إذا كنت تبحث عن أفضل بنك تداول في الإمارات المربح والموثوق فهنا ستجد ضالتك. حيث يصنف بنك Saxo كواحد من أفضل بنوك التداول العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا سيما مع اعتماده أفضل وسائل التكنولوجيا المالية التي تتمتع برقابة عالية، وتؤمن وصول المتداولين بالفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم والعقود الآجلة والكثير مما سنتعرف عليه في هذا المقال.

معلومات عن بنك Saxo

Saxo bank هو بنك استثماري دنماركي متخصص في التجارة والاستثمار عبر الإنترنت. تأسس البنك كشركة وساطة في عام 1992. تم تغيير اسمه إلى Saxo bank عندما حصلت الشركة على ترخيص مصرفي في عام 2001. يقدم Saxo bank خدمات التداول من خلال منصاته عبر الإنترنت في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات وفروق الأسعار الآجلة. كما تعمل الشركة كوسيط عبر الإنترنت مع ترخيص بنكي، دون تقديم خدمات مصرفية تقليدية.

يقع المقر الرئيسي لـ Saxo bank في كوبنهاغن، إلا أن مكاتبه تنتشر في مراكز مالية كبيرة من العالم وأحد أهمها في الإمارات العربية المتحدة.

ويُعرف Saxo bank  بنجاحه في التداول والاستثمار عبر الإنترنت. حيث حصل على عدد من الجوائز العالمية في هذا المجال.

لماذا على المتداول في الإمارات العربية المتحدة التعامل مع Saxo bank

يضع Saxo bank في قائمة أهدافه إتاحة التداول والاستثمار للجميع، ويعتبر من أوائل البنوك التي أطلقت منصات الكترونية للتداول وكان ذلك في عام 1998. كما يقدم Saxo bank حلولاً متنوعة وأسعاراً تنافسية تسهل عمليات التداول بشكل كبير. ومما يشجع المتداول بشكل كبير على استخدام منصات Saxo bank للتداول هو التزامه بالمعايير الرقابية الصارمة والثقة التي اكتسبها عالمياً. وبالتالي ضمان حماية الأموال المودعة. كما أن Saxo bank يعمل على مستويات عالية حيث تنتشر خدماته في حوالي 120 دولة حول العالم، بينما يتم إجراء ما يزيد عن 125000 عملية تداول يومياً.

منصات التداول عبر Saxo bank

يوفر Saxo bank منصتي تداول هما SaxoTraderGO و SaxoTraderPRO بالإضافة إلى إتاحة التداول عبر طرف ثالث متمثل بمنصات شركاء البنك.

بالنسبة لمنصة SaxoTraderGO فتتضمن العديد من الميزات التي تسهل التداول مثل تذاكر التداول المحسنة، وأدوات التحليل الأساسية الفنية والمخططات المتكاملة  وتحليل الأداء. ومن ناحية الوصول، توفر هذه المنصة وصول المتداولين إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة  وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. كما أن واجهة منصة SaxoTraderGO تدعم العمل على شاشة واحدة وإمكانية المزامنة مع كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب.

أما بالنسبة لمنصة SaxoTraderPRO، فتتضمن ميزاتها استخدام الأوامر الخوارزمية والتداول بكبسة زر واحدة وحزم الرسم البياني وتحليل الأداء. كما أنها تؤمن نفس إمكانيات الوصول التي تؤمنها منصة SaxoTraderGO. وبالنسبة لواجهتها فهي قابلة للتخصيص تماماً عبر ست شاشات مع توفير مساحة متقدمة للعمل.

إضافة لذلك يوفر Saxo bank إمكانية الوصول لطرف ثالث من أحد شركاء Saxo bank. واستخدام أدواته المتاحة للتداول بما يناسب احتياجات ومتطلبات المتداول.

فإذا كنت متداولاً في الإمارات العربية المتحدة. وتبحث عن أفضل بنك تداول في الإمارات المربح والموثوق. عندها سيشكل التعامل مع بنك Saxo bank فرصة ثمينة لك لتتمتع بميزاته الكبيرة وتحقق هدفك من عملية التداول.