هذه هي أفضل العملات المشفرة للاستثمار في 2023: D2T، IMPT، TAMA، نعلم جميعًا مدى أهمية تحديد الاستثمارات المحتملة في هذا السوق المتقلب، خاصة في هذا الاتجاه الهابط للسوق بشكله العام. إذ أن D2T وIMPT وTAMA هي النجوم الصاعدة في المشهد الحالي للعملات المشفرة والتي تجمع بين الربحية والقيمة طويلة الأجل.

كما إن الاتجاه الحالي في سوق العملات المشفرة أو ما يسميه كثيرون “شتاء التشفير”، قد أثر كثيرًا على كل عملة مشفرة تقريبا. ولكن على الرغم من الاتجاه الهابط لسوق. فإن علامات جديدة تبرز مع مشاريع واعدة للاستثمار على المدى الطويل.

D2T و TAMA و Calvaria و IMPT يرسمون مثالًا لسوق التشفير من خلال إدخال ميزات فريدة تزيد الطلب على هذه العملات. وتنعكس هذه الحقيقة أيضًا في مراحلها السابقة. حيث أصبحت IMPT وD2T قوية بعد بداية جولات الشراء الأولية مباشرة. وكانت TAMA حديث السوق منذ نجاحها بعد إطلاقها للتداول.

نعلم جميعًا مدى أهمية تحديد الاستثمارات المحتملة في هذا السوق المتقلب، خاصة في هذا الاتجاه الهابط للسوق. D2T وIMPT وTAMA هي النجوم الصاعدة في المشهد الحالي للعملات المشفرة والتي تجمع بين الربحية والقيمة طويلة الأجل.

> > > اشترٍ Dash2Trade  الآن <<<

Dash2Trade 

Dash2Trade  هو مشروع تشفير جديد بدأ مؤخرًا في جذب اهتمام المستثمرين في جميع أنحاء العالم لا ختيار أفضل العملات المشفرة للاستثمار. إذ يتم مساعدة المستثمرين في اتخاذ القرارات بناء على إشارات التداول التي تقدمها منصة التداول والتحليلات الاجتماعية للعملات المشفرة. إن الرمز المميز D2T، وهو عبارة عن رمز ERC-2 الذي يمنح المستخدمين القدرة على الوصول إلى أدوات التداول الاجتماعي، والإشارات، والمنصة الأساسية لتحليلات التشفير، هي المزايا الأساسية لDash2Trade. ويتفوق الرمز المميز D2T والذي لا يخضع للضريبة في تقديم رؤى متعمقة للسوق تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات مستنيرة للتغلب على السوق. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الإشارات، وأدوات التداول الاجتماعي  ومقاييس معينة مصممة لكل نوع من أنواع التداول. تمكن DASH2Trade المستخدمين من تحديد العوامل التي قد تؤثر على سعر عملات التشفير وتحليلها.

ويجري حاليًا تنفيذ المرحلة الأولى من فترة ما قبل البيع بالنسبة للرمز المميز D2T. وفي غضون يوم واحد فقط بعد عرضه لأول مرة، قد جمعت بالفعل 598.51 390 دولارا. وعرضت Dash2T من Dash2Trade سعر 0.0476 USDT في المرحلة الأولى من العرض الأولي. فيما استمر السعر بالارتفاع مع كل مرحلة جديدة من مراحل البيع الأولي، والعملة حاليًل في المرحلة الثالثة من البيع الأولي.

واحتفالًا ببدء مرحلة البيع الأولي ، تقدم شركة Dash2Trade أيضا منحة حيث يحصل شخص محظوظ على فرصة الفوز بما يعادل قيمته 150 ألف دولار أمريكي من رمزD2T. يحتاج الشخص ببساطة إلى اتباع خطوات معينة للحصول على فرص للفوز.

أكمل الخطوات؛ مثل إدخال عنوان محفظة الكريبتو، وإعادة تغريد @ dash2_trade، ومتابعة @ dash2_trade على Instagram، وTwitter، وTelegram، والمزيد للحصول على مشاركات متعددة والاقتراب أكثر من الفوز بالجائزة!

IMPT.io

ومن بين المشاريع الواعدة أيضا مشروع IMPT الذي يتطلع إليه العديد من المستثمرين الآن. وقد جمع المشروع حتى الآن  أكثر من 6 ملايين دولار في مراحل البيع الأولي. ومن المقرر أن يصل إلى الحد الأقصى البالغ 10 ملايين دولار قريبًا. ويعمل مشروع التشفير الصديق للبيئة على تغيير قاعدة هذه الصناعة ليس فقط من خلال الوصول إلى توافق  بشأن السياسات البيئية ولكن أيضا من خلال تقديم طريقة تسمح للشركات والأفراد على حد سواء بالمشاركة في رحلة الاستدامة.

وقد دخلت IMPT في شراكات مع أكثر من 10000 علامة تجارية لها نفس الهدف وهو تقليل انبعاثات الكربون. ويمكن للمستخدمين الحصول على اعتمادات الكربون من خلال التسوق من هذه العلامات التجارية أو ببساطة عن طريق  منصة IMPT. ويمكن بعد ذلك إدخال أرصدة الكربون هذه في منشآت غير مأمونة. مما يمنع أي أنشطة احتيالية ويحافظ على نظام إيكولوجي شفاف بفضل تكنولوجيا البلوكشين.

وعلاوة على ذلك، فقد اختارت شركة IMPT دائما المشاريع الأكثر تأثيراً وتدقيقاً لها بعناية من أجل القضاء على أي غش. باستخدام تقنية IMPT، يمكن للمستخدمين حرق أرصدة الكربون للتعويض عن آثار الكربون. في كل مرة يحرقون رمز ائتمان كربون يحصلون على NFT يمكن جمعه أو بيعه  في سوق NFT.

إن مرحلة البيع الأولي لـ IMPT لتسير بقوة حيث باعت بالفعل 350،096،167 رمز مميز من مجموع 600،000،000 رمز. وفي حين أن سعر كل من هذه الرموز في المرحلة الأولى من البيع الأولي يباع بسعر 0.018 دولار، فإن المرحلة الثانية على وشك تحديد السعر بمبلغ 0.023 دولار. ومع الوتيرة الحالية لهذا العرض. يتوقع الخبراء أن يكون العرض قد انتهى قريبا، حتى قبل الموعد المذكور (25 تشرين الثاني/نوفمبر).

> > > شراء IMPT الآن <<<

Calvaria (RIA)

Calvaria هي مشروع سلسلة بلوكشين الجديدة في السوق الذي يصنف في الآونة الأخيرة كنسخة ناجحة من مشواره الذي بدأ في الحادي والعشرين من أكتوبر. تعتمد اللعبة على البطاقات وتدور حول آلية P2E. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه اللعبة بطريقتين، الأولى عن طريق تحميلها ببساطه من PlayStore التي تعمل كنسخة مجانية من اللعبة التي تشجع اللاعبين على تجربة إصدار البلوكشين.

ومن ناحية أخرى، يختلف إصدار سلسلة البلوكشين عن أي لعبة أخرى. على سبيل المثال. ويحتاج اللاعبون إلى شراء رموز RIA قبل أي لعبة وتخزينها. عند الفوز، يحصل اللاعب على الرموز مرة أخرى مع الخصم أيضا.

تشهد مرحلة البيع الأوليّ لـ IMPT زخمًا كبيرًا فقد تم بيع 350،096،167 من الرموز المميزة لـ IMPT – حتى الآن – من أصل 600،000،000 رمز. في المرحلة الأولى من البيع الأولي، يتم حاليا بيع IMPT بسعر 0.018 دولار للرمز الواحد، تقترب المرحلة الثانية من البيع الأوّلي من تحديد السعر ب0.023 دولار. بالنظر إلى وتيرة البيع في الوقت الراهن. كما يتوقع الخبراء أن تنتهي هذه المرحلة قريبا حتى قبل التاريخ المحدد (25 نوفمبر)

> > > شراء RIA الآن <<<

Tamadoge (TAMA)

تعتبرتامادوج (Tamadoge) عملة ميم برزت عام 2023 لتكون من أفضل العملات المشفرة للاستثمار بعد تصويرها في عناوين الصحف الرئيسية أنها لا تظهر أي علامات تشير إلى التباطؤ. تعمل شركة تامادوج على جذب انتباه المستثمرين من خلال الجمع بين إستخدام تقنية التبادل التجاري واستخدام المحاكاة الافتراضية لمنفعة الشركات (NFT). يتمحور عالم Tamadoge حول حيوانات أليفة افتراضية تدعى حيوانات “Tamadoge” الأليفة التي تم إنشاؤها بشكل يشبه لعبة “Tamagotchi”، التي كانت لعبة مشهورة في التسعينات.

يمكن للمستخدمين في Tamaverse، وهو العالم الخاص ب Tamadoge ,تربية حيواناتهم الأليفة الرقمية وتدريبها للحصول على نقاط الجرعات ومن ثم استعادتها للحصول على رموز TAMA من حقل المجوهرات الشهرية. مؤخراً، أدخلت Tamadoge أيضا أكثر من 21,000 قطعة أرض بحرية في ثلاث فئات في شكل حيوانات مدللة Tamadoge. خريطة الطريق لمشروع التشفير هذا هي أيضا واسعة جدًا. بما في ذلك ألعاب P2E arcade وتطبيق مع الواقع المعزز.

لقد اكتسبت “Tamadoge” قوة كبيرة بفضل فوائدها والميزات المتوفرة فيها. وبالنظر إلى النجاح الذي حققته الرسالة. فإن النجاح الأولي الذي حققته Tamadoge جدير بالثناء إلى حد بعيد حيث يتوقع الخبراء أن يزدهر هذا الرمز في المستقبل القريب. وبما أن مرحلة البيع الأولي ل Tamadoge قد تجاوزت بالفعل تلك الخاصة ب ETH. فمن المأمون افتراض احتمالية نموها المستقبلي مع نظرة إيجابية.

تم إدراج TAMA في عمليات تبادل متعددة مثل OKX وBitMart وMEXC وXT.COM وLBank، ويتم تداوله حاليا بسعر 0.029081 دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 20.47٪ عن الساعات الأربع والعشرين الماضية. وتبلغ قيمة التداول على مدار الساعة 684 977 5 دولارا أمريكيا بمخزون أقصى قدره 000 000 2 عملة من عملة TAMA.

 > > > > شراء Tamadoge هنا <<<

في سوق مثل سوق العملات المشفرة حيث تشكل التقلبات عاملا ثابتا، فإن العلامات المميزة مثل D2T و IMPT و TAMA تتصدر عناوين الصحف لأسباب وجيهة. حيث تتفوق هذه المشاريع على منافسيها نظرا لما تقدمه من ميزات وتفرد وقابلية الاستخدام.