أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية  في سياق ما يطلبه رواد الإنترنت، سنتكلم في مقالنا اليوم عن أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023. منها ما يقدم المحتويات التعليمية، والعلمية، والترفيهية، والكوميدية. ولكن ماذا لو لم يشاهدها النوع المستهدف من الناس؟ حسنًا إن اليوتيوبر بشكل عام في حال كان ذكيًا، سيستطيع إيصال المعلومات للمشاهدين. بمختلف مستوياتهم التعليمية، وفئاتهم، وأعمارهم. مما يجذب العديد من الناس للاشتراك بتلك القنوات المميزة. لذلك سنذكر لكم فيما يلي أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023، والتي أثبتت جدارتها في تقديم المحتويات المناسبة، والهادفة ذات النتائج المرضية. والتي يمكن معرفة ذلك من خلال تفاعل الناس مع ما تقدمه القناةـ وهل هو مفيد أم لا.

يوتيوب في الوطن العربي

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية  يضم يوتيوب مجموعة كبيرة من المقاطع المرئية، كما يتم بث مقاطع الفيديو المباشرة التي تحتوي على ألعاب فيديو، وحفلات غنائية وعزف، ومناسبات رسمية. يعد اليوتيوب من المواقع البارزة في مجال مشاهدة مقاطع الفيديو. كما يقدم ميزة الربح للقنوات ذات الاشتراكات العالية، ونسبة المشاهدات الكثيرة. وسنذكر لكم أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023 والتي توفر محتويات متنوعة ومحببة للجماهير.

انظر أيضًا كيفية انشاء قناة يوتيوب والربح منها.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

فيما يلي قائمة أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023 وهي:

  • fouseyTUBE.
  • Noor Stars نور ستارز.
  • Hayla TV.
  • MrSnb2.
  • AJ’s GamingZone.
  • أكاديمية التحرير.
  • Egychology – الجيولوجي.
  • Nafham – نفهم.
  • ZAmericanEnglish.
  • MjrmGames.

اقرأ أيضًا طرق تحقيق الربح من قنوات يوتيوب.

قناة اليوتيوب YouTube العربية fouseyTUBE

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية  يمتلك هذه القناة شاب فلسطيني مقيم في أمريكا، اسمه يوسف صالح، ويقدم هذا الشاب مجموعة متنوعة من المحتويات الرياضية والترفيهية، باللغة الإنكليزية. بالإضافة إلى المقاطع التحفيزية، لإبراز المشاهدين في مجالاتهم، ومساعدتهم للتخلص من عاداتهم السيئة. وعلى الرغم من تقديم محتواها باللغة الإنكليزية، إلا أنها تعتبر قناة عربية، وذلك لأنها تعود لمالك من أصل عربي. تملك القناة اليوم حوالي 10.4 مليون مشترك، وأكثر من مليار مشاهدة من حول العالم.
يمكن زيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية  Noor Stars نور ستارز

تم تأسيس القناة عام 2014 وتعود ملكيتها لفتاة عراقية عاشت في سوريا، وتقيم حاليا في أمريكا، واسمها نور نعيم، تهتم هذه القناة بكل ما يتعلق بالفتيات، من مستحضرات تجميل، وعناية. بالإضافة إلى محتويات فكاهية، وترفيهية متعددة. وتعتبر من القنوات العربية المشهورة في أمريكا. كما أنه تم تكريمها من قبل موقع يوتيوب، لما تقدمه من محتويات جاذبة للجماهير. حيث تمتلك اليوم أكثر من 9 ملايين مشترك، وأكثر من مليار مشاهدة. تُعنى القناة بالأمور النسائية، وتعمل على خلق مبادرات للشباب، مما جعلها من الأشخاص المؤثرين في المجتمع الرقمي. ولدى المتابعين، مما زاد من شهرتها بوقت قصير.
لزيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية Hayla TV

تعود ملكية هذه القناة لفتاة سورية اسمها هيلة غزال، وهي أيضًا هي من القنوات المميزة، والتي تُعنى بالجمال، ومستحضرات التجميل والعناية الخاصة بالفتيات. بالإضافة إلى محتويات ترفيهية، ومحتويات داعمة لدور المرأة. مما جعلها تحطم حاجز الـ 6 مليون مشترك وأكثر من مليار مشاهدة خلال زمن قياسي. كما أنها تعمل على إنشاء حملات إعلانية على التلفاز، والمنصات على شبكة الإنترنت، لكسب المتابعين.
لزيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية MrSnb2

تم إنشاء القناة عام 2012، وتقدم القناة محتويات ترفيهية، ومسابقات وتحديات. وتعود ملكيتها لشاب سعودي اسمه حسن العمران، الذي يقدم محتويات فكاهية. ويعمل على خلق أفكار جديدة، تسهم في زيادة المتابعين. تملك القناة اليوم أكثر من 5 مليون مشترك، وأكثر من نصف مليار مشاهدة.
لزيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية AJ’s GamingZone

تم تأسيسها عام 2014، وهي من القنوات المميزة على يوتيوب، والتي تعمل على تقديم محتوياتها بطرق بسيطة وشرح سهل مفيد للشباب الذي يهتم بالأخبار السياسية. وما يتعلق بها من تسليطات للضوء. وتملك اليوم أكثر من مليون مشترك، و175 مليون مشاهدة. كما تقدم محتويات عالية الدقة، من صور فوتوغرافية مميزة، تسهم في عرض المحتويات بطريقة جذابة وفي أوقات معينة.
يمكن زيارة القناة من هنا.

قناة اليوتيوب YouTube العربية أكاديمية التحرير

تعمل القناة على تبسيط التعليم وترسيخه المتكامل، عن طريق التعلم عبر الإنترنت، ولجميع المستويات بطرق سهلة الفهم وذات شرح مبسط. تحتوي القناة الكثير من مقطع الفيديو التعليمية، من دروس مجانية، وتعمل على المشاركة مع منصة تعليمية تسمى إنزال علم،
تملك القناة اليوم أكثر من 250 مليون مشترك، 22 مليون مشاهدة لمحتويات تهتم بتلقين المشاهدين بمختلف مستوياتهم، ومراحلهم التعليمية. للتمكن من إيصال الأفكار والعلم بطرق مناسبة لهم.
لزيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية Egychology – الجيولوجي

تأسست القناة عام 2011 على يد شاب اسمه أحمد سمير. وتحتوي اليوم على أكثر من 20 مليون مشاهدة، تقدم القناة محتويات تعليمية بطريقة بسيطة وجميلة، وتهتم بإيصال المعلومات للمشاهدين بطريقة سلسة. عن طريق حلقات تعليمية لمدة 10 دقائق، يتم العمل ضمن الحلقة والتركيز على عرض معلومات قيّمة، يريد المقدّم إيصالها للمتابعين من الشباب العربي. كما أنها تعمل على تبسيط المصطلحات اللغوية، بهدف تسهيل الفهم ضمن حلقاتها المنتظمة، والمدعّمة بالمصادر الموثوقة، لدعم مصدقية القناة.
لمشاهدة محتويات القناة اضغط هنا.

قناة اليوتيوب YouTube العربية Nafham – نفهم

تأسست القناة عام 2012، وتملك اليوم أكثر من نصف مليون مشترك، وحوالي 100 مليون مشاهدة. تعمل القناة على تقديم المحتويات التعليمية، بطريقة أنيقة ومنتظمة، لمساعدة الأهالي والمعلمين على إيصال الأفكار والمعلومات إلى متلقيها، بطرق بسيطة وتناسب جميع المستويات التعليمية. كما أنها تسعى إلى تحسين محتوياتها وزيادة متابعينها عن طريق إقامة المسابقات، وتقديم الجوائز لهم. علاوًة على ذلك تحتوي القناة على ورش عمل، تعمل على إغناء المهارات لدى الكثير من الناس، من خلال جلب المتطوعين لعمل فيديوهات تعليمية خاصة بهم.
لزيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

قناة اليوتيوب YouTube العربية ZAmericanEnglish

تعمل القناة على تقديم محتويات تعليمية للغة الإنكليزية مجانًا من قبل مدرّس اسمه إبراهيم عادل. يعمل إبراهيم على تقديم محتويات تخص تعلم اللغة الإنكليزية، منذ أكثر من 12 سنة. ويقدم مقاطع غنية بالمعلومات، والقواعد، والمحادثات، وتصحيح النطق اللغوي بطرق سهلة وبسيطة، تناسب جميع المستويات التعليمية والفئات. من مبتدئين، ومتوسطين ،وجيدين. عن طريق إيصال المعلومات بسلاسة. تحتوي القناة اليوم على أكثر من مليون ونصف مشترك، وأكثر من 55 مليون مشاهدة.
يمكنك زيارة القناة من هنا.

قناة اليوتيوب YouTube العربية MjrmGames

تقدم القناة محتويات ترفيهية بالإضافة إلى تحديات للتذوق، والتجارب الحياتية، للأطعمة، والكلام، والمسابقات. تحتوي القناة على أكثر من 8 مليون مشترك، وأكثر من 600 ألف مشاهدة.
يمكنك زيارة القناة من هنا.

أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023

إنشاء قناة على يوتيوب وادراتها ودعمها

يمكنك إنشاء قناة على يوتيوب لتحميل الفيديوهات، وإضافة التعليقات، أو إضافة قوائم التشغيل، والعمل عليها ودعمها، لتصنيفها ضمن قنوات يوتيوب الأعلى بالاشتراكات. من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى يوتيوب من خلال جهاز كمبيوتر أو موقع إلكتروني متوافق.
  2. ثم اضغط على تبويب إنشاء قناة.
  3. أدخل اسمك وصورة الحساب على غوغل، وأكّد المعلومات لإنشاء القناة.

انظر أيضًا أفكار يوتيوب للمبتدئين.

كما يمكنك إنشاء قناة ذات نشاط تجاري، أو علامة تجارية. والعمل فيها لتصنيفها ضمن صنيفها ضمن قنوات يوتيوب الأعلى بالاشتراكات. باسم مختلف عن اسمك الحقيقي من خلال ما يلي:

  1. أولًا يجب تسجيل الدخول إلى يوتيوب من خلال جهاز الكمبيوتر أو أي موقع إلكتروني متوافق.
  2. ثم اضغط على تبويب إنشاء قناة جديدة.
  3. إنشاء القناة لحساب علامة تجارية تديرها حاليًا.
  4. ثم اختر حساب العلامة التجارية من القائمة، ولكن يجب ألا يكون للعلامة التجارية قناة سابقة.
  5. املأ التفاصيل المطلوبة من اسم القناة وغيرها، واضغط على إنشاء.
  6. بعد ذلك سيتم إنشاء قناة يوتيوب تجارية.

للمزيد من المعلومات من إضافة مشرفين وغيرها اضغط هنا.

اقرأ أيضًا كم الربح من اليوتيوب.

في ختام مقالنا عن أعلى قنوات اليوتيوب YouTube العربية اشتراك 2023. وبعد أن شرحنا لكم طريقة إنشاء قناة عادية، أو قناة تجارية. نذكر بأن عدد المشاهدات لا يدل على نجاح القناة، بل يجب متابعة ما تقدمه تلك القناة وهل هو ذو فائدة؟ لتستطيع تصنيفها ضمن قائمة اهتماماتك.