أعلى الشركات رواتب في مصر والتي تحتاج للعمل بها الكثير من الخبرات والمؤهلات العلمية والعملية. حيث تقدم هذه الشركات أعلى الأجور والرواتب للعاملين والموظفين فيها. بالإضافة إلى ذلك تقدم العديد من الخدمات السريعة للعملاء والمستهلكين. كما أن مميزات الشركات الأعلى رواتب مصر لا تحصى سواء على صعيد الخدمات والمنتجات العالية الجودة أو على صعيد الرؤية المستقبلية المليئة بالتطوير والتحديث والصديقة للبيئة. لذلك إذا كنت ترغب بمعرفة أعلى الشركات رواتب في مصر، ما عليك سوى قراءة المقال التالي من منصة تجارتنا الإلكترونية.

إقرأ أيضًا: رواتب العمال المصريين في السعودية.

أعلى الشركات رواتب في مصر

إن أعلى الشركات رواتب في مصر هي:

شركة BPE Partners من أعلى الشركات رواتب في مصر

BPE Partners، المعروفة سابقًا باسم بلتون برايفت إكويتي والتي تقدم متوسط راتب 128000دولار. هي شركة أسهم خاصة متنوعة للغاية. تتميز باستراتيجيتها الاستثمارية التي تركز على مصر، والتي يتم تعزيزها بشكل إيجابي من خلال المعرفة والخبرة المحلية وشبكات الأعمال الواسعة لموظفيها. فالاستثمار في مصر مدعوم بأساسيات قوية، بما في ذلك الاقتصاد المرن، والتركيبة السكانية المواتية، والموارد الطبيعية الوفيرة، والموقع الجغرافي المهم استراتيجيًا.

مميزات شركة BPE Partners الأعلى رواتب في مصر

تتميز شركة BPE Partners بما يلي:

  • بعملية فحص عالية الانضباط لتحديد أفضل الفرص في مصر.
  • تتميز بإجراء العناية الواجبة الدقيقة قبل اتخاذ قرار الاستثمار.
  • العمل بشكل وثيق وتعاوني مع شركات محفظتها لتطوير الخطط التشغيلية والمالية والاستراتيجية التي من شأنها دفع النمو والربحية، وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
  • الالتزام بخلق قيمة طويلة الأجل لمستثمريها والشركات الشريكة لها.
  • السعي لوضع الشركات المتنوعة التي استثمرت فيها في مكانة لتحقيق النمو المستدام الذي لا يدعم مجتمعاتها المحلية فحسب، بل له أيضًا تأثير في تعزيز الاقتصاد العام والمساهمة بشكل هادف في خلق فرص العمل.

إقرأ أيضًا: رواتب العمال المصريين في الإمارات.

أعلى الشركات رواتب في مصر

شركة Procter & Gamble من أعلى الشركات رواتب في مصر

Procter & Gamble والتي تقدم متوسط راتب 28000 دولار هي شركة أمريكية عملاقة للسلع الاستهلاكية، متخصصة في مجموعة واسعة من منتجات العناية الشخصية والنظافة. حيث تأسست شركة بروكتر آند جامبل عام 1837 على يد الأخوين ويليام بروكتر، صانع الشموع، وجيمس جامبل، صانع الصابون. اليوم، تصنع الشركة منتجات منزلية معروفة، بما في ذلك Crest وCharmin وTide وOral-B وBounty وFebreze وDowny وGain. في عام 2014، أسقطت بروكتر آند جامبل حوالي 100 من علاماتها التجارية لبذل جهود مركزة على الـ 65 المتبقية، والتي أنتجت 95٪ من أرباح الشركة. في عام 2023، أعلنت شركة بروكتر آند جامبل عن خطط لعملياتها لتكون محايدةً مناخيًا. بحلول عام 2030، لتوسيع الهدف السابق المتمثل في خفض الانبعاثات بمقدار النصف على مدى السنوات العشر القادمة.

مميزات شركة Procter & Gamble الأعلى رواتب في مصر

تتعدد ميزات شركة Procter & Gamble والتي سنذكر منها ما يلي:

  • صنع منتجات عالية الجودة.
  • الاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة لإحداث تغيرات.
  • إنشاء ورعاية شراكات مع المخترعين وحاملي براءات الاختراع وغيرهم من المبتكرين مما يؤدي إلى إيجاد حلول جديدة في كل مجال من مجالات الأعمال، بدءًا من سلاسل التوريد وانتهاءً بالمنتجات والتقنيات إلى تجارب المتجر والتجارة الإلكترونية.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر أنظمة العمل المتكاملة (IWS) في شركة Procter & Gamble برنامجًا منظمًا يطلق العنان لقوة الموظفين من خلال بناء قدراتهم وتركيز الجميع على إزالة الخسارة بشكل يومي.
  • كما أنها توفر مكان عمل ملهم للتحسين المستمر، ذلك لإسعاد المستهلكين والعملاء بمنتجات ممتازة وجودة عالية.

أعلى الشركات رواتب في مصر

شركة Orange من أعلى الشركات رواتب في مصر

Orange والتي تقدم متوسط راتب 22000 دولار هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في العالم. حيث بلغت مبيعاتها 42.5 مليار يورو في عام 2023 و 140.000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر 2023، بما في ذلك 78000 موظف في فرنسا. كما تمتلك المجموعة قاعدة عملاء إجمالية تبلغ 271 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر 2023، بما في ذلك 224 مليون عميل للهاتف المحمول و23 مليون عميل للنطاق العريض الثابت. كما أن المجموعة موجودة في 26 دولة. بالإضافة إلى ذلك تعد Orange أيضًا مزودًا رائدًا لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية للشركات متعددة الجنسيات تحت العلامة التجارية Orange Business Services.

إقرأ ايضًا: رواتب العمال المصريين في النمسا.

مميزات شركة Orange في مصر

تتميز شركة Orange التي تعد من الى الشركات راتب في مصر بما يلي:

  • تتميز بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالتصميم والتوريد والتنفيذ وتشغيل الخدمات اللازمة لمراكز الاتصالات الداخلية والخارجية وجميع أنواع شبكات الاتصالات.
  • كما أنها تقدم أفضل تصميمًا وإنتاجًا وتوريد وتطوير البرامج الخاصة بالكمبيوتر وتطبيقاته، إضافة إلى البرمجيات ونظم التشغيل والنظم المدمجة والمحتوى الإلكتروني.
  • كما أنها تتميز بتقديم خدمات التسويق والتوزيع والإعلان. إضافة إلى توفير المعلومات الثقافية، والصحية والمالية لمشتركي التليفون المحمول من خلال الإنترنت والرسائل القصيرة والبريد الصوتي.
مميزات الشركات في مصر

مميزات الشركات في مصر

شركة PepsiCo من أعلى الشركات رواتب في مصر

تقدم شركة PepsiCo متوسط راتب 20000 دولار. كما حققت شركة PepsiCo أرباحًا صافية بلغت 79 مليار دولار في عام 2023، مدفوعة بمحفظة مشروبات تكميلية وأطعمة مريحة تشمل Lay’s وDoritos وCheetos وGatorade وPepsi-Cola وMountain Dew وQuaker وSodaStream. بالإضافة إلى ذلك تتضمن مجموعة منتجات PepsiCo مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الشهيرة التي تولد أكثر من مليار دولار في مبيعات التجزئة السنوية المقدرة لكل منها.

إقرأ أيضًا: رواتب العمال المصريين في السويد.

مميزات شركة PepsiCo الأعلى أجرا في مصر

تتميز شركة PepsiCo التي تعتبر من أعلى الشركات راتب في مصر بما يلي:

  • خلق لحظات سعيدة من خلال المنتجات اللذيذة والمغذية وتجارب العلامة التجارية الفريدة.
  • كما تقدم مستوى من النمو لا مثيل له في صناعتها.
  • ثم خلق فرصًا مجدية للعمل واكتساب مهارات جديدة وبناء مهن ناجحة والحفاظ على مكان عمل متنوع وشامل.
  • الحفاظ على الموارد الثمينة في الطبيعة والعمل على تعزيز كوكب أكثر استدامة.
  • تقديم TSR مستدام من الدرجة الأولى واحتضان أفضل حوكمة الشركات في فئتها.

بيبسي كو

شركة IBM من أعلى الشركات رواتب في مصر

شركة International Business Machines Corporation، المعروفة باسم IBM، والتي تقدم متوسط راتب وهو 18000دولار هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. حيث تعمل في أكثر من 170 دولة وأكثر من 345000 موظف حول العالم. كما تشتهر شركة IBM بإنتاج وبيع أجهزة وبرامج الكمبيوتر. بالإضافة إلى الحوسبة السحابية وتحليلات البيانات. حيث عملت الشركة أيضًا كشركة بحث وتطوير رئيسية على مر السنين، مع اختراعات مهمة مثل القرص المرن ومحرك الأقراص الثابتة والرمز الشريطي UPC. كما تعاونت شركة IBM مع منافسيها Microsoft وGoogle في مشروع مصمم لمساعدة الشركات على الدفاع بشكل أفضل ضد المتسللين ومشاكل الأمن السيبراني الأخرى. علاوة على ذلك كشفت الشركة عن “أصغر وأقوى رقاقة في العالم”، والتي تقول آي بي إم إنها يمكن أن تضاعف عمر بطارية الهواتف المحمولة أربع مرات في يوم من الأيام.

مميزات شركة IBM الأعلى أجرا في مصر

تتميز شركة IBM الأعلى أجرا في مصر بما يلي:

  • خلق خبراء تقنيين ومطورين ومهندسين.
  • العمل لجعل العالم يعمل بشكل أفضل من خلال التكنولوجيا والبنية التحتية والبرامج والاستشارات.
  • مساعدة كل منشئ محتوى على تحويل “ماذا لو” إلى ما هو موجود.

إقرأ أيضًا: رواتب العمال المصريين في أمريكا.

شركة IBM

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم أعلى الشركات رواتب في مصر. بالإضافة إلى لمحة عن كل شركة ومميزاتها وتطلعاتها المستقبلية. ويجدر الذكر بأن الشركات المرفقة أعلاه هي أعلى الشركات المصرية أجورًا. لكن يوجد العديد من الشركات التي تقدم أجورًا مرتفعةً لموظفيها. لذلك إذا كنت ترغب في أن يحالفك الحظ وتصبح موظفًا فيها اعمل على زيادة خبراتك ومؤهلاتك العلمية والعملية.