كما هو معروف فإن السوبر ماركت توفر الوقت والجهد على البشر حيث تحوي على أقسام مختلفة تحوي العديد من المواد اللازمة للإنسان. وبالتالي لست بحاجة للتردد إلى أماكن كثيرة للقيام بالتسوق. إذا كنت من سكان ولاية بنسلفانيا أو زوارها سيقدم لك هذا المقال أشهر سوبر ماركت في پنسيلڤانيا وعناوين السوبر ماركت في پنسيلڤانيا لتسهيل أمر التسوق فيها.

ولاية پنسيلڤانيا

تعتبر بنسلفانيا أحد الولايات الأميركية واسمها الرسمي كومنولث بنسلفانيا. أما عاصمتها فهي هارسبرغ وتم تأسيسسها عام 1681. تعتبر إحدى المستعمرات الثلاث عشر الأصلية التي أسست الولايات المتحدة الأميركية. كما تعتبر خامس ولاية من حيث الكثافة السكانية. أما من حيث المساحة فهي تحتل المرتبة الثالثة والثلاثين ضمن ترتيب الولايات الأميركية.

Wegmans أكبر سوبر ماركت في پنسيلڤانيا

سلسلة متاجر أميركية مملوكة من القطاع الخاص تم تأسيسها عام 1916. يقع مقرها الرئيسي في جيتس في ولاية نيويورك. تمتلك متاجر في نيويورك, بنسلفانيا, نيوجيرسي, ماريلاند, ماساتشوستس, فيرجينيا ونورث كارولينا. كما يتم التخطيط لإجراء توسعات للشركة في في ديلاوير ومقاطعة كولومبيا. عدد مواقع Wegmans ضمن پنسيلڤانيا يبلغ 18 موقع أشهرها 6416 كارلايل بايك, ميكانيكسبيرغ بمساحة تبلغ 132000 قدم مربع. يمكن القول أنه يحتوي على كل شيء بدءاً من الأزهار والمشروبات. 

Giant Company أشهر متاجر پنسيلڤانيا

سلسلة متاجر أميركية تدير متاجر في ولاية پنسيلڤانيا وماريلاند وفيرجينيا وويست فيرجينيا. كما تعرف باسمها السابق Giant Food Stores. تأسست عام 1923 مقرها الرئيسي في كارلايل, فيلادلفيا أكبر مدن پنسيلڤانيا. كما تمتلك العديد من المتاجر في هذه الولاية وتبلغ الحصة السوقية لها 49.16%. أما بالنسبة لمواقع بعض هذه المتاجر فهي 1149 هاريسبرج بايك كارلايل, بنسلفانيا 17013. في هارسبرغ فإن عنوانها هو  2300 طريق لينغلستون بمساحة تبلغ 79900 قدم مربع. 

Giant Eagle

 تعتبر Giant Eagle أو النسر العملاق سلسلة من محلات السوبر ماركت الأمريكية. تمتلك متاجر في بنسلفانيا وأوهايو وفرجينيا الغربية وإنديانا وماريلاند. تأسست الشركة عام 1918 في بيتسبرغ, بنسلفانيا. أما بالنسبة لعنوانه فهو 9805 McKnight Rd, Pittsburgh, PA 15237, United States

بعض عناوين محلات السوبرماركت غير المشهورة في پنسيلڤانيا

  1. Lou’s Farm Mart: سوبر ماركت في پنسيلڤانيا يقوم بتقديم الفواكه والخضروات الطازجة بأسعار معقولة. كما يقدم اللحوم الطازجة والمخبوزات والأطعمة الجاهزة. عنوانه 2450 بريستول بايك ، بنسالم ، بنسلفانيا 19020.
  2.  Shady Maple Farm Market: العنوان 1324 Main Street, East Earl, PA 17519 يعمل من الاثنين إلى السبت من الساعة 7 صباحاً وحتى 9 مساءً. يضم بوفيه يقدم كافة الوجبات الرئيسية. أما بالنسبة للتسوق فهو يقوم ببيع المنتجات واللحوم الطازجة والمخبوزات محلية الصنع.
  3. Altomonte’s Italian Market & Bakery: يعتبر عبارة عن سوق إيطالي يقدم مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات الإيطالية. كما يقدم إضافة إلى ذلك اللحوم والخبز والجبن. أما عنوانه 856 N طريق إيستون ، Doylestown ، بنسلفانيا 18902.
  4. Dutch-Way Farm Market: عنوانه 2495 ستيجل بايك ، شيفرستاون ، بنسلفانيا 17088.
  5. Pennsylvania Macaroni Co: العنوان 2010-12 شارع بن في بيتسبرغ, بنسلفانيا 15222. يقدم مجموعة متنوعة من منتجاته الخاصة مثل الصلصة والجبن والمعكرونة والمنتجات الإيطالية.

بعد التعرف على أشهر سوبر ماركت في پنسيلڤانيا وعناوين السوبر ماركت في پنسيلڤانيا يمكن لك اختيار المكان الأنسب للقيام بالتسوق. يمكن اختيار مكان التسوق تبعاً للمنطقة الأقرب والخدمات المقدمة التي تناسب احتياجاتك.