إذا كنت ترغب في معرفة ما هو أشهر سوبر ماركت في ولاية نيڤادا بالإضافة إلى عناوين السوبر ماركت تابع معنا هذا المقال الشيق للتعرف على كافة المعلومات التي تحتاجها من موقع ولاية نيڤادا مرورًا بتاريخها وصولًا لعناوين السوبر ماركت الموجودة فيها.

ولاية نيڤادا الأميركية

تقع ولاية نيڤادا في الجزء الغربي من الولايات المتحدة الأميركية, محاطة بمجموعة من الولايات حيث تحدّها أوريغون من الشمال الغربي, وأيداهو من الشمال الشرقي, في الغرب نجد ولاية كاليفورنيا, ومن الشرق تحدّها يوتا, وأخيرًا ولاية أريزونا من الجنوب الشرقي.

تعرف نيڤادا باسم “الولاية الفضيّة” ويعود سبب هذه التسمية لأهمية الفضة خلال تاريخها بالإضافة لأهميته الكبيرة في اقتصادها. عاصمة ولاية نيڤادا هي مدينة كارسون.

تاريخ ولاية نيڤادا واقتصادها

كانت نيڤادا جزء من الامبراطورية الإسبانية في الإقليم الشمالي الغربي لإسبانيا الجديدة, في عام 1804 أصبحت جزءًا من مقاطعة كاليفورنيا العليا عندما تم تقسيم ولاية كاليفورنيا. عندما أنشأ المورمون ولاية ديزيريت عام 1847 طالبوا بملكية نيڤادا كاملًة داخل الحوض العظيم وتجمعات المياه في كولورادو. نتيجة للحرب المكسيكية-الأميركية ومعاهدة Guadalupe Hidalgo فقدت المكسيك ألتا كاليفورنيا بشكل نهائي عام 1848, استمرت الولايات المتحدة بإدارة المناطق الجديدة التي استحوذت عليها كأقاليم كجزء من التنازل المكسيكي وما تلاه من سعي كاليفورنيا للذهب باستخدام مسارات المهاجرين عبر المنطقة, وتطورت منطقة الولاية بداية كجزء من إقليم يوتا, ومن ثم إقليم نيڤادا الذي انفصل عن إقليم يوتا وحصل على اسمه في عام 1861. وفي عام 1864 أصبحت نيڤادا الولاية رقم 36 من ولايات الاتحاد.

ويعتمد اقتصاد نيڤادا على السياحة خاصة الترفيه والتعدين وتربية الماشية وأشهر النواتج الصناعية للولاية هي السياحة, والترفيه, والآلات والتعدين والطباعة والنشر ومعالجة الأغذية بالإضافة إلى المعدات الكهربائية.

أشهر سوبرماركت في نيڤادا وعناوين السوبر ماركت في ولاية نيڤادا

سوبر ماركت (International Marketplace) في ولاية نيڤادا

هو متجر الطعام الدولي الأول في لاس فيغاس للطعام من جميع أنحاء العالم, يحتوي المتجر على منتجات من أكثر من 50 دولة حول العالم, مع خيارات واسعة من أغراض البقالة المتنوعة آسيوية كانت أو أوروبية بالإضافة لمستلزمات ومعدات المطابخ.

العنوان: 5000 S Decatur Blvd, Las Vegas, NV 89118, United states

ورقم الهاتف: +1 702-889-2888

سوبر ماركت (Glazier’s Food Marketplace) في ولاية نيڤادا

يحتوي هذا المتجر على مجموعة خيارات رائعة ومتنوعة من أغراض البقالة العادية أو المسبقة الصنع, بما في ذلك العديد من الأشياء والمستلزمات التي لا يمكن أيجادها في أي مكان آخر, وقد تم اختياره كأفضل متجر بقالة في لاس فيغاس ست مرات من قبل Las Vegas Review Journal.

العنوان: 8525 W. Warm Springs Rd., Las Vegas

رقم الهاتف: +1 702-614-1111

سوبر ماركت (168 Market) في ولاية نيڤادا

يقع هذا المتجر في الحي الصيني في لاس فيغاس, هو متجر

ضخم مختص بالمنتجات الآسيوية, فهو ممتلئ بالمنتجات والأطعمة الآسيوية التقليدية.

العنوان: 3459 S. Jones Blvd., Las Vegas

رقم الهاتف: +1 702-363-5168

سوبر ماركت (Village Market) في ولاية نيڤادا

إن هذا المتجر متوارث من قبل عائلة واحدة منذ عام 1979 و يحتوي على عدد كبير من الخيارات المتنوعة بين أجود أنواع الخمور, كما يوجد أفضل أصناف الأطعمة الشهية والمنتجات الطازجة, بالإضافة لوجود جزّار مختص مستعد لخدمة العملاء على مدار الساعة.

العنوان: 770 Mays Blvd., Ste. 2, Incline Village

رقم الهاتف: +1 775-831-5025

سوبر ماركت (Khoury’s Market) في ولاية نيڤادا

أحد المتاجر الرائعة في ولاية نيڤادا, يشابه كبرى سلاسل المتاجر من ناحية الحجم والمنتجات المتوفرة فيه, مع ذلك فلا زال يحافظ على طابع البلدة الصغيرة, وعلى خدماته الودودة وعملائه المخلصين. يوجد لهذا المتجر ثلاث فروع في ولاية نيڤادا هي كالتالي:

الفرع الأول: العنوان: 1041 Grass Valley Rd., Winnemucca

رقم الهاتف: +1 775-625-8200

الفرع الثاني: العنوان: 568 W. Spring Valley Ct.

رقم الهاتف: +1 755-738-9249

الفرع الثالث: العنوان: 282 Spring Creek Parkway

رقم الهاتف: +1 755-738-1114

سوبر ماركت (Hacienda Market and Grill) في ولاية نيڤادا

ويحتوي هذا المتجر على مجموعات كاملة ومتنوعة مصفوفة من منتجات البقالة المكسيكية بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على أشهى المأكولات الاسبانية الطازجة كالتاكو والبوريتوس.

العنوان: 2270 E. William St., Carson City

رقم الهاتف: +1 775-461-3322

سوبر ماركت (Great Basin Community Food Co-op) في ولاية نيڤادا

عبارة عن متجر صغير يحتوي على المنتجات الأكثر طازجة في المنطقة, بالإضافة إلى منتجاته المميزة الخاصة بالنباتيين وكادره اللطيف والودود وأسعاره المناسبة للجميع.

العنوان: 240 Court St., Reno

رقم الهاتف: +1 775-324-6133

في النهاية نكون قد انتهينا من الحديث عن أشهر سوبر ماركت في ولاية نيڤادا وعناوين السوبر ماركت فيها, نتمنى أن نكون قد أفدناكم, دمتم بخير.