أشهر سوبر ماركت في مولدوفا وعناوين السوبر ماركت في مولدوفا موضوع مهم. لأن مولدوفا من أفضل الأماكن التي يمكن وضعها كوجهة سياحية لترتيب رحلتك القادمة. حيث يوجد فيها أجمل المناطق السياحية الرائعة والمتميزة والموجودة في شرق أوروبا. تمتلك مولدوفا مجموعة من المنتجعات السياحية والأماكن المميزة وفيها العديد من المناظر الطبيعية التي تجذبك للبقاء فيها والاستمتاع بمعالمها.

نبذة عن مولدوفا

هي دولة أوروبية ذات نظام جمهوري، تقع في القسم الشرقي من قارة أوروبا وذلك بين جمهورية أوكرانيا و جمهورية رومانيا. أغلب سكان مولدوڤا سكان أصليين.
اسم جمهورية مولدوڤا يعود إلى اسم نهر مولدوڤا. الذي كان المركز السياسي عندما قامت إمارة مولدوڤا في 1358. وقد ذكر المؤرخان ديميترى كانتيمير وجورجي اورتشه حسب الرواية الواردة منذ القدم  أن أصل التسمية جاءت من غرق الكلب “مولدا”. أحد كلاب الملك دراغوس بعد مطاردة صيد طويلة في نهر مولدوفا. لذلك سمي النهر باسم كلب الصيد وبعد ذلك انتقل الاسم من النهر إلى الدولة.

عاصمة مولدوفا

أشهر سوبر ماركت في مولدوفا وعناوين السوبر ماركت في مولدوفا

مدينة شيناو هي عاصمة جمهورية مولدوفا. وهي أيضا أهم مدن البلاد. وتتصف بخضرتها المدهشة وذلك بسبب موقعها على ضفاف نهر باك جنبا إلى جنب مع البحيرات والحدائق الخلابة. أدت كمية القنابل الكبيرة التي ضربت المدينة في الحرب العالمية الثانية إلى تدمير أكثر من نصف الإرث الحضاري القديم الذي كانت تتمتع به شيناو وخاصة الأبنية المعمارية الرومانية القديمة. وبالرغم من ذلك ما زالت تحتفظ المدينة بالكثير من أوابد التراث والحضارة. وقد بنيت المدينة لتناسب التغيرات العديدة التي مرت بها البلاد. حيث ساهمت هذه التغيرات في جعل المدينة مميزة عن غيرها من المدن لأنها ظلت العاصمة لفترة طويلة. وقد شهدت شيناو ثقافات متعددة.

أشهر سوبر ماركت في مولدوفا وعناوين السوبر ماركت في مولدوفا

سوبر ماركت Nr1 Supermarket في مالدوفا

متجر بقالة كبير يقع في مولدوفا وتحديدا في مدينة شيناو. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا ويغلق مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة شيناو
عنوان سوبر ماركت Nr1 Supermarket :
Grocery store , Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Magazin Mixt

متجر بقالة يقع في مولدوفا يرتاده السكان الذين يقطنون في منطقته. يفتح أبوابه من الساعة السابعة والنصف صباحا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف ليلا وذلك حسب التوقيت المحلي لمولدوفا.
عنوان سوبر ماركت Magazin Mixt
‏Grocery store · Moldova

سوبر ماركت Family Market

هذا المتجر يعمل على مدار الساعة 24/24.
عنوان سوبر ماركت Family Market هو:
‏Grocery store · Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Grocery Store N:1

يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلًا.
عنوان سوبر ماركت Grocery Store N:1 هو:
‏Grocery store · Cărpineni, Moldova

سوبر ماركت WOW Market

متجر بقالة في العاصمة شيناو يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف ليلًا. عنوان سوبرماركت WOW Market هو
‏Grocery store · Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Family Market

متجر تجزئة وسوبر ماركت قي العاصمة شيناو سوبر ماركت Family Market يعتبر أحد السوبر ماركت المفضلة لدى سكان مدينة شيناو. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في  تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا. عنوان سوبر ماركت Family Market
‏Supermarket, Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Pegas

متجر بقالة مشهور في مولدوفا يضم مجموعة كبيرة من المستلزمات المنزلية. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي. ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا.

عنوان سوبرماركت Pegas هو:

‏Italian grocery store , Chișinău, Moldova.

سوبرماركت Alimentara

أحد متاجر البقالة المشهورة في مولدوفا. عنوان سوبرماركت Alimentara:
‏Grocery store , Falesti, Moldova
هذا المتجر لا يغلق أبدا يفتح على مدار الساعة ٢٤/٢٤.

سوبر ماركت Cartier MARKET

بفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا.
عنوان سوبرماركت Cartier MARKET هو:
‏Grocery store ,Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Dugheană

أحد متاجر التجزئة داخل العاصمة. يفتح السوبر ماركت في الصباح يتم عند تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في العاشرة والنصف مساء
عنوان سوبر ماركت Dugheană
‏Grocery store , Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Fourchette

يتميز هذا السوبر ماركت بمساحته الكبيرة ووجود تشكيلة منتجات واسعة تتضمن كل ما يلزم من المواد التموينية. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا.
عنوان سوبرماركت Fourchette
‏Supermarket , Chișinău, Moldova

سوبر ماركت Moldmart

يفتح هذا السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة التاسعة صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة ليلًا.
عنوان سوبر ماركت Moldmart هو
‏Grocery store , Chișinău, Moldova

‏Market “Doinita” سوبرماركت

يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف مساء.
عنوان سوبر ماركت هو : Market “Doinita
‏Grocery store , Straseni, Moldova

سوبر ماركت Alimentara

يعمل هذا السوبر ماركت على مدار الساعة (نون ستوب).
عنوان سوبر ماركت Alimentara هو:
Grocery store , Băcioi, Moldova

سوبر ماركت Agro-Shop.md

يمتاز هذا السوبر ماركت بوجود مخبوزات ساخنة في الصباح الباكر. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السادسة صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثالثة مساءً. وعنوانه هو:
‏Supermarket , Codru, Moldova

سوبر ماركت Shop NR.1

يفتح هذا المتجر أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا.
عنوان سوبر ماركت Shop NR.1 هو:
‏Supermarket , Chișinău, Moldova.

سوبر ماركت Market ECONOM

يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مولدوفا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً.
عنوان ) سوبر ماركت Market ECONOM هو:
‏Grocery store , Chișinău, Moldova

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في مولدوفا وعناوين السوبر ماركت في مولدوفا نرجوا أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.