إذا كنت من محبي السياحة وتريد أن ترى ولاية كنتاكي الأمريكية فلابد لك أن تأخذ فكرة وتتعرف على  أشهر سوبر ماركت في كنتاكي وعناوين السوبر ماركت في كنتاكي.

ولاية كنتاكي كما يصورها في خيالهم أغلب الناس رائعة. فإذا كنت ترغب في زيارتها يمكنك أن تستقل الطائرة وتذهب إلى ولاية كنتكي الأميركية. حيث يتوفر لك عبر زيارة الولاية وجهة عام لمجموعة من  الأماكن السياحية الجميلة والوجهات الساحرة كثيرة المناظر الطبيعية الخلابة و الموجودة بكل إتجاه وبكل مكان يمكن أن تصل له عيناك.

لمحة عن  ولاية كنتاكي

ولاية كنتكي هي واحدة من  الولايات المُتّحدة الأمريكية المشهورة. و العاصمة فيها  فرانكفورت. وتتألف الولاية من 121  مقاطعة. ويعتبر سكان ولايةً  كنتاكي  فقراء نسبيًا  وذلك بالمقارنة مع باقي  سكان الولايات المتحدة الاميركية الأخرى. واشتهرت  ولاية كنتكي بأنها ولاية مسقط رأس ومكان دفن الملاكم العالمي محمد علي كلاي. كما وتشتهر  كنتاكي بكثرة إقامتها لسباقات الخيول. و قد اختلفت  الآراء  العامة حول سبب تسمية الولاية حيث يقال بأن اسم كنتاكي مأخوذ من  (Cane and Turkey lands)  وهي أرضي القصب والديوك الرومية وهناك آخرون  يظنون أن  كلمة كنتاكي كانت سابقاً تعني الأرض المستقبلية.

أشهرسوبر ماركت في كنتاكي وعناوين السوبر ماركت في كنتاكي

‏Walmart Neighborhood

أدخلت شركة Walmart مشروع متجر البقالة بنجاح مع سلسلة المتاجر الخاصة بها. حيث أصبح لهذه الشركة البقالية في شمال ولاية كنتاكي 14 متجر بالقرب من مقر شركة Cincinnati لمحلات البقالة والتجزئة.

وهناك موقع وحيد  قيد التشغيل بالفعل  الآن ، ومن المقرر  بعد ذلك ابتداء العمل في  الـ 13 الباقية مطلع العام القادم. حيث يبدو أن الشراكة تعتبر واحدة من الخطوات  الأولى التي تهدف إلى إستمرار التنافس بعد أن قامت شركة Amazon و Whole Foods..بالاندماج  مع بعضها البعض.

وتستطيع أن تجد في متجر و سوبر ماركت راينبو بلوسوم للأغذية الطبيعية معظم الفواكه الموسمية الاستوائية و الخضروات العضوية الطازجة والصحية حيث يمكنك العثور عليها كلها في متجر وسوبر ماركت راينبو بلوسوم للأغذية الطبيعية.

‎سوبر ماركت راينبو بلوسوم للأغذية الصحية والطبيعية:

‏Rainbow Blossom Natural Food.  واحد من أوائل متاجر الأطعمة الصحية في  منطقة لويزفيل ، وهو عبارة عن مكان كبير يحوي جميع الوجبات الجيدة والصحية والفيتامينات والمكملات الغذائية والمتنوعة ، كما يضم مركزًا علاجيًا حيث تستطيع فيه الجلوس مع  كل خبراء التجميل وخبراء في مجالات  المعالجة بالتدليك وخبراء في مجال استشارات التغذية الصحية وتستطيع . بعد أن تنتهي من التسوق ، الاشتراك في برنامج “يوجا التأمل.

عنوان سوبر ماركت راينبو بلوسوم للأغذية الصحية والطبيعية  هو:

‏5360 Dixie Hwy, Louisville, KY 40216، الولايات المتحدة

 سوبر ماركت وول مارت 

هي سلسلة متاجرو سوبر ماركت أمريكية  للبيع بالتجزئة تدير متاجر الخصم و التجزئة ومتاجر البقالة ويقع فرعها الأساسي في مدينة بنتونفيل أركنساس،  الأميركية تأسس سوبر ماركت وول مارت رسمياً في 30 أكتوبر 1970، على يد شخص يدعى  سام والتون، تمتلك الشركة متاجر سامز كلوب للبيع بالتجزئة، و  11544 متجرًا وسوبر ماركت في 26 دولة مختلفة حول العالم وتعمل سوبر ماركت وول مارت : تحت 55 اسمًا مختلفًا وذلك في الولايات المتحدة الأميركية وكندا،  وجمهورية والمكسيك وفي دول قاره أمريكا الوسطى،و في بريطانيا ، والهند، وفي جمهورية الأرجنتين وتشيلي وكندا ودولة جنوب افريقيا.

يعد سوبر ماركت وول مارت أكبر  سلسلة متاجر بقالة وسوبر ماركت عالمية من حيث كمية الإيرادات السنوية بحيث بلغت إيراداتها 514.444 مليار دولار وفقًا لقائمة أحدث الإحصاءات و تعد وول مارت شركة  ذات ملكية عائلية مملوكة بالكامل من  عائلة والتون، حيث يمتلك ورثة سام والتون  الجد أكثر من 56 في المائة من شركة وول مارت لتجارة التجزئة و السوبر ماركات من خلال الشركة القابضة والتون إنتربرايزس وكانت الشركة في الأصل موجودة فقط في منطقة الجنوب والغرب الأوسط السفلي من الولايات المتحدة الأمريكية وبحلول أواخر التسعينيات افتتحت متاجر  وسوبر ماركات جديدة  وذلك في الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي من  الولايات المتحدة الأميركية.

عنوان سوبر ماركت وول مارت هو:

‏1250 Bardstown Rd #1, Louisville, KY 40204، الولايات المتحدة.

ورقم الهاتف هو:

+1 502-447-4757

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في كنتكي وعناوين السوبر ماركت في كنتاكي نرجو أن تكونوا قد وصلتم إلى ماتريدون من المعلومات والفائدة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته