أشهر سوبر ماركت في غينيا الإستوائية وعناوين السوبر ماركت في غينيا الإستوائية. إذا كنت تفكر بالسفر إلى غينيا الاستوائية أو قد سافرت إليها فعلًا. ستحتاج لشراء الكثير من الحاجيات اليومية لذلك سنعرض لك في هذا المقال أشهر السوبرماركت في غينيا الإستوائية.

لمحة عن غينيا الإستوائية

غينيا الاستوائية هي دولة تقع وسط إفريقيا على الساحل الغربي كانت سابقا مستعمرة إسبانية. وسبب تسميتها بهذا الاسم هو قربها من خليج غينيا وخط الاستواء.

تضم غينيا الإستوائية كلًا من ريو موني (غينيا الاستوائية القارية) في البر وخمس جزر تعرف باسم (غينيا الاستوائية المعزولة). وأشهر مدنها باتا ومالابو.

في بداياتها اعتمدت غينيا الإستوائية بشكل أساسي على الكاكاو والبن وامتهن سكانها الزراعة وصيد الأسماك. وبدأ الوضع الاقتصادي بالتغير بعد اكتشاف النفط واستغلاله وذلك خلال فترة الثمانينات تقريبًا. حيث احتلت المرتبة الثالثة في إنتاج النفط في جنوب إفريقيا.

إذا كنت بحاجة إلى التسوق، فإنك ستجد أسواق عامة في كل مدينة تقريبًا، لأن طبيعة غينيا الاستوائية تروج لزراعة المنتجات الطازجة، حيث يتواجد فيها الخضروات ولحوم الحيوانات البرية. بالإضافة لهذه المحلات الصغيرة افتُتحت الكثير من السوبرماركت وأشهرها مارتينيز هيرمانوس.

اقرأ أيضا: ما هي مصادر الغاز.

أشهر سوبر ماركت في غينيا الإستوائية وعناوين السوبر ماركت في غينيا الإستوائية

إليك قائمة بأفضل السوبر ماركت في غينيا الإستوائية مع أهم المنتجات التي يمكنك شراءها منها.

سوبر ماركت مارتينيز هير مانوس في غينيا الإستوائية

تأسست هذه الشركة في عام 1927، بدأت عملها في غينيا الاستوائية كشركة لعائلة صغيرة. لاحقًا بعد مجاراتها لمتطلبات السوق أصبحت علامة تجارية مميزة في السوبر ماركت.

لم يكتف القائمون على سوبر ماركت مارتينيز هير مانوس بهذا الحد. فعملوا على تطوير حجم العمل ومواكبة المتغيرات. انتقل السوبر الماركت للعمل بالاستيراد والتصدير، وتوزيع وبيع جميع أنواع المنتجات الغذائية. كما عملت ببيع وتوزيع الأسماك ولحوم الدواجن المقطعة ولحم الخنزير والأبقار، والأجهزة المنزلية والأثاث والملابس والإكسسوارات.

تسعى دومًا لتقدم الأفضل في جميع منتجاتها وخدماتها، فهدفها الرئيسي كسب ثقة العملاء وتقديم منتجاتها بأعلى جودة وبأسعار منافسة.

تتضمن هذه السوبر كاركت ثمانية متاجر في غينيا الإستوائية تتوزع في مواقع مميزة في أبرز أحياء مالابو وباتا ومونجومو. ولها أكثر من فرع في مالابو لوحدها؛ تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء طوال أيام الأسبوع.

  • عنوان سوبر ماركت مارتينيز هير مانوس في غينيا الإستوائية الأول في مالابو: Calle del Alcalde Abilio Balboa ,Malabo
  • أما عنوان سوبر ماركت مارتينيز هير مانوس في غينيا الإستوائية الثاني في مالابو: ave de Independencia ,Malabo
  • عنوان سوبر ماركت مارتينيز هير مانوس في غينيا الإستوائية في باتا: calle Mbogo Nzogo,Bata

سوبر ماركت EGTC في غينيا الإستوائية

شركة استيراد وتجارة التجزئة للمنتجات الاستهلاكية، مقرها غينيا الاستوائية. تعمل مع شبكة عالمية من الشركاء في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا وإفريقيا بما في ذلك نستله ولوريال وريد بول وغيرها.

افتتحت أول سوبر ماركت لها في مدينة مالابو عام 1987م. وأصبحت أكبر مستثمر محلي خاص في غينيا بسبب نموها السريع بدءًا من عام 2010.

تعتبر مركز تسوق فريد من نوعه، ومن أشهر شركات سوبر ماركت لتجارة المواد الغذائية والبقالة والخضروات والفواكه ولحم البقر والدجاج والأسماك بالإضافة لمواد التجميل والشامبو.

فيها صالة للإكسسوارات والأزياء حيث تحتوي على الملابس الرجالية والنسائية بالإضافة إلى ملابس الأطفال.

وتتواجد في مدينتي مالابو وباتا وتقدم العديد من الأطعمة عالية الجودة واللحوم الطازجة ومنتجات الألبان والأطعمة المجمدة والمعلبة والمشروبات الكحولية وغير الكحولية .

بالإضافة لذلك ستجد العديد من منتجات العناية بالمنزل والمنتجات الشخصية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة.

تفتح سوبر ماركت EGTC أبوابها من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساء طيلة أيام الأسبوع ما عدا الأحد كونه عطلة. تغلق ظهرًا من الواحدة حتى الرابعة عصرًا كاستراحة.

  • عنوان سوبر ماركت EGTC في غينيا الإستوائية الأول في باتا: بلازا ديل ريلوج
  • أما عنوان سوبر ماركت EGTC في غينيا الإستوائية الثاني في باتا: Pasea Fiston S./n, Bata
  • عنوان سوبر ماركت EGTC في غينيا الإستوائية في مالابو: Cruce  fiston S./n, Malabo

اقرأ أيضا: مواسم زراعة الأناناس وطريقة زراعة الأناناس

سوبر ماركت AJM في غينيا الإستوائية

هي شركة لبنانية تأسست في عام 2002 ومسجلة في غينيا الاستوائية ومقرها في مدينة مالابو. تمتلك الشركة خطين رئيسين من الأعمال:

  • التطوير العقاري والبناء.
  • توزيع البقالة وبيع مختلف المنتجات الغذائية.

حيث تملك حصرية لاستيراد وتوزيع أنواع معينة من المشروبات وخاصة   Codys, Cuatro Caballos.

عنوان سوبر ماركت AJM في غينيا الإستوائية في مالابو: بيوكو نورتي أفينيدا 3دي أغوستو رقم22

سوبر ماركت muankaban في غينيا الإستوائية

حضر افتتاحها نائب الرئيس للتأكيد على أهمية ريادة أعمال الغينيين الذين بدأوا بإطلاق مشاريعهم. يمكنك أن تجد في هذا المتجر جميع أنواع الفواكه والخضروات إضافة إلى العصائر والمشروبات الغازية واللحوم والنقانق والزيوت.

عنوان سوبر ماركت muankaban في غينيا الإستوائية في مالابو:Carretera del Aeropuerto

أيضًا يمكنك الشراء عبر الإنترنت إذا كنت لا ترغب أن تختلط بالناس. وكإجراء وقائي ضد كورونا، تم تطوير منصات تحتوي على دليل السوبرماركت في كل مدينة على حدى ومع أرقام الاتصال.

حيث يمكنك الاتصال بأحد هذه الأرقام وطلب ما تحتاجه من طعام أو شراب، وهذا يتعلق بالمدينة التي تتواجد فيها وتوفر ميزة التسوق عبر الانترنت في هذه المدينة.

طبعًا لم نعرض لك جميع أسماء السوبر ماركت في غينيا الاستوائية. ولكن هذه أشهر سوبر ماركت في غينيا الإستوائية وعناوين السوبر ماركت في غينيا الإستوائية.

اقرأ أيضا: ما هي الموانئ التجارية في اسبانيا.