تعد سيشل مكانا مهما للتسوق على رغم بساطتها، حيث توجد فيها العديد من السوبر ماركت، والأسواق كما أنها منطقة سياحية بامتياز، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن عناوين أشهر سوبر ماركت في سيشيل، قصد التوجه إليها، وملء السلة بأشياء ضرورية منها. في المقال تقرأ عن أشهر سوبر ماركت في سيشل، وعناوين سوبر ماركت في سيشل.

نبذة عن سيشل

جزيرة سيشيل هي واحدة من الدول الأفريقية التي نجدها في المحيط الهندي، وتتكون جمهورية سيشيل من مجموعة من 115 جزيرة. فيكتوريا هي عاصمة جمهورية سيشل … سيشيل ليست إلا جزيرة صغيرة في منطقتها، تصل مساحتها 455 كيلومترًا مربعًا. كما تتميز سيشيل بطبيعتها الرائعة وتنوع مناظرها الطبيعية الخلابة.

أشهر سوبر ماركت في سيشل

تمتلك شركة Seychelles Commercial Company (STC) الهايبر ماركت الكبير الذي تبلغ مساحته 3480 مترًا مربعًا، ويقع في مجمع Bois de Rose، وهو مبنى مملوك بالكامل لشركة Seychellois Investment Company (SSI).

يمثل المجمع استثمارًا بقيمة 160 مليون روبية (بالإضافة إلى مليون يورو). تمتد البنية التحتية على مساحة ثمانية آلاف متر مربع. سيكون الشاغل الرئيسي في الأيام القادمة هو الهايبر ماركت المملوك لشركة الاتصالات السعودية، مع 15 منفذًا تجاريًا آخر، والتي تشغل الطابق الأرضي.

وقد أوضحت فيرونيك لابورت، المدير العام لشركة الاتصالات السعودية، في مؤتمر صحفي، عندما تحدثت إلى الموردين، في عدة مناسبات، شعروا بالدهشة لرؤية هايبر ماركت بحجم سكانها.

سيكون أول هايبر ماركت في سيشيل أكبر بثلاث مرات ونصف من السوبر ماركت في فيكتوريا. سوبر ماركت فيكتوريا هو مركز التسوق الرئيسي للأشخاص الذين يعيشون في جزيرة ماهي الرئيسية. من المتوقع أن يحصل العملاء على المزيد من وسائل الراحة والراحة عندما يذهبون للتسوق.

“هذا يعني أن لديه مساحة أكبر لوضع المزيد من البضائع والمزيد من الخيارات والمنتجات الجديدة المبتكرة لسيشيل وأن مالكيه سيختبرون لمعرفة ما إذا كان الناس يحبونهم. قال لابورت: “كان الناس قلقين بشأن أسعار المنتجات، لكن لن تكون هناك أي تغييرات جذرية”.

مزايا الهايبر ماركت الجديد في سيشل

  1. يتميز المبنى بأرفف واسعة ومنتجات لا يعتاد السيشل رؤيتها على الوعود STC (Joena Bonnelame، Seychelles News. سيفتح المتجر 7/7 وحتى أيام العطل الرسمية.
  2. تقول شركة الاتصالات السعودية أن 50٪ من تلك التي ستكون متاحة في الهايبر ماركت تأتي من القطاع الخاص ؛ تجار الجملة المحليين. أعطى لابورت مثالاً على العديد من الشراكات.
  3. بالتعاون مع وزارة الزراعة كذلك، يعمل المالكون حاليًا مع موردين محليين. سيحتوي الهايبر ماركت على متجر جزارة ومنطقة لتجار الأسماك وقسم للخضروات والفواكه يأتي من سوقنا المحلي. كذلك ستقوم شركة الاتصالات السعودية باستيراد بعض المنتجات المجمدة مثل السلمون، والتي يتزايد الطلب عليها لبعض الوقت. “
  4. وفقًا للشركة التجارية، فقد استغرق الأمر الكثير من المحادثات مع مورديها لمحاولة تلبية توقعات السكان.
  5. سيكون هناك أيضًا مقهى، “مقهى الحياة الصحية”، والذي سيسمح للعملاء بالتسوق وتناول الطعام في مكان واحد.

محلات السوبر ماركت والبقالة في سيشيل

سوبر ماركت Quincy Super (PTY) Ltd في سيشيل

العنوان: شارع كوينسي ، سيشيل ، سيشيل ، سيشيل.
التصنيفات: سوبر ماركت وبقالات.

سوبر ماركت المواجة في سيشيل

العنوان: هايفيلد، هراري، زيمبابوي، سيشيل.
التصنيفات: سوبر ماركت وبقالات

سوبر ماركت جي في سي بي تي واي المحدودة في سيشيل

العنوان: شارع السوق، فيكتوريا، سيشيل.
تصنيفه كذلك هو سوبر ماركت وبقالات.

سوبر ماركت جراند آنس في سيشيل

العنوان: غراند آنس، سيشيل.
بالنسبة لتصنيفه فهو مصنف كذلك ضمن سوبر ماركت وبقالات.

 سوبر ماركت مبارك ARD في سيشيل

العنوان: طريق فينيران، أردبيني، هراري، زيمبابوي، سيشيل.
تصنيفه أيضا ضمن سوبر ماركت وبقالات.

كونتيننتال ستورز (PTY) المحدودة في سيشيل

العنوان: Revolution Ave ،Victoria Mahe، Seychelles ،Seychelles، Seychelles.
كذلك هو مصنف ضمن سوبر ماركت وبقالات.

سوبر ماركت العائلة في سيشيل

العنوان: Cnr Fife St & L TakaWira Ave، Bulawayo، Zimbabwe Seychelles.
التصنيفات: سوبر ماركت وبقالات.

سوبر ماركت بو فالون في سيشيل

العنوان: بو فالون، سيشيل.
التصنيفات: سوبر ماركت وبقالات.

سوبر ماركت HKS في سيشيل

العنوان: سيشيل، سيشيل.
تصنيفه كذلك سوبر ماركت وبقالات.

وفي نهاية المقال نقول إن العناوين التي تم تقديمها في المقال حول أشهر سوبر ماركت في سيشل، وعناوين سوبر ماركت في سيشل، تعتبر من أهم العناوين الموجودة في سيشل، نتمنى أننا قد أفدناكم. لذلك ان كنت تنوي زيارة سيشيل فهذا المقال سيفيدك.