إذا كنت من سكان جزر القمر أو تضع ضمن خططك لمستقبلك الاستقرار هناك، فلابد من تحديد الأماكن المناسبة لتأمين مستلزماتك اليومية من خضار وفواكه وأغذية متنوعة حيث سيوفر ذلك عليك الكثير من العناء والجهد، لنتابع المقال الآتي ونتعرف معاً على أشهر سوبر ماركت في جزر القمر وعناوين السوبر ماركت في جزر القمر.

لمحة عن جزر القمر

تُعرف جزر القمر باسم اتحاد جزر القمر، وهي دولة عربية تقع في المحيط الهندي. حيث تعتبر ثالث أصغر دولة إفريقية من حيث المساحة وذلك بمساحة لا تزيد عن ألفي كيلومتر مربع. يتكون أرخبيل جزر القمر من أربعة جزر رئيسية هي: جزيرة القُمُر الكبرى، جزيرة موهيلي، جزيرة أنجوان، وجزيرة مايوت. كما تُعد مدينة موروني أكبر مدينة والعاصمة الفدرالية.

ما هي الحدود الطبيعية لجزر القمر  

تقع دولة جزر القمر في المحيط الهندي قرب الساحل الشرقي لإفريقيا بين شمالي مدغشقر وشمال شرق الموزمبيق.

أشهر سوبر ماركت في جزر القمر

يوجد العديد من الأماكن الجيدة التي ينصح بها للتسوق في جزر القمر. حيث تقدم العديد من المنتجات الغذائية من خضراوات وفواكه وألبسة جاهزة ومصنعة يدوياً. وفي القائمة الآتية سنذكر أفضل سوبر ماركت في جزر القمر وعنوان كل منها.

سوبر ماركت Comores Market في جزر القمر

تعتبر هذه السوبر ماركت من أفضل السوبر ماركت في جزر القمر. فهي تمتاز بجودة الخدمة وسرعة واحترافية التعامل، كما تتضمن العديد من المنتجات الغذائية من معلبات وحليب الأطفال وأدوات التنظيف واللحوم. فهي بدون أدنى شك المكان المثالي لتأمين كافة احتياجاتك اليومية في جزر القمر.

عنوان سوبر ماركت Comores Market في جزر القمر

تقع السوبر ماركت في RN 1, Moroni, Comoros

رقم الهاتف: +269 340 2234

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Akyl Market في جزر القمر

من خلال هذه السوبر ماركت تستطيع تأمين كافة احتياجاتك من الطعام والشراب سواء يومياً أو على مدار الأسبوع بالإضافة إلى إمكانية طلب مشترياتك من خلال موقعها الالكتروني والذي يقدم العديد من العروض خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

عنوان سوبر ماركت Akyl Market في جزر القمر

تقع السوبر ماركت في paré ya mboini, oasis, Moroni, Comoros

رقم الهاتف: +269 369 4942

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Magasin familial Issa&fils في جزر القمر

تقوم هذه السوبر ماركت بتأمين مستحضرات التجميل فرنسية الصنع بالإضافة إلى مواد الاستحمام من شامبو وصابون وكل ذلك بأسعار مقبولة ومنافسة مع تقديم عروض وتنزيلات موسمية. كما أنها تتصف بجودة الخدمة وبسرعة تسليم المنتجات بالإضافة إلى احترافية البائعين فيها.

عنوان سوبر ماركت Magasin familial Issa&fils في جزر القمر

تقع السوبر ماركت في 99, Ouellah, Comoros

رقم الهاتف: +269 378 3087

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Vijay Import SARL في جزر القمر

تتوفر ضمن هذه السوبر ماركت مختلف أنواع المواد الغذائية العامة والأطعمة المتنوعة والوجبات السريعة بالإضافة إلى مواد البناء.

عنوان سوبر ماركت Vijay Import SARL في جزر القمر

تقع السوبر ماركت في Moroni, Comoros

رقم الهاتف: +269 350 5554

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت New-Bazar Minimarche في جزر القمر

تعتبر هذه السوبر ماركت إحدى الأماكن الجميلة والتي يمكنك التسوق ضمنها وتأمين احتياجاتك الضرورية فيها. حيث تتضمن العديد من المنتجات المستوردة من دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن أغلب بضاعتها تتصف بالجودة العالية وبأسعار تنافسية.

عنوان سوبر ماركت New-Bazar Minimarche في جزر القمر

تقع السوبر ماركت في Hamramba، Moroni BP 660, Comoros

رقم الهاتف: +269 773 9468

الموقع الالكتروني: –

ختاماً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن جزر القمر بالإضافة إلى أشهر سوبر ماركت في جزر القمر وعناوين السوبر ماركت في جزر القمر.