أشهر سوبر ماركت في جزر البهاما وعناوين السوبر ماركت في جزر البهاما موضوع يهم كل من يريد أن يذهب إلى  هذه الجزر العديدة الهادئة. ذات  الشواطئ  الخلابة المنعزلة  حيث الشعاب المرجانية المنتشرة بكثرة. على العديد من شواطئ هذه الجزر

وبالنسبة للسياح الذين يزورون جزر البهاما في  رأس السنة الميلادية. يمكن لهم أن يتمتعوا بأجمل المهرجانات مع أغرب الأزياء مع عروض ضرب الطبول المتميزة. 

نبذة عامة عن جزر البهاما 

تتميز جزر البهاما بأن لها موقعاً هاماً و استراتيجياً قريباً من الولايات المتحدة الأمريكية و من كوبا. 

تتألف جزر الباهاما من أرخبيلًا كبير. يبلغ طوله 13،946 كيلو متر مربع وتبعد حوالي  955 كيلو متر عن فلوريدا و هيسبانيول. وتتكون جزر باهاما من 750  جزيرة، منها أربعون جزيرة مأهولة بالسكان.

العاصمة في جزر الباهاما هي ناسو  وتقع هذه المدينة في جزيرة بروفيدانس الجديدة و جزيرة نيو بروفيدنس هي أكثر الجزر كثافة سكانية على الرغم من أنّها ليست  الجزيرة الأكبر.

اسم جزر بهاما يعني الأراضي الوسطى الواسعة وتُعدّ جزر البهاما واحدة من أغنى الدول في القارتين الأمريكيتين الشمالية والجنوبية وذلك فى المرتبة  الثانية بعد أمريكا وكندا.

الاقتصاد  في جزر البهاما 

يعتمد اقتصاد جزر البهاما على  السياحة  التي توفر معظم الدخل الاقتصادي للجزر حيث تمثل حوالي 55 ٪ من الناتج القومي الكلي  للجزر، بالإضافة إلى أن السياحة توفر وظائف لأكثر من ثلث السكان في البلاد، حيث يصل  عدد السياح للجزر إلى 5.9 مليون زائر في كل عام أما الخدمات البنكية المالية والخدمات الخارجية  فتمثل ما يصل إلى 16 ٪ من الناتج المحلي القومي لجزر البهاما.

أشهر سوبر ماركت في جزر البهاما وعناوين السوبر ماركت في جزر البهاما

سوبر ماركت Super Value Food في جزر البهاما 

أشهر وأهم متجر بقالة وسوبر ماركت في جزر الباهاما يحوي جميع أصناف المنتجات الغذائية و المستلزمات المنزلية وأدوات التنظيف  يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة صباحًا بتوقيت جزر البهاما ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة مساءً 

عنوان Super Value Food Store سوبر ماركت  هو:  جزر البهاما, Mackey St, Nassau 

 سوبر ماركت Sid’s Grocery في جزر البهاما 

ثاني أكبر سوبر ماركت في جزر البهاما يحتوي أقسام عديدة يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السادسة والنصف صباحا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة السادسة والنصف مساء. 

رقم هاتفه هو:  +1 242-365-4055

عنوان سوبرماركت Sid’s Grocery: Green Turtle Cay Bahamas

سوبر ماركت Courtesy في جزر البهاما 

أحد أشهر السوبر ماركت في العاصمة يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت جزر الباهاما ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثامنة مساء. 

رقم هاتف السوبر ماركت هو. +1 242-361-0235

عنوان سوبرماركت Courtesy هو  ناسو جزر البهاما

سوبر ماركت Solomon’s Fresh Market في جزر البهاما 

سوبرماركت Solomon’s Fresh Market واحد من أهم متاجر البقالة في العاصمة ناسو يتميز ببيع المنتجات الطازجة  يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحاً ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف مساء رقم الهاتف هو

 +1 242-677-7290

عنوان سوبرماركت Solomon’s Fresh Market هو ‏St, Nassau, جزر البهاما

‏سوبر ماركت Kenneth’s Food Store في جزر البهاما 

يحوي السوبر ماركت كل ماتحتاجه العائلة من سلع ومنتجات غذائية وميزة هذا السوبر ماركت أنه يوصل المشتريات من المتجر الى سيارة الزبون ويقدم السوبر ماركت أيضا ميزة التوصيل إلى المنازل كما و

يفتح المتجر أبوابه في الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت جزر البهاما ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة والنصف ليلا 

رقم هاتف السوبر ماركت هو:  +1 242-324-6231

عنوان Kenneth’s Food Store سوبر ماركت هو:   Prince Charles Dr, Nassau, جزر البهاما

سوبر ماركت ‏Kenneth food store في جزر البهاما  

تم افتتاح هذا السوبر ماركت منذ خمسين سنة و تميز عبر كل هذه السنوات بأسعاره التي ضمن إمكانية الجميع وتناسب جميع الميزانيات. 

ويفتح السوبر ماركت أبوابه في تمام الساعة التاسعة صباحاً و يغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة ليلًا , 

وعنوان Kenneth food store سوبر ماركت هو:   Nassau, جزر البهاما

سوبر ماركت The Village Grocery Store في جزر البهاما 

متجر بقالة يتميز بأنه يفتح باكراً ويتوفر فيه فيه كل مستلزمات الفطور بما في ذلك الحليب الطازج والبيض

ويفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت جزر الباهاما و يغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثامنة مساءً.

رقم هاتف السوبرماركت هو +1 242-363-0495

عنوان The Village Grocery Store سوبر ماركت هو: Shoppers Mall Rd, Nassau, جزر البهاما

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع اشهر سوبر ماركت

في جزر البهاما وعناوين السوبر ماركت في جزر البهاما دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته