أشهر سوبر ماركت في تنسي وعناوين السوبر ماركت في تنسي موضوع مهم  سنتناول فيه لمحة عن ولاية تنسي  الأمريكية التي تزخر بالجمال الطبيعي والتي تتميز بوجود أفضل مراكز التسوق لذا سنبحث عن أهم متاجر البقالة والسوبر ماركت في تنسي مع إدراج العناوين المرفقة يها.

لمحة عن ولاية تنسي

تنسي موقع ولاية  تنسي الجغرافي هو في القسم الجنوبي الشرقي من أمريكا وتحتل ولاية تنسي المركز الخامس والثلاثين من حيث المساحة  وتحتل أيضا المركز والخامس عشر من حيث تعداد  السكان في الولايات الأمريكية والخمسين للاتحاد الامريكي.

حدودها من الشمال ولاية كنتاكي وولاية فرجينيا أما من الشرق وتحدها  ولاية كارولينا الشمالية ومن الجنوب يحدها ولاية جورجيا ولاية ألاباما وإلى الغرب منها تقع ولايتي أركنساس وميسوري إن أغلب المساحات فيها هي من جبال الأبالاش التي تسيطر على الجزء الشرقي من ولاية تنسي ويفصلها نهر المسيسيبي من الغرب عن  ولاية ميسوري . العاصمة في ولاية تينيسي هي مدينة ناشفيل  وهي  مدينة تحتل المركز  الأول من حيث الكبر ويبلغ عدد سكان ناشفيل  654,622 نسمة تقريبا أما مدينة ممفيس هي ثاني أكبر مدينة في تنسي حيث يصل  عدد سكانها إلى 655,766 نسمة تقريبًا.

كانت ولاية تينيسي في السابق قسمًا من كارولينا الشمالية قبل أن تدخل ضمن ولايات الاتحاد الامريكي.

وأهم الصناعات الأساسية  في الولاية هي الصناعات التحويلية  والمنشآت السياحية وتربية الدجاج وزراعة فول الصويا وتجارة الماشية وتصدر  ولاية تنسى المواد الكيميائية وأدوات النقل والأجهزة الكهربائية.

وتشتهر الولاية بوجود حديقة جبال غريت سموكي الوطنية، وهي المكان الأكثر زيارة وشعبية في ولاية تنسي.

أشهر سوبر ماركت في  تنسي وعناوين السوبر ماركت في تنسي

سوبر ماركت وول مارت

متجر وول مارت هو شركة أمريكية لبيع البضائع بالتجزئة وهو عبارة عن سوبر ماركت كبير يحوي الكثير من الأقسام الممتلئة بأصناف الأطعمة الطبيعية . حيث أن التجوُّل في الممرات الخاصة به تجعلك بالتأكيد تشتري  أنواع الفواكه والخضار الطازجة والموسمية بالإضافة لوجود جميع أنواع لحوم البقر والدجاج والمأكولات البحرية يوجد داخل  سوبر ماركت وول مارت العديد من المطاعم التي تقدم العصائر و الوجبات المنوعة   الشهية والسلطات.

يفتح المتجر أبوابه من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة العاشرة ليلا.

عنوان سوبر ماركت وول مارت:

‏653 Summer Ave, MemphisT3812، الولايات المتحدة

رقم الهاتف :

+1 871 239-5370

‏Gold Star سوبر ماركت 

‏Gold Star سوبر ماركت هو شركة  تعود ملكيتها لعائلة واحدة تسيطر عليها وتديرها  وهي عبارة عن متجر تجزئة كبير يحتوي كل ما تحتاجه العائلة من الفواكه الطازجة  والاستوائية والخضروات المنوعة واللحوم البيضاء والحمراء عالية الجودة بالإضافة إلى كل انواع المنتجات البحرية الكثيرة مع جميع انواع البقالة والاحتياجات المنزلية المختلفة من أدوات ومستحضرات  تجميلية.

يفتح  متجر ‏Gold Star أبوابه في الساعة السابعة صباحًا ويغلق  في الساعة العاشرة والنصف ليلًا.

اشتهر ‏Gold Star سوبر ماركت بحادث أليم ادى الى مقتل صاحب السوبر ماركت على يد سارق مشروب روحي.

عنوان:

‏Gold Star سوبر ماركت:

‏974 Murfreesboro Pike, Nashville, TN 37217، الولايات المتحدة

‏47JP+32 ناشفيل، Tennessee, الولايات المتحدة

رقم الهاتف :

+1 615-678-6939

سوبر ماركت الجامع للأغذية الكاملة Whole Food

الجامع للأغذية الكاملة متجر تجزئة  وسوبر ماركت يتميز بوفرة بضائع  ذات الأسعار الجيدة المناسبة لجميع الميزانيات  المختلفة لذلك فهو الحل الأمثل لمن  يرغب في شراء  أغذية صحية ويمنعه ارتفاع أسعارها  الكبير من  شراءها واستهلاكها.

سوبر ماركت الجامع للأغذية الكاملة هو واحد من أفضل الأماكن التسوق وتناول الطعام الذي يجمع بين جودة النوعية ولذة الطعم. تحوي رفوف سوبر ماركت الجامع للأغذية الكاملة الكثير من الفواكه والخضروات العضوية واللحوم والأسماك المغذية و العصائر. ويوفر موقع المتجر  على شبكة الإنترنت على وجه الخصوص أيضًا دروسًا  مباشرةً لتعليم  فنون الطهي. وذلك في يوم السبت تحديداً. يمكنك اختبار وتذوق المنتجات الجديدة  التي يبيعها السوبر ماركت من مندوبي المبيعات المنتشرين خارج السوبر ماركت.

يفتح المتجر أبوابه من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

عنوان سوبر ماركت الجامع للأغذية هو :

‏4514 Summer Ave, Memphis, TN 38122، الولايات المتحدة

رقم الهاتف هو:

+1 901-239-5370

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في تنسي وعناوين السوبر ماركت في تنسي نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة المطلوبة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته