من الممكن أن تكون معرفة أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا أمراً مثيراً للفضول للعديد من الناس. على اعتبار أن ترينيداد وتوباغوا من أغنى دول منطقة البحر الكاريبي، وهي وجهة سياحية للعديد من السياح من كافة أصقاع العالم.

إن كنت عزيزي القارئ سائحاً أو مقيماً أو في زيارة عمل إلى هذا البلد الكاريبي. سنحاول في هذا المقال أن نقدم لك الإجابة الكافية عن أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا وعناوينها.

جمهورية ترينيداد وتوباغوا

قبل أن نتعرف على أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. لابد من التعرف على هذه الدولة الجزرية، التي تقع في جنوب شرق جزر الهند الغربية. هي أرخبيل من جزيرتين رئيسيتين: ترينيداد وتوباغوا وعدة جزر أصغر. تشكل ترينيداد وتوباغوا الرابطين في أقصى الجنوب من سلسلة البحر الكاريبي بالقرب من قارة أمريكا الجنوبية،مابين شمال شرق فنزويلا وشمال غرب غيانا. ترينيداد أكبر هاتين الجزيرتين بينما تعدّ توباغوا أصغر بكثير، فيما تقع ليتل توباغوا على بعد حوالي ميل واحد من الساحل الشمالي الشرقي لتوباغوا. يسمى أيضًا باسم جزيرة طائر الجنة، وقد تمت الإشارة إلى ليتل توباغوا ذات مرة على أنها الموطن البري الوحيد لطائر الجنة الأكبر خارج غينيا الجديدة. ومع ذلك، لم يعد الطائر موجودًا هناك.

من الناحية الفيزيولوجية، تمثل الجزر امتدادًا للبر الرئيسي لأمريكا الجنوبية. السمة الفيزيائية البارزة لجزيرة ترينيداد هي النطاق الشمالي، يمكن القول إنه استمرار للسلاسل الساحلية لجبال الأنديز في فنزويلا، بعبارة أخرى، يمتد هذا النطاق من الشرق إلى الغرب. توجد أيضاً أعلى قمة في البلاد والتي تقع في النطاق الشمالي وهي موقعٌ لعدد كبير من الشلالات، وأكثرها إثارة هو شلالات الحوض الأزرق وشلالات كاراكاس.

اقتصاد جمهورية ترينيداد وتوباغوا

هي ثالث أغنى دولة من حيث نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في الأميركتين بعد الولايات المتحدة وكندا. بالإضافة إلى ذلك كله، تمّ الاعتراف بها على أنها اقتصاد عالي الدخل من قبل البنك الدولي. وعلى عكس معظم دول الكاريبي، فإن اقتصاد البلاد صناعي في المقام الأول، مع التركيز على البترول والبتروكيماويات. وتعزى ثروة البلاد إلى احتياطاتها الكبيرة واستغلالها للنفط والغاز الطبيعي. علاوة على ذلك، تعد ترينيداد وتوباغوا هي المنتج الكاريبي الرائد للنفط والغاز. على الرغم من أن انخفاض أسعار الطاقة قد خنق النمو في اقتصاد الغاز والنفط في البلاد مؤخرًا. يمكن القول إنه لا تزال ترينيداد وتوباغوا واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها ديناميكية في منطقة البحر الكاريبي. هنا برز دور قطاع التجزئة المتنوع في البلد، والذي يتم من خلاله تأمين حاجات السوق اليومية من السلع والمنتجات من الناتج المحلي أو من المنتجات المستوردة.

أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا وعناوين السوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا

على الرغم من كون قطاع البيع بالتجزئة قطاع صغير. ولكنه قطاع متنامٍ يستهدف التوسع المستمر من المنازل أو في منافذ الأحياء الصغيرة. نتيجة لذلك تلبي هذه العمليات عادةً احتياجات المجتمع الصغير في ترينيداد وتوباغوا. ومع تنامي الإقتصاد في هذا البلد برزت أهمية افتتاح محلات البيع بالتجزئة والسوبر ماركت وغيرها من المتاجر.التأكيد، كل ذلك في سبيل تغطية احتياجات السكان ومتطلباتهم. يمكن القول إن أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا هي:

L.A. M’S BEST MART في ترينيداد وتوباغوا

هو أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. يمكن القول إنه مركز بقالة مجتمعي مملوك لعائلة تم تأسيسه في أكتوبر 2017 ،  وعلى سبيل المثال ، توفر هذه السوبر ماركت عمليات البيع بالتجزئة والجملة لمواد البقالة والخضروات، والمنتجات طازجة وعضوية وآمنة، وبالمثل تركز على خدمة العملاء فضلاً عن كونها نموذج عمل مجتمعي صغير الداعمة لرجال الأعمال المحليين والشركات المحلية. تقع هذه السوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا-كارنبي- 22 طريق دانيال تريس. هاتف :0018683307951.

بيست تايمز ميني مارت في ترينيداد وتوباغوا

واحد من أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. بالإضافة إلى ذلك يمكن القول إنه سوبر ماركت تمتاز بجودة عالية للسلع والمنتجات المباعة. فضلاً عن إنها توفر تجربة مريحة للتسوق مع مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة وتنافسية مقارنة بمؤسسات البيع بالتجزئة الكبيرة. يقع العنوان الرئيسي في ترينيداد وتوباغوا- Tenth Ave، San Juan – هاتف :0018686746624.

Best price supermarket في ترينيداد وتوباغوا

يمكن القول إنه من أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. يتيح لك شراء كافة أنواع السلع والحاجيات اليومية. فضلاً عن تقدير العملاء ومساعدتهم على تأمين احتياجاتهم بأي طريقة ممكنة. يسعى هذا السوبر ماركت إلى كسب رضاء زواره، سواء كانوا سكاناً محليين أم سياحاً. ذلك عن طريق توفير تشكيلة كبيرة من المواد والسلع والمنتجات بأسعر تنافسية. بمعنى أخر، لديهم كل شي.  العنوان الرئيسي Mattabar Trace ، Trinidad & Tobago، هاتف 0018682716400

سوبر ماركت أسعار في ترينيداد وتوباغوا

أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا، بل يمكن القول هو سوق للعلامات التجارية في العالم. يمكنك أن تختار منتجك المفضل مع ضمان الجودة. بالإضافة إلى ذلك كله يعمل على تأمين السلع الأكثر شهرة. ومراقبة الإنتاج. وتقديم الخدمة اللوجستية للعملاء. يقع العنوان الرئيسي في الدورادو الطريق الرئيسي الشرقي، هاتف 008686627624.

DOLLAR VALUE SUPERMARKET ترينيداد وتوباغوا

من أهم وأشهر سوبر ماركت في ترينيداد و وتوباغوا. وهي تخدم هذه السوبر ماركت سكان الوسط والجنوب، وهي تفخر بتقديم أعلى درجات الرضا لعملائها من خلال توفير منتجات عالية الجودة وإنتاج بأفضل الأسعار في السوق الأمر الذي جعلها من أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. من ناحية أخرى تقدم خدمات الطلب المسبق والتوصيل للمنازل. فضلاً عن المساهمة في تصريف الناتج من الفواكه والخضار والأسماك من خلال دعم المزارعين والصيادين المحليين. لهذا السوبر ماركت ثلاث فروع. يقع عنوان الفرع الرئيسي في ترينيداد الطريق الرئيسي، مونتروز، شاغواناس، هاتف 665 7306 00868

S & S Supermarket في ترينيداد وتوباغوا

تفخر S&S بكونها أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا. وهي ليست فقط محل بقالة مملوكًا محليًا يخدم سكان كلوفيس فحسب، بل يقدم لهم أيضًا خدمات التسوق عبر الانترنت وخدمات التوصيل المجاني للمنازل، والأهم من ذلك كله، يعمل هذا السوبر ماركت بجد لتوفير منتجات عالية الجودة ولحوم طازجة، ومجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والمنزلية الأخرى. يقع العنوان الرئيسي في ترينيداد وتوباغو- مايارو.

أخيراً يمكن القول إنه ينبغي ألا يفوت الناس فرصة زيارة ومعرفة أشهر سوبر ماركت في ترينيداد وتوباغوا . والتعرف على طبيعتها ومعالمها الطبيعية والسياحية.