أشهر سوبر ماركت في بيلاروس وعناوين السوبر ماركت في بلاروس موضوع هام لكل سكان بيلاروس أو كل من ينوي زيارة بيلاروس. أو ما يطلق عليها روسيا البيضاء. لأن السفر إليها لا يتطلب الكثير من الإجراءات. حيث أنه أسهل من السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي والتي تتطلب زيارتها تأشيرة شنغن و كما أن بيلاروس تعطي ميزة الدخول بلا فيزا لمواطني السعودية، الكويت، عمان، البحرين. لذا ضع في أولوياتك رحلة جديدة إلى بلد الثلوج البيضاء.

نبذة عن بيلاروس

روسيا البيضاء أو بيلاروس هي دولة حبيسة داخلية في أوروبا تحدها روسيا الاتحادية من جهة الشرق. و أوكرانيا من جهة الجنوب وبولندا من الجهة الغربية وليتوانيا ولاتفيا من جهة الشمال. عملة بيلاروسيا الرسمية هي الروبل البيلاروسي.و العاصمة هي مينسك ومن المدن الرئيسية أيضا برست و غرودنو وغوميل وموغيليوف و فيتيبسك. إن أغلب مساحة بيلاروسيا من الغابات حيث تشكل الغابات 43%من مساحة البلاد البالغة 207,655كم².أما عن أهم القطاعات الاقتصادية في بيلاروسيا فهي الزراعة والصناعة.
حتى بداية القرن العشرين، كانت بيلاروس تفتقد وجود هوية وطنية مميزة وذلك بسبب خضوع أراضيها الكاملة لعدة دول مختلفة بما في ذلك إمارة بولوتسك و دوقية ليتوانيا الكبرى والإمبراطورية الروسية و الكومنولث البولندي الليتواني ونشأت الجمهورية البيلاروسية الشعبية عام 1918 وأصبحت إحدى الجمهوريات المكونة لما يسمى الاتحاد السوفيتي سابقا. حيث كان اسمها جمهورية بيلاروسيا الاشتراكية السوفيتية.عدد سكان روسيا البيضاء الـ 9.44 مليون يقطن أغلبهم في المناطق الحضرية المحيطة بمدينة مينسك وغيرها من الأقاليم المشكلة للبلاد. أكثر من 85% من السكان هم من البيلاروس الأصليين مع أقليات كبيرة من الروس والبولنديين والاوكرانيين. و اللغتان الرسميتان في البلاد البيلاروسية والروسية.

أشهر السوبر ماركت في بيلاروس وعناوينهم

سوبر ماركت GN Market في بيلاروس

إن سوبر ماركت ومتجر بقالة GN Market يعتبر واحد من أشهر السوبر ماركت في بيلاروس و رقم التواصل هو: +375 25 914-48-57 أما عن مواعيد الخدمة فيه فيفتح السوبر ماركت أبوابه عند الساعة العاشرة والنصف صباحا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت بيلاروس. وعنوان سوبر ماركت GN Market هو: Ulitsa Lyutsinskaya 27, Minsk, بيلاروس.

سوبر ماركت Pasrtymarket في بيلاروس 

سوبر ماركت و متجر بقالة Pasrtymarket يقدم كافة المستلزمات المنزلية والمؤن الغذائية الطازجة والطبيعية يفتح السوبر ماركت أبوابه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا بتوقيت بيلاروس ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف ليلا بتوقيت بيلاروس.
عنوان سوبر ماركت Pasrtymarket هو: vulica Mielieža 1, Minsk, بيلاروس

سوبر ماركت Evroopt market في بيلاروس 

سوبر ماركت ومتجر بقالة Evroopt market يتميز باستيراد المنتجات من خارج بيلاروس. وأغلب ما يعرضه مستورد من الدول المجاورة ويقدم خدمة تلبية الطلبات الخارجية للمنازل القريبة.و يوجد فيه مطعم يقدم الوجبات السريعة الغربية والوجبات الشعبية البيلاروسية.
يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت بيلاروسيا ويستمر دوام السوبر ماركت حتى الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل. عنوان سوبر ماركت Evroopt market هو :
Ulitsa Michasia Lynkova 81, Minsk, بيلاروس

سوبر ماركت Mila home need store في بيلاروس 

سوبر ماركت متجر بقالة Mila home need store مستلزمات المنزل من متجر ميلا هو سوبر ماركت صغير ومشهور في بيلاروس يقدم كافة الأغذية والمشروبات المختلفة وأدوات التنظيف واللحوم المجمدة والخضار.
يمتاز بأن أسعاره بمتناول يد الجميع ويناسب جميع الميزانيات لذلك يحب السكان المحليون ارتياده.
يفتح المتجر أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً ويغلق السوبر ماركت أبوابه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا بتوقيت بيلاروس.
وعنوان متجر Mila home need store هو : Mogilev, بيلاروس

سوبر ماركت Магнит 247 في بيلاروس 

سوبر ماركت ومتجر بقالة Магнит 247 يقدم العديد من العروض والتخفيضات بين حين وآخر ويعرض قي أقسامه المختلفة كافة المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية. وذلك بأسعار مناسبة. و يوجد لدى السوبر ماركت ميزة خدمة تلبية الطلبات الخارجية. وذلك إلى المناطق القريبة منه. ويفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت بيلاروس ويغلق السوبر ماركت أبوابه في في تمام الساعة العاشرة ليلا.
وعنوان سوبر ماركت Магнит 247 هو:
д., vulica Šaranhoviča 25, Minsk, بيلاروس

سوبر ماركت Копеечка дискаунтер في بيلاروس 
سوبر ماركت متجر بقالة Копеечка дискаунтер يقدم اللحوم الطازجة والمجمدة بكافة أنواعها وكافة الأغذية الصحية من أجبان وألبان ومعلبات وحلويات بالإضافة إلى أدوات التنظيف ومستحضرات التجميل.
يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت بيلاروس ويستمر الدوام حتى الساعة السابعة والنصف مساء.
ورقم التواصل هو: +375 17 362-98-76
بيلاروس أما عنوان المتجر فهو: سوبر ماركت Копеечка дискаунтер praspiekt Mašerava 30, Minsk, بيلاروس

سوبر ماركت Rublevski في بيلاروس 

متجر بقالة Rublevski سوبر ماركت مميز جداً لوجوده في منطقة مكتظة نسبيا بالسكان وتوافر كافة متطلبات العائلة فيه بأسعار تنافسية وخدمات وعروض مميزة. فيه قسم خاص بالمأكولات البحرية والأسماك الطازجة.

ورقم التواصل هو: +375 17 209-45-43
يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا وذلك بتوقيت بيلاروس. و يغلق المتجر أبوابه عند الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيلاروس. وأما عن عن عنوان متجر Rublevski فهو:
vulica Ramanaŭskaja Slabada 14, Minsk, بيلاروس

سوبر ماركت Snus store في بيلاروس 

سوبر ماركت Snus store فيه قسم خاص للوجبات الجاهزة. بالإضافة إلى المنتجات الأخرى الموجودة في أقسام الأغذية والمنظفات والمشروبات والأدوات المنزلية. ومستحضرات التجميل.

 رقم التواصل مع سوبر ماركت Snus store هو: +375 29 805-99-00
يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة صباحا و يغلق المتجر أبوابه عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيلاروس. أما عن عنوان Snus store فهو : Minsk 220089، بيلاروس

سوبر ماركت СОСЕДИ في بيلاروس 

سوبر ماركت СОСЕДИ يفتح أبوابه بخدمة متواصلة على مدار الأربع وعشرون ساعة بلا انقطاع ويعد السوبر ماركت الأشهر في بيلاروس. ورقم التواصل هو :
+375 17 261-79-69 أما عن عنوان СОСЕДИ فهو:
praspiekt Mašerava 25, Minsk 220002، بيلاروس

سوبر ماركت Ganna Magazin TC Belarus’ OAO Vitebskaja  Broilernaja Pticefabrika في بيلاروس

متجر بقالة وسوبر ماركت يقدم كافة الخدمات والمنتجات ويلبي الطلبات الخارجية. ورقم التواصل هو :
+375 212 27-30-72 و يغلق المتجر أبوابه عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيلاروس.

أما عن عنوان Ganna Magazin TC Belarus’ OAO Vitebskaja Broilernaja Pticefabrika فهو: vulica Hienierala Bielabarodava 3, Viciebsk, بيلاروس.

سوبر ماركت Плюс في بيلاروس

يغلق سوبر ماركت ومتجر بقالة Плюс أبوابه عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيلاروس.

ورقم التواصل هو: +375 222 72-65-15 أما عن عنوان Плюс فهو: Bialinskaha St 50, Mogilev 212011، بيلاروس

سوبر ماركت Halal Market في بيلاروس 

إن سوبر ماركت Halal Market يقدم كافة المنتجات الحلال الإسلامية الخالية من دهون الخنزير ومشتقاته ومن الكحول. ويقدم اللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلامية بالإضافة إلى وجود قسم خاص لتقديم الوجبات الحلال لمسلمي بيلاروس و يغلق المتجر أبوابه عند الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيلاروس.

أما عن عنوان Halal Market فهو: Minsk, بيلاروس

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في بيلاروس وعناوين السوبر ماركت في بيلاروس دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.