من أفضل الأشياء المتعلقة بالتواجد في الخارج هو اكتشاف السوبر ماركت المحلي الموجود في الدولة التي تقوم بزيارتها..ويتساءل عدد كبير من الأفراد عن أشهر سوبر ماركت في السويد، وفي الحقيقة هناك عدد كبير من محلات السوبر ماركت والبقالة في السويد..كما أن أغلب محلات البقالة والسوبر ماركت بالسويد تجعل الزبائن يقومون بوزن الفواكه والخضروات بأنفسهم، كما أنها تتركهم يعتمدون على أنفسهم أيضاً في عملية وضع المنتجات في الأكياس..ويكون وظيفة الكاشير فقط هو محاسبة الزبائن ومنحهم الأكياس لوضع مشترياتهم بها..وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنعرض لكم أشهر سوبر ماركت في السويد مع عناوين السوبر ماركت الشهيرة في السويد.

قد يهمك أيضاً: عناوين ويسترن يونيون في القاهرة Western Union

التسوق في السويد

تنمو السويد ببطء لتصبح واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم، حيث أنها تمتلك القلاع الجميلة والكنائس والقصور والعديد من العجائب المعمارية..ذلك فضلاً عن كونها موطن فرقة البوب الشهيرة ABBA.

كما أنها بالطبع تضم المتجر العالمي الشهير ICA، وهناك العديد من المتاجر ومراكز التسوق الأخرى المعروفة بالتسوق في السويد، مما يجعل هذا البلد ملاذًا للتسوق

قد يهمك أيضاً: ما هي أفضل وقت للتداول في العملات

أشهر سوبر ماركت في السويد

أحد أشهر محلات السوبر ماركت في الوسيد هو ICA، فهو أشهر سلسلة سوبر ماركت في السويد بأكملها..كما أنه يضم حوالي حوالي 1350 فرعاً منتشراً في جميع أنحاء السويد.

وغالبا ستجد فيه كافة المنتجات التي قد ترغب في شرائها، سواء أكانت منتجات غذائية أو هدايا ومجموعة من المستلزمات الشخصية، كما أن السوبر ماركت مكون من عدد من الطوابق، ويوفر أماكن لوقوف السيارات.

لذلك في حقيقة الأمر يُعَد سوبر ماركت ICA هو متجر شهير للغاية في السويد ومعظم الناس يتسوقون من خلاله، كما أنه يوفر مجموعة أفضل من الأطعمة الأجنبية والمتميزة، كما أنها قد لا تتوافر في باقي محلات السوبر ماركت الأخرى بالسويد.

عنوان أشهر سوبر ماركت في السويد

يقع السوبر ماركت في العنوان التالي: Norra Uppsalavägen 11 ، Hallstavik – Sweden

مواعيد العمل في أشهر سوبر ماركت في السويد

يعمل سوبر ماركت ICA طوال أيام الأسبوع في المواعيد التالية:

  • الأحد 8 صباحًا – 6 مساءًا.
  • الاثنين 8 صباحًا – 8 مساءًا.
  • الثلاثاء 8 صباحا – 8 مساءًا.
  • الأربعاء 8 صباحًا – 8 مساءًا.
  • الخميس 8 صباحا – 8 مساءًا.
  • الجمعة 8 صباحا – 8 مساءًا.
  • السبت 8 صباحا – 6 مساءًا.

التواصل مع أشهر سوبر ماركت في السويد

يوفر سوبر ماركت في السويد إمكانية توصيل الطلبات للمنازل..كما يمكن التواصل مع السوبر ماركت من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +4617525150

قد يهمك أيضاً: ما هي أوقات التداول في البورصات العالمية

عناوين السوبر ماركت في السويد

هناك عدد كبير من الخيارات المتاحة أمامك حتى تتسوق في السويد، وفيما يلي قائمة تضم عناوين أكثر محلات السوبر ماركت شهرة وموثوقية في السويد، والتي أعدتها منصة تجارتنا خصيصاً لك لتوفير الوقت والجهد عليك:

سوبر ماركت Hemköp

ثاني أحد أشهر محلات السوبر ماركت هناك، وهذا المتجر مشابه جدًا لـ ICA، كما أن لديهم قسم بوفيه شهير حيث يمكنك الحصول على وجبة جاهزة بسعر جيد..كما أن ذلك إلى جانب أنه يوفر أغلب السلع والمنتجات التي ترغب في شرائها للاستهلاك اليومي.

  • العنوان: Dragarbrunnsgatan 50, 753 20 Uppsala, Sweden
  • رقم الهاتف: +4618160470

سوبر ماركت Willy:s

تقدم مجموعة السوبر ماركت Willy:s مجموعة جيدة من المنتجات بأسعار أقل عادة من محلات السوبر ماركت ICA أو Hemköp، كما أن لديهم أيضًا برنامج عضوية يتيح لك كسب نقاط مقابل الخصومات، ويوفر مختلف السلع الاستهلاكية المحلية والأجنبية أيضاً.

  • العنوان: Hallsta Gårdsgata 7, 721 38 Västerås, Sweden
  • رقم الهاتف: +46214481460

قد يهمك أيضاً: أشهر سوبر ماركت في مالطة وعناوين السوبر ماركت في مالطة

سوبر ماركت Lidl

في سوبر ماركت Lidl ستجد علامات تجارية غير مألوفة، حيث أن مصادر المتجر توفر لك أقل سعر ممكن، وبالطبع لا يبدو أن هذا النهج يفسد الجودة الإجمالية، ولكن قد تجد عددًا أقل من السلع المتميزة المتاحة، لذلك يُعَد سوبر ماركت Lidl هو الأكثر تفضيلاً للمتسوق المهتم بالميزانية في السويد.

  • العنوان: Liljefors torg 2, 754 29 Uppsala, Sweden
  • رقم الهاتف: +46201908070

سوبر ماركت Coop

يُعَد سوبر ماركت Coop في السويد هو الخيار الشائع للمتسوقين الذين يبحثون عن المزيد من الأطعمة الصديقة للبيئة، خاصة وأن ذلك المتجر يخزن العناصر المتخصصة والمنتجات عالية الجودة..لذلك سيتمكن أولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا من العثور على المزيد من الخيارات هنا..كما أن سوبر ماركت Coop لديه ميزة وجود العديد من الفروع في ستوكهولم.

  • العنوان: Stadiongatan 24, 217 62 Malmö, Sweden
  • رقم الهاتف: +46107415300

قد يهمك أيضاً: أشهر سوبر ماركت في هنغاريا وعناوين السوبر ماركت في هنغاريا