أشهر سوبر ماركت في البحرين وعناوين السوبر ماركت في البحرين .تعتبر البحرين من بلدان الخليج العربي التي تتميز بمعالمها الرائعة وأماكنها السياحية مما يجعلها مقصداً لمختلف أنواع السياحة وخصوصاً العائلية.هذا وتعد البحرين الوجهة المناسبة لسياحة العائلات والترفيه والاستمتاع في الطبيعة الجميلة من شواطئ ومنتزهات وحدائق. وبالإضافة للتجول في أشهر مولاتها والتسوق في أهم أسواقها لاقتناء أجمل الأشياء وسنستعرض في هذا المقال أشهر سوبر ماركت في البحرين وعناوين السوبر ماركت في البحرين للتمكن من اختيار ما يناسب رغبة الزائرين:

اقتصاد البحرين

تقع مملكة البحرين شرق شبه الجزيرة العربية، وضمن حدود الخليج العربي.هذا وتعتبر البحرين من الدول الخليجية التي تتميز بدخل مادي كبير جراء اعتماد قطاعها الاقتصادي على السياحة بشكل كبير.

كما وتشتهر البحرين بكونها من البلدان الجاذبة للسياح من معظم دول العالم، وخصوصاً الدول الخليجية كالسعودية في المقدمة لتليها الكويت وسلطنة عمان.حيث تجذب البحرين ما يقارب مليوني زائر بشكل سنوي، وذلك بفضل دعم شركة البحرين السياحية  للقطاع السياحي.

وتتعدد المقومات السياحية التي تجعل من البحرين مقصداً للسياحة، وبالتالي للتسوق والتجول في مراكز تسوقها المشهورة.فمن أشهر المقومات السياحية البحرينية هي الأماكن الأثرية في البلاد والمتاحف المتعددة، بالإضافة لمناخ البحرين المعتدل والطبيعة الخلابة.

علاوةً على ذلك، فإن اقتصاد البحرين يرتكز أيضاً على الثروة النفطية الكبيرة التي تحظى بها البلاد.بالإضافة لقطاع التجارة الضخم والتمويل.وكذلك قطاع التسوق الذي يشكل الداعم الأكبر لاقتصاد البحرين.حيث تعتبر أسواق البحرين ومحلاتها ومراكزها التجارية الوجهة الأولى لمختلف السياح.

أشهر سوبر ماركت في البحرين

في الحقيقة، تشتهر البحرين  بمراكز تسوقها الكبيرة ومولاتها الضخمة التي تبيع أحدث المنتجات من الألبسة والأغذية والأدوات وغيره.و الآن سنقدم في هذه القائمة أشهر محلات السوبر ماركت في البحرين:

سوبر ماركت الأسرة في البحرين

  • ويعتبر من أفضل محلات السوبر ماركت في البحرين، والتي تقدم أفضل أنواع الأغذية.فمن أكثر مبيعاته هي البقالة وفطائر الجبنة والعسل ومنتجات الأسرة.

سوبر ماركت المنتزه في البحرين

  • وهو أكبر سلسة متاجر متواجدة في البحرين.هذا ويعتمد سوبر ماركت المنتزه على تقديم وتوفير كافة المتطلبات للشعب البحريني.

سوبر ماركت الحلي في البحرين

  • أيضاً يتميز بكونه من أشهر محلات السوبر ماركت في العاصمة.إذ يقدم العديد من المنتجات التي تخص الأسرة.بالإضافة لتقديمه العروض والخصومات على معظم مبيعاته.وهذا يجعله محبباً لدى الزائرين.
  • سوبر ماركت الساتر ذ.م.م: من محلات السوبر ماركت الواسعة والمتكاملة.والتي تقدم العديد من المنتجات مع عروض وخصومات بفترات محددة.

سوبر ماركت كارفو في البحرين

  • ويعتبر كارفور من الشركات العالمية الرائدة في متاجر الهايبر ماركت.حيث يقدم تشكيلة واسعة من البضائع والسلع المتنوعة.والتي تتضمن بدورها: البقالة ومنتجات الخبز واللحوم إضافة إلى الالكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس وكذلك يقدم المأكولات الجاهزة والخفيفة.

سوبر ماركت الجزيرة في البحرين

  • والذي يتميز بتقديمه للعديد من العروض لزبائنه.هذا ويخصص أوقات محددة لتقديم العروض.كما ويقدم سوبر ماركت الجزيرة كافة المتطلبات التي يحتاجها المنزل.

ميغا ماركت في البحرين

  • ويشتهر ميغا ماركت بتقديمه للعديد من المأكولات ومن ضمنها البقالة.فمن أكثر الأطباق التي يقدمها في مطعمه هي الدجاج المشوي والخضروات.كما ويقدم الأطعمة الجاهزة. هذا ويتميز بوجود خدمات توصيل للزبائن الراغبين بتجربة طعامه.

سوبر ماركت المدينة في البحرين

  • وهو من أشهر محلات السوبر ماركت في البحرين.والذي يقدم أيضاً كافة المنتجات والأغذية والأدوات المنزلية.بالإضافة إلى الألعاب والأثاثات المنزلية وغيره.كما ويعتبر سوبر ماركت المدينة مقصداً عاماً لجميع الزائرين لكونه يوفر كل ما قد يحتاجه الزائر.

عناوين محلات السوبر ماركت في البحرين

كما ذكرنا سابقاً، فإن البحرين تتميز بتعداد الأسواق والمراكز التجارية التي يقصدها السكان الأصليين.بالإضافة للسياح والزائرين الذين يقصدون البلاد بهدف السياحة والاستمتاع بالطبيعة والتسوق في مراكزها المشهورة.

وبعد أن تعرفنا على أشهر محلات السوبر ماركت في المملكة البحرينية، سنتعرف الآن على عناوين محلات السوبر ماركت:

  • عنوان سوبر ماركت الأسرة: building 3, block 515, road 15, saar, Bahrain saar bh 828, Bahrain.
  •  سوبر ماركت المنتزه: building 3 road 13، قلالي، البحرين.
  • عنوان سوبر ماركت الحلي: avenue 23، توبلي 711، البحرين.
  •  سوبر ماركت الساتر ذ.م.م: بني جمرة، مملكة البحرين.
  • عنوان سوبر ماركت كارفور: flat 212 bldg, 2758 road 4650, manameh, Bahrain.
  •  سوبر ماركت الجزيرة: مدينة المنامة، البحرين.
  •  ميغا ماركت: shaban ave، المنامة، البحرين.
  • عنوان سوبر ماركت المدينة: مدينة سند، البحرين.

وهكذا، فإن البحرين من البلدان العربية التي تستحق الزيارة والسياحة والتسوق بفضل ما تتمتع به من مقومات سياحية وأجواء مناسبة للتسوق في أرجائها.ونتمنى أن يكون مقالنا قد قدم التفاصيل المتعلقة بأشهر سوبر ماركت في البحرين وعناوين السوبر ماركت في البحرين.