أشهر سوبر ماركت في إلينوي وعناوين السوبر ماركت في إلينوي التي قد ترغب بالتسوق منها.

إن كنت في رحلة سياحية إلى هذه الولاية أو تخطط للسكن فيها بشكل دائم ستحتاج لمعرفة عناوينها.

معلومات عن إلينوي

إلينوي ولاية أمريكية تقع تحديداً في وسط الولايات المتحدة الأمريكية من جهة الغرب، وتحتل المرتبة الخامسة من حيث عدد السكان، وبالنسبة للمساحة فهي تأتي بالمرتبة الخامسة والعشرين.

تعد من الولايات التي تتميز بكونها مركز أساسي للنقل، يبلغ العدد التقريبي لعدد السكان13  مليون نسمة، والمساحة 149998 كيلومتر مربع.

إلينوي هي إحدى الولايات البارزة في ما يخص التنقيب عن النفط وتكريره, فالولاية تكرر ما يعادل 900 ألف برميل بشكل يومي.

تعتبر أيضاً من الولايات ذات العمران المميز والوجهات السياحية والأثرية الجميلة. كما أن فيها عدد كبير من السلاسل التجارية ومراكز التسوق الكبرى والمتوسطة، والتي تقدم مجموعة كبيرة وواسعة من الخيارات سواء للمقيمين بالولاية أو لمن يرتادها للسياحة أو للزيارة والإقامة المؤقتة.

أشهر سوبر ماركت في إلينوي وعناوين السوبر ماركت في إلينوي

سأقدم لك أهم وأشهر أسماء السوبر ماركت في إلينوي إضافةً لعناوين السوبر ماركت في إلينوي

سوبر ماركت وودفيلد مول Woodfield Mall في إلينوي

ما إن تدخل لهذا المركز التجاري حتى ترى نفسك محاطًا بآخر صيحات الموضة والأزياء بوجود أهم وأجمل الماركات المعروفة في الولايات المتحدة.

يضاف إلى تلك الأقسام الأطعمة والمأكولات, دون أن ننسى قسم الترفيه والمرح. إذ ستحظى بفرصة فريدة إن كنت في ولاية إلينوي وأردت قضاء وقت ممتع بالتسوق دون الحاجة للتنقل كثيراً.

يعتبر مركز وودفيلد التجاري هو أفضل المراكز الموجودة في منطقة البحيرات العظيمة لاحتوائه على ما يقارب 300 متجر على الأقل.

أما عنوان سوبر ماركت وودفيلد مول Woodfield Mall  في إلينوي فهو: 5Woodfield Mall, Schaumgurg, IL 60173-5097 Map

سوبر ماركت غورني ميلز Gurnee Millss في إلينوي

تعد غورني ميلز أكبر وجهة تسوق ذات الأسعار الكاملة والتي تم تجديدها حديثاً في ولاية إلينوي.

يقدم هذا السوبر ماركت فرصة مثالية للتسوق، فيما يقارب 200 متجر تضم منافذ بييع مشهورة مثل ديكس Dick,s Forever 21 و Macy,s و Bass Pro و Buy Buy Babay.

كما يقدم فرصة ممتازة لتناول وجبات لذيذة أهمها وجبة العشاء في إحدى المطاعم المذهلة الموجودة فيها وأبرزها: Buffalo و Rainforrest Café و Wild Wing.

يقع هذا المركز التجاري عند تقاطع الطرق 94 وgrand Avnue لذا يعد موقعه ملائم جداً لتوسط المسافة بين ميلووكي وشيكاغو, وللوصول بأسرع وأسرع طريقة

عنوان سوبر ماركت غورني ميلز Gurnee Millss في إلينوي بالتفصيل: 6170 Grand AVE, Gurnee, IL 60031- 4592.

سوبر ماركت Yorktown Center في إلينوي

هناك عدد كبير من الأنشطة التي يمكن أن تقوم بها في هذا المركز التجاري, فقد حاز على إعجاب المسافرين على وجه الخصوص لدرجة وصفه بالمكان الرائع حيث يمكن للمرء أن يحصل فيه على الكعك المميز.

كما يتيح فرصة  شراء أعواد البخور المميزة وغيرها من الملحقات التي يمكن وضعها في غرف الجلوس وجلسات التأمل. وأهم منافذ البيع والمتاجر هناك: Champs Sports و Katy Jewellers و H&M و Victoria secret.

أما عنوان سوبر ماركت Yorktown Center في إلينوي: Ctr Highland Avenue& Butterfield Road, Lamboard.

سوبر ماركت Peru Antique في إلينوي

إن أكثر ما يميز هذا المركز هو احتواءه على  التحف والأثريات، حيث يمكنك أن تقتني مجموعة مذهلة من الأثريات، خاصةً إن كنت سائح أو مسافر ينوي استكمال رحلته بعد اقتناء تذكار.

أما عنوان سوبر ماركت Peru Antique في إلينوي فهو:2702 May RD, IL 61354- 9338 .

اقرأ أيضًا: أشهر سوبر ماركت في مينيسوتا وعناوين السوبر ماركت في مينيسوتا

سوبر ماركت Orlando Square في إلينوي

يعد هذا المركز على وجه الخصوص أحد أهم الأماكن الراقية التي تقدم خدمات تلائم المجتمعات الغنية. يتميز بكونه مزود بأجهزة للتحكم بجو المتجرين الأساسيين فيه، بالإضافة لقاعة جديدة للوجبات وتناول الطعام.

يضم منطقة مميزة من أجل الأطفال دون أن ننسى متاجر المجوهرات، والأزياء الفاخرة، وحتى السلع الرياضية وجميعها تباع وفقاً لنظام البيع بالتجزئة منها:  Dry Goods و  VERA Badly و APPLE.

سوبر ماركت Louis Joliet Mall في إلينوي

يتضمن هذا المركز كل من فرعي Sears و Khol,s وحوالي المائة متجر ومنفذ بيع. كما تقدم صالة السينما الموجودة فيها فرصة الاستمتاع بالفيلم المفضل لديك.

عنوان سوبر ماركت Louis Joliet Mall في إلينوي فهو: 3340 Mall Loop DR, JOLIET, IL 60430 1057

سوبر ماركت Pink Elephant Antique Mall في إلينوي

يتخصص هذا المركز ببيع التحف أيضاً ويستقطب عدد كبير من المسافرين والسياح. كما يثني السياح والمسافرين على تعامل الموظفين وعلى لطافتهم في التعاملات التجارية هناك.

عنوان سوبر ماركت Pink Elephant Antique Mall في إلينوي بالتفصيل هو: 908 Veterans Memorial Dr, IL 62058- 1037

اقرأ أيضًا: تتبع نفقات الشخصية عبر تطبيقات موثوقة.

سوبر ماركت Fox Valley Mall في إلينوي

إنه مركز معني بالبيع بالتجزئة والبضائع الوطنية حصراً. تم تجديده والاهتمام أكثر بالبيع والتسوق في فترات الأعياد خاصة ً فترة عيد الميلاد المجيد. حيث تتميز الأجواء بالدفء والمتعة مع العائلة.

عنوان سوبر ماركت Fox Valley Mall في إلينوي هو: 195 Fox Valley, Aurora, IL 60504-4106.

اقرأ أيضًا: ما هي خواص معدن الكيانيت.

سوبر ماركت Fashion Outlets of Chicago في إلينوي

تعتبر تجربة التسوق في هذا المركز المعروف إحدى التجارب الوحيدة التي تتميز بأكثر من مستوى، حيث تضم أكثر من 130  متجر ومنفذ بيع. وقد تم تصميمه لتوفير أكبر خصم وحسومات ممكنة قد تصل أحياناً حتى 75% يومياً.

يتفرد المجمع التجاري هذا بضمه للأعمال الفنية المعاصرة، وتقديم خدمات محددة مثل توفير حقائب التسوق، وتخزين الأمتعة، وتغليف الهدايا على أنواعها وغير ذلك.

عنوان سوبر ماركت Fashion Outlets of Chicago في إلينوي يمكن القول أنه يأتي على بعد دقائق قليلة من مطار أوهير الدولي. ويبعد 19 ميل عن وسط مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي نفسها.

أخيرًا يمكن القول أن قائمة تضم أشهر سوبر ماركت في إلينوي وعناوين السوبر ماركت في إلينوي. بالتالي لن تهدر وقتك بالبحث عن أماكنها.

اقرأ أيضًا: