أصبحت ماليزيا من الدول السباقة فيما يخص السياحة وجميع ما يجذب السيُاح. ونستطيع اعتبار كوالالمبور هي من أكثر المقاطعات التي تجذب السيُاح إلى البلاد. وبالتأكيد فإنّ المطاعم هي من أكثر المقومات المهمة للسياحة، ولعلّها أولها. وإن كنت في كوالالمبور ولا ترغب بالحيرة في اخيار المطاعم تابع معنا المقال الذي سنتناول فيه أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور.

مطعم طربوش من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور

وهو من المطاعم العربية المعروفة ليس فقط على مستوى كوالالمبور بل على مستوى ماليزيا أيضًا. وقد حصل المطعم اللبناني الأصل على تقييم بأربعة نجوم. ولا يقتصر الطعام فيه على المأكولات والمشروبات اللبنانية فقط، بل جميع الأطعمة والمشروبات العربية المشهورة. والأسعار فيه تتناسب مع القدرات المادية للمسافر أو السائح.

وفي حال أردت الوصول إلى المطعم بسهولة فهو موجود في شارع العرب قرب فندق Grand Millennium Kuala Lumpur “جراند ميلينيوم. وتستطيع التواصل مع المطعم على الرقم التالي 0060321428558. كما أن هناك عدة فروع أخرى للفندق منتشرة في العاصمة كوالالمبور.

مطعم الحلبي Al-Halabi Gourmet Restaurant في كوالالمبور

وإن كنت من محبي الأكلات السورية وبشكلٍ خاص الحلبية فإن مطعم الحلبي هو خيارك الأمثل، فهو أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور من هذا الناح. كما أنه يقدم جميع أنواع المشاوي وجميع أنواع الحلويات العربية. يقع في شارع Jalan Bukit Bintang الرئيسي في كوالالمبور. كما تستسطع التواصل معهم على الرقم التالي 0060327152785. مع العلم أن مواعيد الدوام في المطعم هي من 10 صباحًا وحتى 8 مساءً.

مطعم خيمة الصحراء أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور

وهو من المطاعم التي تحمل الطابع العربي ليس فقط بالاسم والطعام، بل بالديكور أيضًا. وهو من المطاعم العربية التي يفضلها العرب في كوالالمبور، وبشكلٍ خاص لدرى الخليجيين. كما يقدم المطعم جميع المأكولات العربية والخليجية بكثرة، وعلى وجه الخصوص اليمنية منها. وتبدأ مواعيد المطعم بشكلٍ يومي على مدار الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى 3 صباحًا.

مطعم صمد العراقي Samad Al Iraqi Restaurant في كوالالمبور

وإن كنت من هواة الطعام العراقي فإن مطعم صمد هو خيارك الأمثل، فهو يقدم جميع المأكولات العراقية بل والعربية أيضًا. كما أن للمطعم فروعًا أخرى ليس فقط في ماليزيا بل في أكبر مدن العالم مثل بغداد، ودبي، ولندن وغيرها. ويمتاز بأسعاره المغرية وجلسته الجميلة القريبة من البرجين التوأم. وهو يقع في شارع Jalan Pinang في ilayah Persekutuan Kuala Lumpur. مع العلم أن مواعيد العمل فيه تبدأ من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة بعض منتصف الليل.

مطعم قصر المدفون Madfoon Palace أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور

وهو يقع بالقرب من Pavilion Kuala Lumpur، كما أنه من المطاعم العربية المعروفة في كوالالمبور. يتميز بخدمة رائعة ومأكولات لذيذة، إذ يقدم جميع المشروبات العربية بمختلف أصنافها. وتكون ساعات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة مساءً. كما أنك تستطيع التواصل مع المطعم على الرقم التالي 0060321101943.

مطعم مراكش Marrakesh Restaurant في كوالالمبور

وهو من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات العربية بشكلٍ عام والمغربية بشكلٍ خاص. فيعود تأسيسه لأكثر من 10 أعوام، وله فروع أخرى في كلانج وسيبرجايا. ويقع المطعم في كوالالمبور في شارع Jalan Raja Uda، ومواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة 11صباحًا وحتى الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع. كما تستطيع عزيزي المسافر التواصل مع المطعم من خلال الرقم 0060322027943.

مطعم الأندلس Al Andalus Restaurant في كوالالمبور

وهو أيضًا من المطاعم المشهورة بتقديم أشهى الأطباق المغربية والعربية. ويقع في ولاية Persekutuan في العاصمة الماليزية كوالالمبور، كما تبدأ ساعات العمل فيه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع. وتتوفر فيه خدمة التوصيل عبر الطلب من الرقم 0060321100373.

مطعم حضرموت Hadramawt Restaurant في كوالالمبور

وهو من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور التي تقدم المندي اليمني وجميع المأكولات اليمنية الأخرى والعربية. حيث يقدم جميع المأكولات الخليجية، وجميع أنواع المشاوي اللبنانية والسورية، كما أنه يقدم بعض المقبلات السورية الأخرى.

مطعم الرواش Al Rawash Restaurant في كوالالمبور

وهو من المطاعم التي تتخصص بالمأكولات اللبنانية بشكلٍ خاص والعربية بشكلٍ عام. وقد حظي بإقبال كبير، نظرًا للخدمة الجيدة والدقة في العمل. ويفع في ولاية Persekutuan، وساعات الدوام فيه تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع. كما يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي 0060392006600.

مطعم طاجن Tajin Restaurant في كوالالمبور

وهو من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور، يتميز بتقديمه المأكولات العربية والمغربية. هذا فضلًا عن تقديم جميع المشروبات المشهورة في الوطن العربي. تبدأ ساعات الدوام فيه من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع، كما أنك تستطيع التواصل معهم على الرقم التالي 0060321101191.

وبهذا عزيزي العربي لن تحتار في البحث عن المطعم الذي يناسب مطالبك. فقد قدمنا في هذا المقال أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور مع جميع التفاصيل التي قد تهمك.