هل تعلم ما هي أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense؟ وهل تريد معرفة السبب الرئيسي وراء عدم حصولك على أرباح مادية من غوغل أدسنس؟ لا عليك عزيزي. ففي مقالنا التالي سنعمل على ذكر أهمّ أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense. علاوة على ذلك كله، سنعمل على شرح كلّ سبب من هذه الأسباب، وذلك في سبيل إيضاح الأمور، والمساعدة على تجنيبك خطر الحرمان من الحصول على الأرباح المالية من غوغل أدسنس. فما هي أهمّ هذه الأسباب؟ وما العوامل التي تؤدي إلى عدم حصولك على الأرباح المالية من غوغل؟ كلّ هذا وأكثر سنتعرّف عليه ضمن سياق المقال التّالي.

أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense

من الواضح لنا وجود عدد من أصحاب قنوات اليوتيوب، ومالكي المدونات ضمن موقع غوغل الذين يعملون بشكل يومي عل تحصيل الأموال من شركة google adsense. ولكن بمجرد وصول وقت استلام هذه الأموال، وموعد استلام الدفعات المالية سيتفاجأ هؤلاء الأشخاص بعدم استلام أيّة مبالغ مالية. وعند لجوئهم إلى مركز مساعدة google adsense للاستفسار عن سبب عدم استلام الأموال، فلا يجدون الجواب الكافي حول الأسباب. ولذلك سنعمل فيما يلي على ذكر أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense.

google adsense

google adsense

الضرائب من أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense

فمسألة امتناعك عن إرسال المعلومات الضريبية المتعلقة بكم إلى غوغل أدسنس سيؤدي بالضرورة إلى فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل أدسنس. علاوة على ذلك، لا بدّ لكم من ضرورة التحقّق من وجودك ضمن أحد الدول التي يشترط فيها غوغل عليك مسألة تقديم معلومات تخصّ العديد من الضرائب المحدّدة. وفي سبيل العمل على حلّ هذه المشكلة، فلا بدّ لك من ضرورة إرسال المعلومات الضريبية الخاصة بك إلى غوغل بهدف حلّ هذه المشكلة.

الدفعات من أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense

  • إنّ عدم قيامك بإثبات هويتك وعدم قيامك بإرسال المستندات الشخصية المطلوبة منك إلى غوغل سيؤدي إلى عدم إرسال الأرباح المالية إليك. ولا بدّ لك من ضرورة إرسال الإثباتات الشخصيّة إلى غوغل في سبيل حلّ المشكلة.
  • من الممكن أنّك لم تقم بتأكيد صحّة عنوان إقامتك، ولم تكن قد استلمت رقم التعريف الشخصي PIN CODE. ولحلّ هذه المشكلة لا بد من القيام بإدخال رقم تعريفك الشخصي في سبيل إثبات صحة عنوان الدفع، وحلّ المشكلة.
  • كذلك الأمر، فإنّ عدم عملك على إعداد طريق الدفع سيؤدي بالضرورة إلى فرض تعليق للدفع على حسابك. ومن الواجب عليك العمل على إعداد طريقة الدفع بشكل سليم.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ عملك على عدم إزالة تأجيل الدفع، فلا بدّ لك من العمل على إزالة تأجيل الدفع في سبيل المباشرة باستلام الدفعات المالية مرّة أخرى.
  • كما أنّه من الممكن أن تتعرض لمشاكل تتعلّق بمسألة فرض تعليق الدفع على حسابك تبعًا لعدّة أسباب. وسيظهر أمامك تنبيهات ضمن صفحة الدفع لإبلاغك بالمشكلة.

    عدم إعداد طريقة الدفع

    عدم إعداد طريقة الدفع

الالتزام من أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense

  • في حال قيام غوغل ادسنس بوضع تعليق التزام على الحساب الخاص بك، فيجب عليك العمل على تقديم المعلومات المطلوبة إلى فريق (دفعات غوغل). وذلك في سبيل تأكيد الهوية الخاصّة بك في سبيل المباشرة باستلام دفعاتك.
  • سيظهر في بعض الحالات رسالة تدلّ على وضع حسابك قيد المراجعة من قبل فريق عمل غوغل ادسنس. وذلك في سبيل التأكد من التزامك بسياسات برنامج Adsense. وفي هذه الحالة لا ينبغي عليك اتخاذ أيّ إجراء. حيث سيتمّ العمل على إزالة هذا التعليق بشكل تلقائي عند نهاية التحقيق.

العوامل المؤثرة على أرباح غوغل ادسنس google adsense

  • حجم إعلانات غوغل ادسنس، وتنسيقات هذه الإعلانات من العوامل الأساسية التي من الممكن أن تؤدي إلى زيادة أو انخفاض الأرباح.
  • من الممكن أن تؤثر العديد من العوامل الموسمية على مسألة الربح من غوغل ادسنس.
  • كذلك الأمر، فمقدار العمل والجهد المبذول من قبلكم في سبيل تحسين مستوى المدونة الخاصة بكم سيؤثر بشكل كبير على مقدار الأرباح المالية. وتجنّب أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل أدسنس.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مسألة اختلاف معدلات التكلفة مقابل كلّ 1000 ظهور للإعلانات، واختلاف المحتوى وأشكال المدونات سيلعب دورًا مؤثرًا على أرباح غوغل ادسنس."العوامل

لمحة عامة عن أسباب تعليق أرباح غوغل ادسنس google adsense

من المحتمل بشكل كبير عدم قيام غوغل ادسنس بإيقاف أرباحك المالية في حال عملت على اتباع السياسة المتبعة ضمن الموقع بالشكل السليم. ولكن من الناحية الأخرى فمن الممكن أن تعمل غوغل على فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس عند ارتكابك لأحد الأخطاء التي سبق وذكرناها لكم في السابق. ولذلك، فلا بدّ لك من العمل بشكل مستمر على تلافي كلّ الأمور المذكورة أعلاه مثل العمل بشكل صحيح على تقديم هويتك، وعنوانك. والتأكد من تقديمك وإضافتك لرقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوانك وهويتك.

"أسباب

ما هو الحد الأدنى لاستلام الأرباح من غوغل ادسنس google adsense

لا بدّ لك من ضرورة الوصول إلى الحدّ الأدنى المطلوب من قبل غوغل ادسنس في سبيل الحصول على دفعات مالية مستحقة تضاف إلى رصيدك البنكي. فعلى سبيل المثال في حال كان الحد الأدنى للدفع من قبل غوغل ادسنس ضمن الدولة التي تقيم فيها يعادل مبلغ 100 دولار أمريكي. فمن الضروري لك أن تعمل على الوصول إلى هذا المبلغ في سبيل تحصيل الأرباح المالية الخاصة بك. وسنعمل من خلال الصورة التالية على شرح وتوضيح القيم الأدنى لكل عملة في سبيل الحصول على الأرباح من غوغل ادسنس.

"الحد

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا نكون قد ذكرنا لكم لمحةً عن أسباب فرض تعليق للدفع على حسابك على غوغل ادسنس google adsense. بالإضافة إلى شرك موجز توضيحي عن العوامل المؤثرة على أرباح ادسنس. لعلّنا نكون قد قدّمنا المساعدة لكم في سبيل تجنب الوقوع في أحد هذه المشاكل.