بشعابها المرجانية، ومياهها الفيروزية المثالية لركوب الأمواج على ساحل البحر الأحمر، استطاعت مدينة الغردقة استقطاب عدد كبير من السياح كل عام. ونظرًا لكونها مدينة سياحية، عمد الكثير من أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار في الفنادق والمنتجعات هناك. وإن كنت تبحث عن أرخص وأفضل فنادق في الغردقة فإليك قائمتنا المقدمة في هذا المقال.

ما هي الغردقة

مدينة مصرية تقع على ساحل البحر الأحمر، وتعد العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر المصرية. تبلغ مساحتها حوالي460.5 كيلومترًا مربعًا.

تحاط شمالًا بمدينة رأس غارب، وجنوبًا بمدينة سفاجا. أما من جهة الغرب تحيط بها الجبال، لتنبسط الأرض إلى ساحل البحر الأحمر شرقًا.  وتشتهر بجزرها العديدة منها جزيرة أم قمر، وجزيرة أبو رمادة، وجزيرة أبو منقار.

تحكي بعض القصص أن سبب تسميتها يعود إلى منطقة صحراوية تدعى ديشة هرغادة، في حين تتحدث قصص أخرى حول استقاء الاسم من نبات الغردق (عنب الديب).

فندق Hotel Hurghada Resort في الغردقة

الفندق الحائز على تقييم خمس نجوم بحسب رأي الزوار.  يبعد مسافة 0.3 كم عن الشاطئ فقط، ويقدم مجموعة من العروض التي تتراوح ما بين 75 إلى 85 دولار في الليلة الواحدة.

يتخذ الفندق مجموعة من التدابير الصارمة الخاصة بالنظافة، كاتباع بروتوكولات خاصة بالسلامة، والحفاظ على مسافة أمان معينة، وفحص درجة حرارة الأشخاص، وتوفير الكمامات والمطهرات.

أما فيما يخص خدمة الغرف، فتعتبر الخدمة المتوافرة ممتازة، إذ يتم إيصال الطعام بشكل دائم إلى الغرف في التوقيت الذي ترغب به في حال عدم رغبتك في الخروج من غرفتك. كما يمكنك تسجيل الدخول والمغادرة عبر الإنترنت بشكل دائم.

أما فيما يخص التسهيلات المتوافرة، فيوفر الفندق شبكة واي فاي مجانية في الغرف والردهة. بالإضافة إلى التكييف الدائم للغرف.

يمكنك أيضًا ارتياد النادي المخصص، والاستمتاع بكل من البار والمطعم. ولا تقلق بخصوص سيارتك، فالفندق يوفر لك موقفًا لسيارتك لتحفظها في مأمن أثناء إقامتك.

يمكنك التواصل مع الفندق عبر رقم الهاتف +20(65)3465036.

فندق جيفتون أزور ريزورت

يبعد عن الشاطئ حوالي 0.3 كيلومترًا. ويقدم الفندق عروضًا تتراوح بين 46$ في الليلة مع إفطار مجاني والذي يعتبر أقل سعر. أما العروض الأخرى فتبلغ 66$ في الليلة مع إقامة كاملة شاملة، و76$ في الليلة مع إلغاء وإفطار مجاني.

ويوفر الفندق مجموعة من الخدمات كالموقف المجاني للسيارات، والواي فاي المجاني، بالإضافة إلى المطعم والبار والنادي الرياضي. كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الفندق.

بالإضافة إلى توفيره صندوقًا للأمانات ومسبحًا داخليًا وخارجيًا وملهى ليلي. كما يتوافر مصصفو شعر وأطباء، وغرف خاصة لغير المدخنين.

ناهيك عن ذلك، إن رغبت في زيادة درجة راحتك والترفيه عن نفسك، لن تبحث كثيرًا؛ يوفر لك الفندق ساونا، وصالون تجميل، وغرفة بخار ومساج، ومغاطس ساخنة مزودة بخاصية التدليك المائي.

ولا تنسَ أن متعة أطفالك امر مهم، يمكنك تركهم في نادي الأطفال، أو الملعب، ومراكز العناية الخاصة.

فندق صن سيت بيرل في الغردقة

يبعد عن الشاطئ حوالي 0.4 كيلومترًا، حائز على تقييم ثلاث نجوم فقط. إلا أن سعره مناسب لأصحاب الميزانية المتوسطة، فتبلغ تكلفة الغرفة 41$ في اليوم الواحد، أو 48$ مع إلغاء مجاني.

وتشمل مرافق الفندق المتوافرة البار، وشبكة الواي فاي المجانية، وغرف خاصة لغير المدخنين، والمسابح، والمطعم، وموقف السيارات، وصندوق الأمانات. كما يوفر مواصلات خاصة منه إلى المطار للمسافرين. ويتيح لك اصطحاب حيوانك الأليف أثناء زيارتك.

أما مرافق الغرفة فتشمل التلفاز، والثلاجة، ومطبخ وحمام مخصص، بالإضافة إلى التكييف والتبريد.

ومن النقاط الإيجابية في الفندق إمكانية السداد دون استخدام النقود، أي يمكنك استخدام البطاقات المصرفية أو الحسابات الإلكترونية أو الشيك.

ويمكنك التواصل مع الفندق عبر الرقم: +20(2)33360791268

Diana Hotel

وهو الفندق الأرخص في قائمة فنادق الغردقة التي نقدمها. إذ يمكنك حجز الغرفة بمبلغ 29$ في الليلة، و36$ مع إفطار مجاني.

يبعد الفندق مسافة 0.3 كيلومترًا عن الشاطئ أيضًا، إلا أن تقييمه لم يتجاوز النجمتين. لذا يعتبر خيارًا مناسبًا لأصحاب الميزانية المنخفضة.

يوفر لك الفندق شبكة إنترنت مجانية، مع موقف سيارات وصندوق أمانات، ومطعم. ويتميز بتوفيره مكتبًا مخصصًا في الغرف لأصحاب الأعمال. لكن عليك أن تعلم أن المسبح والصالة الرياضية غير متوفرين هنا، لذا عليك الاشتراك بصالة رياضية قريبة إن كنت من رواد النوادي.

يمكنك التواصل مع الفندق لحجز غرفتك عبر الرقم: +20(65)3541991

في الختام، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك لمحة عن أفضل الفنادق المتاحة في الغردقة لتحظى بعطلة هانئة وهادئة.