تتنوع طرق الشراء من متجر أمازون، حيث يمكنك الشراء بشكل طبيعي ودون انتظار عروض الخصم على البضائع، ويمكنك أيضا اعتماد أرخص طريقة للشراء من أمازون Amazon.

بما أن متجر أمازون من أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية، فقد طور سياسته بحيث يستفيد منها جميع الناس بكافة طبقاتهم الاجتماعية وجنسياتهم. لذلك وضع العديد من الطرق التي يمكن للزبون استغلالها للحصول على مستلزماته بأرخص ثمنٍ ممكنٍ. وقد سعى أمازون لكي يستفيد جميع الزبائن من العروض وبطاقات الخصم والطرق المتنوعة التي ابتكرها ليضمن للزبون شراء بضائعه بالسعر الأرخص. بحيث يمكنك الاستفادة من هذه العروض على مدار العام، كما يعد الحصول على بضائع رخيصة الثمن من أمازون أمرًا بسيطًا للغاية، يمكن للجميع تحقيقه وبسهولة بالغة. وسنتعرف في هذا المقال على أرخص طريقة للشراء من أمازون Amazon.

الاشتراك في خدمة Amazon Prime

عندما تقوم بالتسجيل في Amazon Prime، فأنت تدفع مقدمًا مقابل المزايا التي توفر لك المال على المدى الطويل. ويتضمن الاشتراك في خدمة Amazon Prime خصومات حصرية على جميع العناصر، وشحن مجاني وسريع، وتوصيل مجاني للبقالة مع Amazon Fresh، وكذلك كتاب مجاني واحد كل شهر. كما يتيح لك الاشتراك في Amazon Prime الوصول إلى العروض الخاصة الموجهة للأسرة من خلال Amazon Family، والتي تتضمن خصم حتى 20٪ على أغذية الأطفال وجميع مستلزماتهم.

الشحن البطيء للسلع أرخص طريقة للشراء من أمازون 

إذا كنت عضوًا رئيسيًا في أمازون، أي لديك حساب أمازون، فإن المتجر  يكافئك عند اختيارك للشحن المجاني البطيء بدلًا من الشحن القياسي السريع خلال يومين. حيث يطبق خصمًا خاصًا على طلبك. وطالما أن خيارك هو الشحن البطيء، فإن الخصم على مشترياتك مطبق بشكلٍ دائمٍ.

كوبونات أمازون أرخص طريقة للشراء من أمازون 

يمكن الحصول على كوبونات أمازون من  قسم” العروض الخاصة “في صفحة منتجات معينة. كما يمكن العثور على الكثير من القسائم القابلة للقص على Amazon للتوفير في محلات البقالة والأدوات المنزلية وغيرها. وللاشتراك في كوبونات أمازون ما عليك سوى النقر على “Clip Coupon” وسيتم تطبيق المدخرات تلقائيًا أثناء الدفع. وتشتمل القسائم الحالية على خصم 3 ٪ على الملابس وخصم يصل إلى 20٪ على الأدوات المنزلية.

ضبط تنبيهات الاسعار على أمازون

بدلًا من التتبع اليدوي للأسعار على أمازون، ويمكنك الاستعانة  بموقع Camel الذي يرسل إليك تحديث أسعار البضائع على أمازون بشكل دوري، بحيث إذا انخفض السعر، ستتلقى تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني لاقتناص فرصتك في الشراء. وقد تحدث جرايسون بيل عن تجربته، في تقرير Debt Roundup: “لقد تمكنت من توفير 240 دولارًا من خلال إرسال بريد إلكتروني إليّ من Camel عندما انخفض السعر”.

كما يمكنك تلقي تنبيهات خفض الأسعار من خلال  وضعها في عربة التسوق الخاصة بك على أمازون والنقر فوق الزر “حفظ لوقت لاحق”. حيث سيصلك إشعارًا في حال حدوث أي انخفاض في الأسعار.

الصفقات اليومية أرخص طريقة للشراء من أمازون Amazon

يوجد في الصفحة الرئيسية لموقع أمازون وفي الجزء العلوي منها صفقات اليوم. حيث يمكنك العثور فيه على عروض اليوم أي العناصر المخفضة ليوم واحد فقط. وصفقات Lightning والتي تتضمن العناصر المطبق عليها خصم لبضع ساعات أو حتى نفاد المخزون المحدد.

يتم تخفيض العديد من المنتجات إلى أقل سعر على الإطلاق، مع نسبة خصم على بعض العناصر بنسبة 70٪ أو أكثر. وللتأكد من أنك لن تفوت أي صفقة أبدًا ، يمكنك الاستفادة من تنبيه مشاهدة صفقة على تطبيق أمازون بالنقر فوق” مشاهدة هذه الصفقة ” وتلقي إشعارًا على هاتفك المحمول عندما توشك الصفقة على البدء.

التسوق في الصفقات على العناصر الرقمية في أمازون

يمكن للعملاء التسوق في الصفقات الرقمية، والتي تقدم صفقات رائعة على العناصر الرقمية مثل التطبيقات والألعاب. وإذا كنت عضوًا رئيسيًا في أمازون، فيمكنك الاستمتاع بوصول حصري إلى الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الصوتية الأصلية والكتب.

شراء المنتجات الفائضة Amazon Outlet 

يعد Amazon Outlet هو قسم مخصص في Amazon، حيث يمكنك العثور على عمليات الشطب الواسعة على المنتجات الزائدة والتخليص. كما تتميز بفئات معينة مثل الملابس ومنتجات التجميل والمنزل والأثاث والمنتجات التي تقل قيمتها عن 10 دولارات.

الصفقات السرية أرخص طريقة للشراء من أمازون Amazon

في موقع Amazon’s Bargain Finds، ستجد مجموعة مختارة من الملابس والإكسسوار بمتوسط ​​2 دولار إلى 19 دولارًا. يصفها أحد ممثلي أمازون بأنها مجموعة واسعة من المنتجات ذات الصلة بالموسم والتي يتم تسعيرها أقل من غيرها.

تبديل السلع المؤهلة بهدايا أمازون Amazon Trade-In

يتيح لك برنامج Amazon Trade-In تبديل العناصر المؤهلة مثل، الكتب والإلكترونيات وألعاب الفيديو وأقراص DVD وغيرها ببطاقة هدايا Amazon. كما تتضمن هذه العملية أيضا شحن مجاني للمنتجات المختارة.

تسوق المنتجات المستعملة Amazon Warehoused

يعد موقع Amazon Warehoused المكان الذي يتم فيه خصم المنتجات المرتجعة أو التالفة في المستودعات أو المستخدمة أو المجددة. حيث يمكنك التجول في هذا الموقع واختيار ما يعجبك من هذه البضائع، والتي قد تكون بحالة جيدة جدًا.

الحصول على عناصر مجددة  Amazon Renewed

تقدم Amazon Renewed منتجات مملوكة مسبقًا ومجددة ومفتوحة. من خلال التسوق في Amazon Renewed، يمكن للعملاء تسجيل منتجات من أفضل العلامات التجارية التي تبدو وكأنها جديدة، ولكن بأسعار معقولة. تم تقييم كل عنصر في Amazon Renewed بعناية من قبل الموردين وهو مدعوم بضمان لمدة 90 يومًا. لضمان أفضل تجربة تسوق ممكنة وأكثرها أمانًا.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على أرخص طريقة للشراء من أمازون Amazon، أصبح خيارات التسوق الاقتصادي من أمازون واسعة، حيث يمكنك الاستفادة من ميزات الموقع نفسه، سواءً بالاطلاع على صفقة اليوم أو الاشتراك في Amazon Prime أو الاستفادة من كوبونات أمازون، أو يمكنك اللجوء إلى شراء بضائع مرتجعة أو مجددة بأقل الأسعار، ولك حرية الاختيار.