تكافح العديد من الشركات مع مهام وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تستغرق الكثير من الوقت. تحتاج الشركات إلى التوقف عن تضييع الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام الأدوات التي يمكن أن تساعد على اختصار الوقت. يمكن الاعتماد على مجموعة كبيرة من أدوات وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما يلي قائمة بالأدوات التي ستخفف من عبئ العمل على وسائل التواصل الاجتماعية وتتيح لك المزيد من الوقت للتركيز على عملك:

أدات Socedo لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي

(socedo.com)

يستخدم العديد من الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على عملاء مؤهلين، لكن معظم الشركات لا تملك الوقت والموارد للقيام بذلك يدوياً. يستخدم Socedo التكنولوجيا لأتمتة وتحديد هوية العميل ومشاركاته، وتقديم تقرير شامل. إن هذه الأداة مفيدة جداً من أجل ضمان تحقيق أهداف عملك.

أدات SecureMySocial لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي

(securemysocial.com)

يجب أن يكون لكل عمل سياسة خاصة من أجل وسائل التواصل الاجتماعي. يتم إنشاء سياسات وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على الشركات والموظفين في مأمن من الإجراءات القانونية والتنظيمية وقضايا إدارة السمعة. إن SecureMySocial ينبه الناس إذا قاموا بنشر وظائف على وسائل التواصل الاجتماعي قد تنتهك القانون، أو تنتهك إرشادات السياسة الداخلية للشركة، أو تشوه العلامة التجارية لصاحب عملهم، أو قد تلحق الضرر بصاحب العمل. في غضون ثوانٍ من النشر، يمكن أن يقوم SecureMySocial بالإخطار بمعلومات تتعلق بالسبب الذي قد يكون فيه المنشور إشكالياً ويعطي تعليمات حول كيفية إزالة المنشور.

أدات Cyfe لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي

(cyfe.com)

تقدم هذه الأداة تقارير مفصلة وتحليلات لوسائل الإعلام الاجتماعية، و AdWords، و Google Analytics بأسعار معقولة جداً للشركات الصغيرة. بدلاً من الاحتفاظ ببياناتك في أماكن متعددة، يمكنك تخصيص لوحات معلومات متعددة داخل Cyfe ومقارنة التاريخ في مكان واحد.

أدات BuzzSumo لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي

(buzzsumo.com)

يتيح لك استخدام BuzzSumo مراقبة وإدارة العديد من الأشياء في وقت واحد. تسمح لك لوحة المعلومات هذه بتتبع البيانات مثل إظهار المنشورات الأكثر مشاركة، وأهم الناشرين، وتحليل المحتوى.