موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 11 يونيو 2022
موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية

موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية التي تعد عائقًا للكثير من الطلاب فيجبرون في بعض الأحيان إلى الذهاب إلى بيوت المدرسين للحصول على أجوبة لأسئلتهم. لكن في الوقت الحالي وبعد التطورات التي حصلت في عالم الإنترنت. أصبح من السهل على الطالب إيجاد الإجابات اللازمة له من خلال موقع Studypool الذي يحوي على آلاف المدرسين المسخرين لحل المسائل التي تشكل عائقًا للطلاب. بالإضافة إلى كون الموقع يوفر خدمات للطلاب فهو بالمقابل يؤمن عملًا مصحوبًا بالأرباح الجيدة للكثير من المدرسين ويوفر عليهم عناء التنقل بين منازل الطلاب. لذلك سنقدم في مقالنا التالي تفاصيلًا مهمةً للطلاب والمدرسين حول موقع Studypool.

شاهد أيضًا: أفضل الشركات لحجز الدومين لعام 2022.

لمحة عن موقع Studypool

موقع Studypool
موقع Studypool

يعد موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية وهي عبارة عن نظام خاص بالتدريس عن طريق الإنترنت، ويقوم على آلية التواصل بين الطلاب والمدرسين وما يقدمونه من محتوى تعليمي يكفل تحقيق الفائدة للطالب من خلال إيجاد الحلول الخاصة باستفساراتهم. كما ويحوي الموقع العديد من الأدوات التي تساعد الطالب في حل أسئلته ووظائفه المدرسية. ولا يتوقف الأمر هنا فهناك ما يسمى ببنك الملاحظات الذي يوفر للطالب عددًا من الاختبارات والمعلومات التي تساعده في حل وظائفه. كما ويمكن للطالب شراء الملف الذي يحتاجه بمبلغ يتراوح من 5 إلى 10 دولارات أمريكية. بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع Studypool أداةً خاصةً بقسم الأسئلة والأجوبة المتعلقة بالوظائف المنزلية. وهنا يستطيع الطالب إرسال أسئلته للمدرس وانتظار إجابته.

شاهد أيضًا: كيفية تسجيل الدومين خطوة بخطوة وما تكلفة الدومين 2022.

ميزات موقع Studypool

يتميز موقع موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية بالعديد من الإيجابيات التي تجعلك تفضله عن غيره من المواقع وهي:

يوفر موقع Studypool العملاء والزيارات الشهرية

يوفر موقع Studypool العملاء والزيارات الشهرية بشكل كبير، ذلك لأن مئات الطلاب يطرحون أسئلتهم ضمن الموقع وينتظرون إجابات المدرسين التي بمجرد تقديمها يحصلون على المال. لا يتوقف الأمر بحصول الطلاب على أجوبة لتساؤلاتهم بل ويشترون المراجعات والاختبارات التي يقدمها المدرسون. كما ويشترون ملفات docs الملفات الخاصة بالدراسة والأبحاث القديمة ومواد الدراسة. وغيرها من الملفات التي تتضمن الشروحات الخاصة بموادهم. وهكذا كما ترى يوفر لك موقع Studypool كل هؤلاء العملاء لمشاهدة ما تطرحه من خدمات لتستطيع البدء في جني الأموال.

مصداقية موقع Studypool

المصداقية هي العامل الذي يميز موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية ويجعله واحد من أفضل المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح للمدرسين. حيث إن هناك عدد كبير من المدرسين الذي يتقاضون بما لا يقل عن 7000 دولار نتيجة خدماتهم. بالإضافة إلى ذلك ينقل الموفع الأموال منه إلى حساب المدرس في باي بال في الوقت الذي يريد ويدفعها في الوقت المحدد بمجرد أن اشترى الطالب ملف الورد الخاص به أو دفع ثمن الإجابات التي قدمها له المدرس.

يتميز موقع Studypool بالتنوع

أيًا كانت نوع الخدمات التي تخطط لبيعها على موقع Studypool للربح من المذاكرات المدرسية، سيتوفر عملاء يهتمون بما تقدمه. على سبيل المثال، خدمات المحاسبة، أو خدمات الجيولوجيا، أو محتوى إحصائي، أو علوم الحاسوب أو السياسة والتاريخ وغيرها من العلوم التي تجمع لك طلابًا مختلفون بالاهتمامات. فلا تقلق قدم الخدمة والمحتوى بدقة وستجد طلابًا يهتمون بما تقدم.

  شرح موقع adviev للربح من الإنترنت عبر النقر على الإعلانات

يتميز موقع Studypool بسرعة التنقل

عندما تبدأ العمل على موقع Studypool فكن على يقين بأنك لن تحتاج أي مساعد أو مرشد لتتعرف على كيفية تحميل ملاحظاتك، لأنك وبمجرد الضغط على زر تحميل ستصبح جميع ملاحظاتك قيد البيع. لكن يوجد مجموعة من المراجعين الذين ينسقون ملاحظاتك وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بالموقع. علاوة على ذلك يمكنك وببساطة معرفة عدد الملفات التي بعتها. كما ويتضمن الموقع خاصية السحب، فيمكنك النقر على أيقونة الانسحاب لسحب أرباحك إلى حسابك في باي بال.

يقدم موقع Studypool رسوم خدمة جيدة

كما ذكرنا سابقًا أنه يوجد العديد من المنصات والمواقع الخاصة بالربح عن طريق التعليم والتي تحدد رسومًا تقتطع من الأرباح التي تجنيها من تقديم خدماتك التعليمية والتي تقدر بحوالي 30% والتي تعتبر مرتفعةً جدًا مقارنةً بموقع Studypool الذي يحدد رسومًا أقل بكثير من غيرة من المواقع والتي تبلغ حوالي 20% وهي رسوم تشغيلية، وهذا مبلغ مقبول بالنسبة للأرباح التي ستحققها من العمل ضمن هذا الموقع.

يوفر موقع Studypool العمل بالوقت الذي ترغب به

تستطيع من خلال موقع Studypool بيع خدماتك التعليمية بالوقت الذي ترغب به والحصول على الأرباح من الإنترنت. كما ويوفر موقع Studypool القدرة على تحميل المواد الدراسية كلما أراد الطالب. حيث يوفر خدماته على مدار 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.  بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع العملاء الطلاب القادرين على شراء الملفات التعليمية في كل الأوقات. فلا عليك عزيزي المدرس سوى إنشاء جدول خاص بك ثم البدء بجني الأرباح.

آلية عمل الدروس الخصوصية في موقع Studypool

يوجد الكثير من المواقع التي يستطيع المدرسون تقديم خدماتهم من خلالها. لكن ما يميز موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية عن غيره من المواقع هي فكرة المزايدة، أي في حال سأل الطالب سؤالًا وظن المعلمون أنهم يستطيعون الإجابة عنه، فيستطيعون المزايدة على الوظيفة.  وبمعنى أكثر تفصيلًا تنقسم ألية عمل موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية إلى 3 أقسام وهي كالتالي:

آلية العطاءات على الأسئلة في موقع Studypool

لمعرفة آلية العمل على موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية، يكفيك البحث على السؤال الذي تستطيع الإجابة عنه، ثم تحدد السعر وتبدأ المزايدة. فكما ترى الآلية بسيطة جدًا خاصةً إذا كنت مدرسًا جديدًا وتبحث عن مورد رزق باختصاصك. لذلك ابدأ بتقديم العطاءات على الأسئلة الخاصة بالأسعار القليلة. الأمر الذي يساعدك على تسويق نفسك كمدرس ليعرفك الطلاب.

بالمقابل سيحدد الطلاب الفترة الزمنية وأسعار لتراها عندما تضع عرض الأسعار الخاص بك. فاحرص أن تكون أسعارك ضمن معايير أسعار الطلاب لتحصل على أكبر قدر من الفرص للفوز بالمزايدة. وسيكون هناك احتمالان إما أن يعجب الطالب بعرضك وتحصل على الفرصة، ثم يبعث لك الطالب المال إلى موقع Studypool، أو أن تقدم عرض أخر على وظيفة أخرى.

ألية تقديم نفسك في موقع Studypool

وهنا تبدأ عملية تعريف نفسك للطالب والتي تأتي بعد أن يقبل الطالب عرضك. لذلك يجب أن تعرف الطالب عن نفسك وتخبره بمدة أهمية ما ستقدمه من معلومات تفيد ما يبحث عنه وأنك المدرس المناسب الذي يبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك وإذا كان لديك أسئلةً تريد طرحها على الطالب فاطرحها قبل أن تبدأ الشرح، فمن المهم جدًا أن يكون لدى الطالب معرفة بالموضوع الذي ستشرحه لتستطيع تقديم أفضل ما عندك. وكن على يقين أن محبة وإعجاب الطالب بك ستجعله يعود إليك مرةً أخرى.

شاهد أيضًا: إنشاء ملف شخصي قوي على لينكد ان للتوظيف LinkedIn.

آلية الإجابة عن الأسئلة في موقع Studypool

عندما تبدأ بالإجابة على سؤال الطالب في موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية يجب عليك اتباع ما يلي:

  • يجب عليك تقديم شرح مفصل مليء بالتفاصيل التي تساعد في إيصال الفكرة للطالب.
  • كما ويجب عليك الإجابة بشكل شامل على سؤال الطالب قبل انتهاء الوقت.
  • تأكد من أن إجابتك خالية من الأخطاء الإملائية.
  • استخدم طريقة المراسلة إذا احتاج الطالب إلى توضيح أو يريد التعاون.
  • استخدم الاقتباسات إذا احتاج الأمر، وابتعد تمامًا عن السرقة.
  • ستنتهي مهمتك بمجرد شعر الطالب الرضا عن أجوبتك، ثم ستضاف إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك وبالطالب للإجابة على الأسئلة التي ستطرح في المستقبل وتبدأ حينها بتحقيق الأرباح.
  طرق الربح من جمع داتا إيميلات للشركات

آلية الدفع في موقع Studypool

يرتبط المبلغ المالي الذي تضعه لحل الوظيفة في موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية بمقدام ما تقدمه من دروس. فالعلاقة طردية بينهما فكلما ازدادت الدروس التي تقدمها كلما حصلت على أموال أكثر. فالنسبة الافتراضية للعمولة التي يحصل عليها Studypool هي 32.5٪ لكل جلسة تعليم. لكن يحصل المعلمون نسبة عمولة تبلغ 15٪ فقط. كما وتستمر نسبة معدل العمولة البالغة 15٪ حتى يسحب المعلم أرباحه لأول مرة من حسابه، وبعد ذلك ستصبح نسبة العمولة 32.5٪ سارية المفعول. بالإضافة إلى ذلك إذا علمت طالبًا جديدًا أو دعوت طالبًا بغرض المساعدة فستحصل على رسوم عمولة أقل. علاوة على ذلك، ستُفرض نسب عمولة أقل على المدرسين النشطين للإجابة على أكثر من 100 سؤال من الأسئلة المطروحة من قبل الطلاب.

ويجد بنا الإشارة بأنه وبمجرد أن أردت سحب أموالك، عالج المدفوعات الخاصة بك عن طريق PayPal أو Transferwise. وبعدها من الممكن أن يأخذ Studypool حوالي من 1 إلى 3 أيام عمل لكي يعالج دفعتك. كما وستأخذ معالجة دفعتك عن طريق PayPal أو Transferwise بعدها من 5 إلى 7 أيام، كما وستفرض رسوم وقدرها 35% على الدفعتين السابقتين.

شاهد أيضًا: أساسيات التجارة الإلكترونية للمبتدئين تعلم التجارة الإلكترونية من الصفر.

كيف أصبح مدرسا في موقع Studypool

Studypool للربح من المذاكرات المدرسية
Studypool للربح من المذاكرات المدرسية

بداية وقبل الحديث عن الخطوات التي ستتبعها للتقدم إلى موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية. يجب أن تكون حاصلًا على شهادة جامعية، أو أن تكون طالبًا جامعيًا. فإذا انطبق عليك هذا الشرط تابع معي الخطوات التالية لتتمكن من التقدم للتدريس على موقع Studypool وهي:

  1. ادخل إلى صفحة تسجيل مدرس في موقع Studypool الإلكتروني.
  2. انقر على “تطبيق الآن” الوردي اللون لكي تبدأ.
  3. اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اكتب كلمة السر، أو يمكنك التسجيل من خلال Google أو Facebook أو LinkedIn.
  4. الآن أصبحت جاهزًا للتعليم.
  5. إذا أردت تلقي إشعارات الخاصة بالوظائف، يمكنك تحديد الموضوعات التابعة لاختصاصك.
  6. إذا لم ترغب بذلك يمكنك البدء بجولة التصفح بالأسئلة والبدء في تقديم العطاءات.

أسباب رفض موقع Studypool طلبات المدرسين

الأسباب الشائعة لرفض موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية طلبات المعلمين هي كالتالي:

  • قواعد نحوية سيئة أو ردود منخفضة الجودة.
  • عدم اتباع تعليمات عينة الكتابة.
  • خلفية تعليمية مزيفة، أو معلومات مزيفة بشكل عام.
  • المعلومات المنسوخة من الإنترنت (الانتحال).
  • صورة وهمية / عنوان IP / موقع مزيف.
  • البريد العشوائي أو الروابط لمواقع أخرى.
  • معلومات غامضة لا قيمة لها.
  • حسابات متعددة.

هل موقع Studypool محتال

حصل موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية على تصنيف A + من Better Business Bureau. ومع ذلك، كان هناك عدد كبير من الشكاوى التي مفادها توقيف المدرسين وإلغاء حسابهم وعدم إعطائهم رواتبهم. فتكمن المشكلة هنا في قدرة الطالب على تقييم أدائك وما إذا كانت الإجابات التي تقدمها جيدة وصحيحة أو لا. لذلك ستكون محبطًا إذا لم يدفع الطالب. لذلك وإذا كنت تريد العمل في الموقع فكر كثيرًا في واتبع أسلوب تعليم يصل إلى ذهن الطالب بسرعة لتحقق الفائدة التي سيدفع مقابلها الطالب المال.

شاهد أيضًا: الربح من بيع الكتب على أمازون كيندل Amazon KDP.

وفي نهاية مقالنا إذا أردت الحصول على الأموال بطريقة سهلة. لا عليك سوى بدء العمل على موقع Studypool طريقة جديدة للطلبة للربح من المذاكرات المدرسية الذي قدمنا فيه شرحًا تفصيليًا. لذلك نعود ونكرر بأن أهم ما يجعلك تنجح في مهنة التدريس هو جعل الطالب يعجب بك وبأسلوبك السلس والمبسط، والابتعاد كل البعد عن التعقيد الذي سيبعد الطلاب منك.  آملين من تحقيق الفائدة لك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

453 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.