موقع paidviewpoint الربح من الاستبيانات

كتابة : eng.ammar خبير
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
موقع paidviewpoint الربح من الاستبيانات

موقع paidviewpoint الربح من الاستبيانات، هل هذا صحيح !!! يوجد العديد من المنصات التي تعرض الأموال مقابل إجابتك على استبيانات تطرحها فهل هذا الموقع آمن وفعال كل هذه التفاصيل سنجدها سوياً في المقال الآتي.

ما هو موقع PaidViewpoint

PaidViewpoint هو عبارة عن منصة تقدم المال مقابل إجابة على استبيانات إلكترونية. الانضمام لها مجاني كما يمكنك ربط حسابك المنشأ عليها بكل من Facebook و Twitter. ويقع مقر الشركة الرئيسي في سان فرانسسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

ماهي آلية عمل موقع PaidViewpoint

تقدم هذه المنصة نوعين من الاستبيانات ( استبيانات السمات (أولية) – استبيانات بحثية خاصة بالأسواق ).

استبيانات السمات هي عبارة عن استبيانات مؤلفة من عدة اسئلة تساعد في التعرف على الشخص المستهدف بالاستبيان وعلى اهتماماته. مما يعطي انطباع كافٍ عنه ويسهل إمكانية تقديم استبيانات مناسبة له لاحقاً. يتراوح المردود المادي لهذه الاستبيانات من 0.003 دولار وحتى 0.1 دولار. وتكمن أهميتها في مساهمتها في بناء TraitScore الخاصة بك

تدفع استطلاعات السمات بشكل عام ما بين 0.03 دولار و 0.10 دولار، ولكن الأهم من ذلك أنها تساعد في بناء نقاط السمات والمواصفات الخاص بك. وفي هذه المرحلة فإن هدفك سيكون الوصول إلى 9000 نقطة من هذه النقاط على الأقل. وعندها ستكون من بين الأعضاء الـ 10% الأوائل مما يعطيك مزيداً من الأرباح مقابل إجابتك.

في حين أن الاستبيانات البحثية الخاصة بالأسواق هي عبارة عن استبيانات يطلبها عملاء منصة PaidViewpoint، حيث يهدفون إلى فهم المزيد عن خصائص وعادات الزبائن المحتملين. ويختلف المردود تبعاً لكل استبيان إلا أن معظمها يستغرق منك حوالي 5 دقائق ويتراوح مردوده بين 0.25 – 1.5 دولار.

مميزات موقع PaidViewpoint عن باقي مواقع الاستبيانات

يتميز موقع PaidViewpoint عن باقي المواقع بنقطتين هامتين جداً الأولى أن المواقع المخصصة للاستبيانات غالباً ما تستبعدك وأنت في منتصف الاستبيان، في حين أن هذا الأمر لا يحصل أبداً في PaidViewpoint فعند شروعك بتعبئة استبيان ما. فستحصل على المال حكماً في حال إكمالك له ولن يتم استبعادك مطلقاً. في حين أن النقطة الثانية هي أنك تستطيع التسجيل في موقع PaidViewpoint دون الحاجة إلى تأكيد اسمك الحقيقي أو عنوانك البريدي.

ما هي إيجابيات العمل في موقع PaidViewPoint

يمتاز العمل ضمن هذا الموقع بالأمور الآتية:

  • التسجيل بالمنصة مجاني مع إعطائك مكافأة تسجيل بقيمة 1 دولار.
  • يتم تحويل الأموال عبر حساب PayPal.
  • يعتبر الشخص مؤهلاً للاشتراك في جميع الاستبيانات التي يتم إجراؤها.
  • سوف تزداد فرصك في كسب المزيد من المال عند اكمالك لاستبيانات السمات.
  • إن الاستبيانات المطروحة سهلة وسريعة الإنجاز.

ما هي سلبيات العمل في موقع PaidViewPoint؟

  • إن تحويل الأموال يتم فقد على حساب PayPal. لذا فأنت بحاجة إلى حساب لتتمكن من الحصول على أموالك.
  • قد يستغرق سحب الأموال بعض فهو بحاجة إلى 72 ساعة من لحظة طلب لمستحقاتك بالإضافة إلى عدم إمكانيه سحب الأموال حتى تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 15 دولار.

هل موقع PaidViewpoint آمن من الاحتيال؟

إن العمل ضمن موقع PaidViewpoint مريح. فهم صريحون منذ البداية في إخبار الراغبين بالعمل معهم بأنهم ليسوا بموقع سريع الربح. بالإضافة إلى أن موقع PaidViewpoint يعتبر جزءاً من Ask Your Target Market (AYTM)، والتي تعتبر واحدة من منصات أبحاث السوق جيدة السمعة في هذا المجال.

مستوى الخصوصية في موقع PaidViewpoint

يتميز موقع PaidViewpoint عن باقي المواقع الخاصة بالاستبيانات بكونه يسمح لك بالتسجيل فيه دون الحاجة لتأكيد اسمك وعنوانك البريدي. فهو طبعاً سيُطلب منك تقديم اسمك وعنوانك عند الاشتراك، إلا أنه لن يطلب منك أي إجراءات للتحقق من صحة البيانات. في حين أن المعلومات الواجب توافرها بدقة في ملفك الشخصي هي (تاريخ ميلادك – الرمز البريدي – الجنس – عنوان بريدك الالكتروني – لتفعيل حسابك – رقم الهاتف – عنوان PayPal الخاص بك لتتمكن من الحصول على أموالك). ويمكن التسجيل من خلال الموقع الخاص بها وهو هنا

أما بالنسبة للمعلومات الخاصة بك والتي تشارك مع الباحثين، ففي هذه النقطة عند إجابتك على الاستبيان يقوم الموقع بتقديم إجابتك للباحث بالإضافة إلى معلوماتك الأساسية (تاريخ ميلاد – جنس – عمرك – مكان سكنك – رمزك البريدي) مع الاحتفاظ بسرية اسمك وعنوان الشارع الذي تسكن فيه ورقم هاتفك وبريدك الالكتروني.

كم ستكسب من النقود في موقع PaidViewpoint

عندد انضمامك للعمل في موقع PaidViewpoint فستحصل على 1 دولار كمكافئة تسجيل. في حين أنك ستكتسب حوالي 0.1 دولار لكل استطلاع ستجريه وقد يرتفع هذا الرقم ليصل إلى 0.2 دولار وممكن أن يزداد تبعاً لنوع الاستبيان. مع الإشارة إلى أن الاستبيانات لن تأخذ من وقتك الكثير فهي تتراوح بين 5 إلى 6 دقائق وسطياً. وتتضمن حوالي 10 اسئلة. ومعظمها خيارات متعددة مما يجعل الإجابة عليها سهلة نوعاً ما.

متى يمكنك الحصول على الأموال في Paidviewpoint؟

لا تتعامل هذه المنصة مع نظام نقط، وإنما الدفع مباشرة بالدولار، كما يمكنك الاستفادة من هذه الأموال لشراء بطاقات خاصة بأحد المتاجر كـ Amazon و Walmart. مع الإشارة إلى أنك ستصبح قادر على سحبك أموالك عند بلوغها 15 دولار كما ذكرنا سابقاً. حيث سيتم تحويلها إلى حسابك في PayPal خلال 72 ساعة من الطلب.

وفي الختام يعتبر موقع paidviewpoint خياراً مقبولاً إذا كنت مبتدئاً في هذا المجال. كما نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات كافية عن موقع paidviewpoint الربح من الاستبيانات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2867 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.