موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات

كتابة : رحمة خالد جيد
آخر تحديث : 3 مايو 2021
موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات

إن موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات أحد أشهر مواقع الاستبيانات الموجودة والتي تحقق أرباح فعليه عن طريق ملء الاستبيانات المطلوبة، خاصة وأنه تبحث مئات الشركات عن تعليقات حول منتجاتها وخدماتها وأفكارها من أشخاص عشوائيين مثلك ومثلي، وبالرغم من أن الربح من الاستبيانات ليس الطريقة السريعة للثراء، إلا أنها فعالة في كسب المزيد من الأموال الإضافية، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنتحدث عن موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات وكيفية استخدامه.

ما هو موقع opinionoutpost

إن موقع opinionoutpost هو أحد المواقع الشهيرة التي تقدم عدد من الاستبيانات لجمع آراء العملاء والأفراد حول مجموعة من الأشياء، والتي قد تكون منتجات أو خدمات، والتي من خلالها تستكشف سلوك المستهلكين وتوجهاتهم.

وبالتالي تقوم بتطوير خدماتها أو منتجاتها بما يلائم التوجهات الحديثة للجمهور بناءا على طريقة الإجابة على الاستبيانات المعنية، ويُعَد ذلك الموقع طريقة فعالة لكسب الأموال الإضافية عن طريق ملء تلك الاستبيانات بشكل صحيح.

كيف يعمل موقع opinionoutpost

إن الموقع ببساطة متخصص في جمع الإجابات عن الاستبيانات المتاحة، وحتى تتمكن من البدء فأنت في حاجة إلى الاشتراك في استطلاعات الرأي التي تهتم بها من خلال استكمال بعض البيانات الديموغرافية التي سيتم طلبها منك.

  موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

وبالنسبة لمعظم الأشخاص ستحتاج إلى تأكيد أن عنوان بريدك الإلكتروني صالح قبل البدء، بعد ذلك ستتلقى إشعارات عندما تبحث الشركات عن أشخاص مثلك للمشاركة في الاستبيان، وبمجرد تجميع أرباح كافية، يمكنك طلب دفع أرباحك مباشرة.

كيفية الربح من موقع opinionoutpost للاستبيانات

إن موقع opinionoutpost هو موقع استطلاع شهير يكافئك ببطاقات الهدايا والنقود مقابل المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول، كما أنه سيتم إدخالك تلقائيًا للفوز بـ 10000 دولار فقط للتسجيل ويمكنك كسب إدخالات إضافية كل ربع سنة.

ما هي الأرباح التي يقدمها موقع opinionoutpost

يقدم موقع opinionoutpost الأرباح للمستخدمين في شكل مكافآت، والتي تأخذ أحد الأشكال التالية:

  • بطاقات هدايا Amazon و iTunes.
  • الدفع النقدي عبر PayPal.
  • الدفع من خلال إدخالات اليانصيب.

متى يمكن سحب الأرباح من موقع opinionoutpost

يمكنك بدء سحب أرباحك من الموقع من خلال تبديل مكافآتك مقابل بطاقات الهدايا بعد ربح 5 دولارات أو نقدًا بمجرد أن تكسب 10 دولارات، ويتم التحويل نقداً على حساب البايبال الخاص بك، والذي ستحتاج إلى إدخاله في الموقع حتى تتمكن من السحب عليه بسهولة.

كيفية التسجيل في موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات

التسجيل في الموقع مجاني تماماً فلا يتم فرض أية رسوم للاشتراك، كما أن الحصول على الاستبيانات يكون مجانياً دون دفع أية أموال، فيما يلي الخطوات التي ستحتاجها حتى تتمكن من التسجيل في الموقع وبدء الربح:

  1. إذهب إلى صفحة التسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي: https://www.opinionoutpost.com/memweb/signup?experience=microsite&ageTest=1&
  2. إدخل بريدك الإلكتروني، وتحقق من أنه يعمل لأنه ستصلك عليه رسالة تأكيد ستتمكن من خلالها من تأكيد تسجيلك.
  3. اكتب اسمك الأول والثاني باللغة الإنجليزية
  4. قُم بإدخال الرمز البريدي الخاص ببلدك.
  5. حدد عمرك
  6. حدد جنسك (ذكر – أثنى)
  7. اختر الباسورد الخاص بك، والذي ستستخدمه للدخول إلى الموقع، ويجب أن يتكون من 8 أرقام مع حروف، فعلى الأقل يكون هناك حرفاً واحداً أو رقماً واحداً، بحيث يكون الباسورد كله مكون من 8 عناصر.
  8. ادخل الكباتشا من خلال اختيار الصور المطلوبة منك بشكل صحيح.
  9. بعد ذلك قُم بالموافقة على سياسات الموقع، وأنك قرأتها وتوافق عليها أيضاً.
  10. في النهاية إضغط على Get Started Free

كيفية تسجيل الدخول في موقع opinionoutpost

بعدما قُمت بالتسجيل بنجاح كما ذكرنا في الخطوة السابقة، وقمت بالتحقق من رسالة التفعيل التي ستصل إلى بريدك الإلكتروني بمجرد إتمام التسجيل، فأنت الآن في حاجة إلى تسجيل دخولك في الموقع لبدء ملء الاستبيانات، وفيما يلي خطوات تسجيل الدخول في الموقع:

  1. أذهب إلى صفحة تسجيل الدخول في الموقع من خلال الرابط التالي: https://www.opinionoutpost.com/signin
  2. ادخل بريدك الإلكتروني الذي سجلت به في الموقع.
  3. اكتب الرقم السري أو الباسورد الذي قُمت باختياره أثناء التسجيل.
  4. تحقق من الكابتشا المطلوبة.
  5. أضغط على LOG IN.
  موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

قد يهمك أيضاً: أسعار تحويل ويسترن يونيون من الإمارات

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

73 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *