موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

كتابة : رحمة خالد جيد
آخر تحديث : 3 مايو 2021
موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

يُعَد إكمال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت طريقة سهلة لكسب أموال إضافية، فبالرغم من غير المحتمل أن تصبح ثريًا بالمال من مواقع الاستطلاعات، ولكن الكثير منها يقدم نقودًا حقيقية وبطاقات هدايا ومزايا أخرى لمن يقدمون رؤى لمبادرات أبحاث السوق الخاصة بهم، ويُعتبر موقع cashcrate الربح من الاستبيانات أحد أفضل المواقع الموثوق فيها للربح من خلال ملئ الاستبيانات، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنشرح لك موقع cashcrate الربح من الاستبيانات وكيفية التسجيل فيه وبدء الربح منه

الربح من الاستبيانات

إن عملية الربح من الاستبيانات هي أحد طرق جمع الأموال والدخل الإضافي من خلال الإنترنت..وهو عبارة عن مجموعة من المواقع الموثوقة والشهيرة التي تطرح عدد من الاستبيانات عبر الإنترنت مقابل المال.

وتختلف أسعار الاستبيانات من موقع لآخر، ويقدم بعضها ما يصل إلى 50 دولارًا، ولكن في حقيقة الأمر سيدفع معظمهم مبلغًا أقل..لكنهم سيستغرقون وقتًا أقل أيضًا في ملء الاستبيان.

توقع أن تكسب حوالي 40 إلى 200 نقطة لكل استبيان تقوم بملئه، وفي مواقع الاستبيانات واستطلاعات الآراء تكون كل 100 نقطة تعادل 1 دولار..فكلما أنجزت عدد استبيانات أكثر تمكنت من تحقيق أرباح أكبر، ولكن في الغالب كل موقع يقدم عدد محدود من الاستبيانات يومياً.

موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

  موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات

وقد تم إطلاق منصة cashcrate عبر الإنترنت في عام 2006 وسرعان ما تركت بصمتها في صناعة برامج المكافآت والاستطلاعات وبرامج الإحالة.

كما أنه يعتبر موقع cashcrate الربح من الاستبيانات أحد أفضل المواقع التي تدفع الأموال مقابل ملء الاستبيانات المختلفة..كما أنه من المواقع المشهورة بمصداقية وسرعة الدفع بمجرد جمع الحد الأدنى من الأرباح.

كيفية كسب المال على موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

مثل المنصات الأخرى التي توفر طرقًا لكسب المال عبر الإنترنت، يقدم موقع cashcrate طرقًا مختلفة لكسب بعض النقود الإضافية، وبعض طرق كسب المال هي:

  • العروض المجانية.
  • عروض مدفوعة.
  • الدراسات الاستقصائية.
  • الاستبيانات واستطلاعات الرأي.
  • التسوق.
  • الإحالة.

كم من المال يمكنك كسبه من موقع cashcrate

يعتمد مقدار المال الذي يمكن للفرد أن يكسبه على اختياره للاستبيانات التي يقوم بملءها، وكذلك الوقت والجهد المبذولين..ولكن يمكنك بسهولة جني بضعة سنتات أو دولارات كل ساعة، ويمكن أن يتراوح الحد الأدنى للدفع بين 15 إلى 20 دولارًا.

أبرز الاستبيانات المتاحة على موقع cashcrate

فيما يلي بعض الأنواع المختلفة من الاستبيانات المتاحة على موقع cashcrate:

  • استبيانات السوق والمنتجات – تساعد هذه الاستبيانات على فهم رحلة العميل وتجربته بشكل أفضل وكيفية تحسين تجربة المستخدم.
  • استبيانات الموارد البشرية والموظفين – تتيح للعلامة التجارية أو الشركة فهم مستويات مشاركة الموظفين ورضاهم.
  • استطلاعات الأحداث والمؤتمرات – يستخدم هذا النوع من الاستطلاعات لمراجعة وتحليل مدى نجاح حدث أو مؤتمر معين مع الجمهور المستهدف.
  • استبيانات المشاركة – تتمثل أجندة هذه الاستطلاعات في تحديد مدى احتمالية قيام العميل بإحالة شركة إلى أسرته أو أصدقائه أو معارفه.
  • استطلاعات رضا العملاء – تساعد هذه الاستطلاعات الشركات على فهم شعور العملاء تجاه الأعمال التجارية.

طرق الدفع المتاحة في موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

يوفر الموقع طريقة التسديد من خلال PayPal أو من خلال الحصول على بطاقات شراء مدفوعة، وبشكل عام، يقوم الموقع بتسديد المدفوعات للمستخدمين مرتين في الشهر،

  موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات

الأولى في بداية كل شهر والمرة الثانية في منتصف الشهر، كما أنه يتوفر خيار الإيداع المباشر أيضًا ولكنه متاح فقط للمقيمين في الولايات المتحدة.

كيفية التسجيل في موقع cashcrate الربح من الاستبيانات

  1. قُم بزيارة الموقع com ثم اضغط على Sign Up
  2. قُم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة مرور جديدة على الجانب الأيمن من الشاشة.
  3. بعد إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إدخال معلوماتك الإضافية، كاسمك وعنوانك، بالإضافة إلى عمرك وعرقك وجنسك.
  4. في النهاية انقر على ” Join Now” للتسجيل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

99 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *