موقع تعدين سحابي مجاني 2022

آخر تحديث : 25 نوفمبر 2021
موقع تعدين سحابي مجاني 2022

موقع تعدين سحابي مجاني 2022 .من المؤكد أنك سمعت بالتعدين السحابي سواء كنت من المهتمين بمجال العملات الرقمية أم لا. فمع تزايد الاهتمام بتداول العملات الرقمية والاستثمار فيها نظرًا لكثير من التنبؤات حول أنها عملة المستقبل. وذلك نظرًا لكونها عملة لامركزية وبالتالي التعاملات المصرفية لا تحتاج إلى وسيط أي لا يوجد عمولة للمعاملات المالية.  علاوة على ذلك تزايد الاهتمام بتعدين العملات الرقمية. مما أدى إلى ظهور ما يعرف بالتعدين السحابي الذي يعتمد على معدات وأجهزة مؤجرة من قبل شركات. حيث يقوم المشتركون بفتح حسابات والقيام بعملية التعدين من أي مكان في العالم مقابل دفع اشتراك معين للشركة، علاوة على ذلك يوجد نسبة ربح للمشترك من العوائد التي تحصل عليها الشركة.

كما يتميز التعدين السحابي بالعديد من الميزات منها عدم الحاجة إلى معدات أو أجهزة كما يمكن اختيار العملة التي تريد تعدينها. علاوة على ذلك يمكنك العمل مع أكثر من شركة وبعقود تعدين مختلفة. ولكن بالرغم من وجود ميزات يوجد بعض العيوب التي تتمثل بضرورة امتلاكك لرأس مال كبير للحصول على ربح جيد. فإن كنت من المهتمين بالتعدين سحابي تابع معنا المقال التالي الذي سنتعرف من خلاله على أنواع التعدين سحابي ومواقع تعدين سحابي وميزات كل منها.

مفهوم تعدين سحابي

يمكننا تعريف التعدين السحابي بأنه إحدى التقنيات التي تعتمد على تأجير معدات وأجهزة من قبل شركات عبر مواقع ومنصات معينة وفق عقود مختلفة المستويات. حيث تسمح للعملاء بتعدين العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية. كما يعتبر التعدين السحابي آمن بشكل تام ويعتبر قانونيًا في معظم دول العالم. ولكن يوجد بعض الدول التي تمنعه مثل مصر والإكوادور وغيرها.

أنواع تعدين سحابي

كما يوجد العديد من أنواع تعدين سحابي وهي:

  • تأجير قوة التعدين:الذي يعتمد على تأجير قوة هاش لفترة معينة حسب العقد حيث تقاس هذه القوة بالميغا أو الغيغا هاش ويكون المشترك مسؤول فقط عن قيمة العقد وسحب الأرباح.
  • التعدين المستضاف:في هذا النوع من التعدين يمكن للمشترك استئجار أكثر من جهاز أو عدة معدات للقيام بعملية التعدين وبالتالي يكون الربح أيضًا أكثر من استئجار جهاز واحد.
  • التعدين المستضاف الافتراضي:بالنسبة لهذا النوع من التعدين فهو أقل ربح من الأنواع السابقة لأنه يقوم على استئجار أدوات ومن ثم تنصيبها على الجهاز والقيام بعملية التعدين.
  ما هو مستقبل عملة الريبل بين العملات الاخرى

أهم موقع تعدين سحابي مجاني 2022

يوجد العديد من المواقع التي تسمح لأي شخص بالقيام بعملية تعدين دون الحاجة لأي معدان أو تقنيات والتي ربما سمعت عنها لنتعرف على أهم هذه المواقع

منصة Ecos

تعتبر من أشهر منصات تعدين سحابي وأكثرها سهولة في الاستخدام علاوة على أسعارها المنافسة أيضًا تبدأ من 150 دولار أمريكي، وبعقود تتراوح بين سنة إلى 4 سنوات. كما أنها مناسبة للمحترفين والهواة والمبتدئين. علاوة على ذلك توفر خدمة التعدين بطاقة مستمرة دون انقطاع لمدة تصل ل 24 ساعة باليوم بدون مصاريف إضافية. بدون أي مصاريف إضافية. بالإضافة إلى ذلك توفر خدمة السحب اليومي السريع

الخدمات أو العقود التي توفرها المنصة:

  • مؤشر إيلون ماسك:مدة العقد أسبوع بقيمة نمو تصل إلى 1538%.
  • مؤشر أفضل 10:مدة العقد 3 شهور أما قيمة النمو تصل إلى 801%.
  • أما مؤشر بروتوكولات التمويل اللامركزي:مدة العقد أسبوعين فقط وتصل قيمة نمو الأرباح إلى 910%.
  • مؤشر الرمز غير القابل للاستبدال: مدة العقد شهر، قيمة نمو الأرباح تصل إلى 3764%.

موقع SHAMINING

يعتبر SHAMINING  موقع تعدين سحابي مجاني  ومن أكثر المواقع شهرة والتي تزداد عدد مستثمري العملات الرقمية فيها يوميًا نظرًا للخدمات التي تقدمها للمستثمرين بأسعار منافسة وبجودة عالية حيث يمكن الاشتراك بالمنصة بدءًا من 250 دولار فقط. بالإضافة إلى القوانين التي تعتبر لمصلحة المستخدم. علاوة على ذلك العوائد الثابتة التي يجنيها والتي تتراوح بين 145% إلى 170% أي ما يصل إلى 11 ألف دولار أمريكي سنويًا.

الخدمات التي تقدمها منصة SHAMINING:

  • CPU بطاقة 580 23 غيغا هاش للثانية وبعائد 143%، حيث سعر الغيغا هاش الواحدة للثانية هو $ 0.012 دولار.
  • GPU بطاقة 340 94 غيغا هاش للثانية وبعائد 143%، حيث سعر الغيغا هاش الواحد للثانية هو $ 0.0114 دولار.
  • أما بالنسبة لأجهزة ASIC بطاقة 849 235 غيغا هاش للثانية وبعائد 143%، حيث سعر الغيغا هاش الواحد هو 0.0109 دولار.
  التعدين السحابي مجانا للعملات الرقمية 2022

 

منصة CCG Mining

أما بالنسبة لمنصة CCG Mining التي تعد من أكثر منصات تعدين سحابي التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستثمرين. نظرًا للخدمات والعقود المتنوعة والتي تناسب مختلف العملاء، سواء من حيث السعر أو المدة. فبعض العقود سنوية ومنها غير محدودة، التي تتميز بطاقة عمل 100% مع تعويض في حال حدوث أي عطل أو خطأ بالنظام. علاوة على ذلك يوجد خمس مكاتب للشركة في دول مختلفة وهي روسيا وبريطانيا وبولندا والنمسا ولاتفيا والتشيك. ولعل أهم الميزات للاشتراك بهذه المنصة إمكانية أن يصبح العميل شريك في برنامج الأفلييت التابع للشركة من خلال إنشاء حساب على الموقع وبالتالي سيجني من المزيد من الأرباح الإضافية.

العقود التي تقدمها منصة CCG Mining

  • عرض Mini: كلفة العقد حوالي 11 دولار لكل 100 غيغا هاش بالثانية وبكلفة 0.00017 دولار لمصاريف الصيانة للغيغا هاش بشكل يومي.
  • عرض Starter: مثل العرض Mini من حيث الكلفة اليومية 0.00017 لصيانة كل غيغا هاش يوميًا. أما كلفة العقد حوالي 46 دولار أمريكي لطاقة 400 غيغا هاش بالثانية. حيث يلجأ إلى هذا العرض المبتدئين والمستثمرين ذوو رأس المال الصغير.

كما يوجد عروض أخرى مناسبة للمحترفين والمستثمرين الكبار.

 

موقع BeMine club

محطتنا الأخيرة ستكون في موقع BeMine club والذي يعد أيضاً موقع تعدين سحابي مجاني 2022 ومن أكثر مقدمي خدمات التعدين موثوقيةً والكائن في روسيا. كما يقدم عقود مختلفة المستويات والتي تناسب مختلف العملاء. فمن أجل القيام بعميلة التعدين عليك فقط إيداع المال الرقمي في محفظة العملات الرقمية. ولعل أهم ميزات هذه الشركة أنها لا تأخذ أي عمولة على إضافة المال علاوة على سهولة سحب الأموال والأرباح. بالإضافة لذلك تقوم الشركة بتجميع أجهزة التعدين مع إتاحة الفرصة للأفراد بالانضمام إلى عالم التعدين من خلال معداتهم الخاصة. وذلك بتأجير أجهزتهم في مراكز البيانات المشتركة التابعة للشركة.

 

بالختام نكون قد تعرفنا على معنى التعدين سحابي وميزاته وعيوبه. بالإضافة إلى التعرف على موقع تعدين سحابي مجاني 2022 والخدمات التي تقدمها مع أسعار الاشتراك بها لتناسب المبتدئين والهواة والمحترفين علمًا أن هذه الأسعار متغيرة من فترة إلى أخرى. كما تجدر الإشارة إلى أن التعدين والاستثمار بمجال العملات الرقمية آمن بشكل تام.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

204 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *