مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

كتابة : منى علي جيد
آخر تحديث : 24 أبريل 2022
مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

هل لاحظت في الآونة الأخيرة تبدل أحوال الكثير من الناس وخاصة المادية؟ هل تسمع بأشخاص قد فقدوا وظائفهم أو أصبح دخلهم غير كافي لمتطلباتهم؟ كل هذه الظواهر قد دفعت بالناس إلى البحث عن طرق لجني المال، كدخل إضافي إلى جانب عملهم. لذلك جاء العمل عن بعد خير حل لهذه المشاكل، حيث سنسلط الضوء في هذا المقال على أهم مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير. كذلك سنطلعكم على ماهية هذه الشركة، وأهم المواقع الربحية التي تعدم السحب عبرها. بالإضافة إلى إيجابيات السحب عن طريق بايونير، وكيفية التسجيل فيها.

ما هي شركة بايونير

بايونير هي شركة مالية أمريكية عالمية، تقدم خدمات الدفع الرقمي وتحويل الأموال من خلال الإنترنت، ومقرها نيويورك. تأسست في عام 2005 وانتشرت حتى أصبح يمكن لأي دولة فتح حساب بها والحصول على بطاقة مسبوقة الدفع، كما تمتاز بسرعتها وقدرتها على تسهيل عمليات الدفع. كذلك تزود عملاءها برأس مال متداول، حيث أن الكثير من الشركات تلجأ إلى بنوك البايونير لتسهيل نقل أموالها من حيث الاستقبال والإرسال. كما تعد من أفضل الشركات على المستوى العالمي أمانًا وسرعة، وانتشرت بشكل واسع وحظيت بالشهرة بسبب ما تقدمه من خدمات وتسهيلات، جعلتها محط اهتمام كل شخص يعمل على تطوير عمله وزيادة رأس ماله وربحه ليحقق النجاح المطلوب. إضافة إلى رسومها المدروسة والمناسبة للجميع.

شاهد أيضًا: السحب من بطاقة بايونير.

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

تعددت المواقع الربحية التي تدعم السحب عن طريق بايونير، حيث انتشرت على نطاق واسع. ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع أدفلاي.
  • مَوقع آب ورك Upwork.
  • موقع فريلانسر Freelancer.
  • موقع ديليموشن Dailymotion.
  • مَوقع انفولينكس infoliniks.
  • موقع Guru.
  • موقع Shortest.
  • لينك باكس Linkbucks.
  • موقع ايلانس Elance.

موقع أدفلاي Adfly للربح من الإنترنت

وهو موقع سهل الاستخدام يمكنك الربح فيه من خلال الروابط بعد تسجيل حساب بالموقع. حيث يتم وضع الرابط في الخانة الفارغة، بعد ذلك تضعط على Shrink ثم نسخ. فتكون هكذا قد نسخت الرابط وبالتالي تحصل على الربح. فمثلًا يمكنك أن تحصل على 4 دولار إلى 8 دولار لكل 1000 مشاهدة فريدة. كما يتميز بأنه متاح لأي شخص حتى ولو كان لا يعلم الكثير عن الكمبيوتر بسبب سهولته.

  الربح من موقع getsurl لاختصار الروابط

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

موقع آب ورك Upwork الربح من الإنترنت

هو أحد المواقع المشهورة التي تعتبر أداة ربط بين الباحثين عن العمل، وأصحاب الشركات الذين يحتاجون موظفين لتأدية مهام معينة لديهم مقابل أجوٍر محددٍة. حيث يتم نشر الوظيفة أو المشروع مع الشروط والمهارات المطلوبة من قبل صاحب العمل، فيأتي دور الموقع ويعطينا الخيار المناسب. لذا يجب أن يتم التسجيل بهذا الموقع بدقة وعرض الخبرات بشكل واضح ليتم الاختيار الصحيح بين المرشحين.

موقع فريلانسر Freelancer للربح من الإنترنت

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع العمل الحر على الإنترنت، حيث ينشر فيه أصحاب الشركات الوظائف أي يعمل كهمزة وصل بين صاحب العمل والشخص الذي يبحث عن وظيفة. حيث تأسست في عام 2009 مقرها سيدني أستراليا، ولها مكاتب في لندن، وجاكرتا، وجنوب كاليفورنيا، كما يتميز العمل فيه بأنك حر بالأوقات التي تحددها للعمل. لكن يجب أن يتم إنجاز ما هو مطلوب منك بكفاءة وحرفية تامة، كذلك يجب عند تسجيلك بهذا الموقع وتحديد نوع الحساب عليك عرض مهاراتك كالكتابة والترجمة أو التسويق وغيرها الكثير.

موقع ديليموشن Dailymotion للربح من الإنترنت

هو أحد مواقع الربح التي تعتمد على إدخال مقاطع فيديو داعمة مع الإعلان إما في بداية الفيديو أو نهايته. حيث يتم الربح من خلال رفع الفيديوهات ونشرها، وذلك بعد إنشاء حساب خاص بك، ومن ثم تأجير الفيديوهات حسب الطلب مقابل نسبة من الأرباح.

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

موقع انفولينكس infoliniks للربح من الإنترنت

هو أحد المواقع الربحية التي تدعم السحب من بايونير، تتميز بدعمها للمواقع باستخدام الإنجليزية واللغة الإسبانية. حيث يعد من أهم وأفضل الشركات الإعلانية العالمية كبديل عن أدسنس لمدونات بلوجر و وورد بريس. كما تعتمد على ملفات تعريف الارتباط. حيث يتميز هذا الموقع بأنه يقدم الإعلانات الثابتة والمتحركة وإعلانات الإشعارات التي تظهر في أعلى الموقع الإلكتروني، كذلك يمكنك الحصول على ربح إضافي من خلال هذا الموقع عن طريق الإحالة، فيحصل كل شخص على نسبة أرباح 10%بشكل دائم بعد تسجيله بهذه الشركة.

موقع Guru للربح من الإنترنت

وهو من أكبر مواقع الربح التي تؤمن فرص عمل لكل من يجد لديه خبرة أو كفاءة بمجال معين، حيث أنه منصة كبيرة للعمل الحر، الذي يهدف إلى جني الأرباح باستخدام مجموعة من الأدوات التي تسهل العمل. ولكن يحتاج هذا الموقع إلى رسوم كبيرة لتمكنك من التأهل في هذا الموقع.

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

شركة Cpalead للربح من الإنترنت

وهي من أهم شركات CPA وتتميز بسهولة التسجيل عليها، حيث تأسست في عام 2006، كما أنها تدعم السحب عن طريق بايونير، ACH , Wire , Paypal.

شركة دريمز تايم Dreamtime للربح من الإنترنت

وهي شركة تختص بالربح عن طريق بيع الصور، حيث أتاحت هذه الشركة الفرصة أمام المحترفين بالتصوير ليجنوا أرباحًا كثيرة. وذلك من خلال بيع هذه الصور مع مراعاة الدقة والجودة العالية للصور، ليتم عرضها في المواقع المتخصصة بهذا المجال.

  أفضل بدائل PayPal للدفع الإلكتروني 2022

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

موقع Shortest للربح من الإنترنت

وهو موقع ربحي يتميز بالمصداقية يجني أرباحًا من خلال اختصار الروابط. حيث يصل الربح إلى 14 دولار عند تحقيق 1000 زيارة حد أقصى. كما يستخدم هذا الموقع ميزة الإحالة بنسبة ربح عالية تصل إلى 20%.

لينك باكس Linkbucks للربح من الإنترنت

أيضًا هو موقع ربحي مشهور في بعض البلدان، حيث يتم استخدامه لاختصار الروابط، وجني الأرباح من تلك العملية. وهو من المواقع التي تدعم السحب عن طريق بايونير بسهولة.

موقع ايلانس Elance للربح من الإنترنت

هو أحد مواقع الربح التي تعمل كوسيط بين الفري لانسر وصاحب العمل، حيث يحوي  هذا الموقع على عدد كبير من الوظائف وضمان مئة بالمئة بأنك ستجد عملًا. كما أن أصحاب الأعمال سيحصلوا على مشاريعهم جاهزة بالوقت المطلوب وبأعلى الكفاءات.

مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير

إيجابيات السحب عن طريق موقع بايونير

تعتبر شركة بايونير من أشهر الشركات العالمية التي يقصدها الجميع، نظرًا لما تقدمه من تسهيلات للمستخدمين. فمن أهم إيجابياتها ما يلي:

  • يمكنك سحب أموالك في هذه الشركة عن طريق البطاقة بشكٍل مباشٍر في أي صراٍف آلي.
  • تستخدم شركة بايونير حوالي 150 عملة محلية بأكثر من 200 دولة.
  • الرسوم فيها غير مرتفعٍة، فهي بحوالي 3 دولارات عند التحويل، ولكن التلقي يكون مجاني. كما تقدم خدمة الدفع عن طريق فواتير بايونير.
  • ولا ننسى السهولة والأمان في هذه الشركة العالمية، حيث أن المتاعب تكون قليلة جدًا.

انظر أيضًا: ما هي البلدان المدعومة من بايونير.

خطوات التسجيل في موقع بايونير

بعد التعرف على مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير، لا بد من معرفة طريقة التسجيل في هذا الموقع إذ للتسجيل في موقع بايونير عليك اتباع هذه الخطوات السهلة، وهي كما يلي:

  1. يجب أن تدخل أولًا على الصفحة الرسمية لموقع بايونير.
  2. ثم عليك وضع معلوماتك وبياناتك الشخصية كالاسم، والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد.
  3. بعد ذلك وضع كلمة مرور للحساب مكونة من 8 خانات على الأقل، ثم تأكيدها وإضافة سؤال أمان مع الإجابة عنه، والاحتفاظ بالإجابة في حال احتجت لها لاحقًا.
  4. وضع العنوان ورقم الهاتف والرمز البريدي للمنطقة.
  5. إدخال رقم جواز السفر أو رقم البطاقة الوطني.
  6. في آخر خطوة تصلك رسالة بريٍد إلكترونٍي بأنه أصبح لديك حسابًا جديدًا، فتحصل على مبلغ من الشركة قدره 25 دولار لمرة واحدة فقط.

شاهد أيضًا: أهم مميزات مجتمع بايونير.

وفي نهاية مقالنا عن مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير. نرى بأن الإنترنت قد شكل بابًا لجني الكثير من الأموال بطرق مختلفة، مما خلق حاجة ملحة لتوفير طرق الدفع الإلكترونية. لذلك قدمنا لكم مقالًا كافيًا ووافيًا عن مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق بايونير، وأهم إيجابيات هذا الموقع وطريقة التسجيل به.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

829 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.