هل ترغب بالاطلاع على مواقع شراء ترافيك أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي، لرغبتك في زيادة حركة المرور إلى الموقع الخاص بك؟ في هذا المقال ستجد ما تحتاج إليه من أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي. إذ يتيح لك شراء ترافيك حقيقي زيادة حركة الزيارات إلى موقعك أو مدونتك. لكن، للقيام بذلك تحتاج إلى وضع الإعلانات على مواقع ذات حركة مرور عالية، ولتحديد الخيار الأكثر فاعليةً، ينبغي عليك استخدام العديد من مصادر الزيارات مرة واحدة. كما أنه عندما تكون حركة المرور على موقع تجاري منخفضة، سيكون عدد المكالمات والطلبات من المشترين في حده الأدنى. وبالتالي لتطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت، تحتاج إلى العمل باستمرار على جذب زوار جدد مناسبين. وللقيام بذلك، بإمكانك وضع إعلانات لتجعل زوار موقعك يهتمون بالمواضيع الخاصة بالموقع والخدمات أو المنتجات المعروضة عليه.

وبالتالي على جميع مالكي المواقع الراغبين في نمو سريع لعدد زوار مواقعهم شراء ترافيك حقيقي يضمن لهم حركة مرور كبيرة. ونظرًا لأهمية هذا الموضع لكثير من المهتمين به، سنعرض لكم أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي. ولمزيدٍ من الإيضاح والشرح، تابعوا معنا مقال اليوم من تجارتنا.

ما هي مواقع شراء الترافيك

ما هي مواقع شراء ترافيك

بدايةً من الضروري التعرف على مصطلح الترافيك Traffic، وبعبارةٍ بسيطة هو حركة المرور المدفوعة من موقع الويب أو الصفحة المقصودة أو التطبيق التي تؤدي إلى تحقيق إيرادات. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الترافيك هو حركة المرور التي تأتي من خلال الإعلانات المروج لها على وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث. كما وتنشأ الإعلانات بواسطة شركة العميل، باستخدام منصات مثل Google AdWords، وتتحول إلى نتائج عند البحث عن كلمات رئيسية معينة عبر الإنترنت. ولكن، الترافيك هو أيضا بمثابة استثمار طويل الأجل في إنشاء الكلمات الرئيسية والمحتوى، بحيث تنشأ حركة المرور المدفوعة فقط خلال فترة زمنية محددة، وبالتالي يمكن شراء الترافيك من مواقع متخصصة بذلك لزيادة عدد الزيارات من قبل جمهور محدد. وسنتعرف على أهم هذه المواقع.

شاهد أيضا: ما هي مواقع شراء الترافيك.

 أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

نقدم لكم قائمةً بأفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي التي تضمن لك زيادة في حركة الزيارات والمرور إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني، وأفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي هي:

موقع Google Adwords أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Google Ads لشراء الترافيك

يعدُّ موقع google Ads نظامًا أساسيًّا للإعلان عبر الإنترنت، والإعلان حسب المحتوى بمساعدته. بالإضافة إلى ذلك، بالإمكان وضع إعلان نصي وفيديو وبانر، وبالتالي سيرى المستخدم الإعلان وفقًا لمعايير الإعداد وهي:

  • الطلبات الرئيسية.
  • العمر.
  • الجنس.
  • الموقع الفعلي.

ونتيجةً لذلك ستحصل على حركة المرور ذات الصلة إلى موقعك أو مدونتك الإلكترونية، حيث يحدد الدفع لكل نقرة PPC أو ألف نقرة CPM. كما أنّ الإعلان حسب المحتوى مناسب لجميع الشركات التي يبحث عن منتجاتها وشراؤها عبر الإنترنت. ولكن، أحيانًا تكون مواقع الموضوعات شديدة التنافسية ذات معدل التحقق المنخفض استثناءً.

موقع Udimi أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Udimi لشراء الترافيك

موقع Udimi لبيع الترافيك الحقيقي عبارة عن منصة تتيح للمسوقين ومشرفي المواقع بيع حركة مرور الإعلانات الفردية. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ موقع Udimi لشراء الترافيك هي واحدةٌ من أفضل الأماكن لشراء زوار الموقع المستهدفين، فأنت ستختار الكلمة الأساسية لمؤسستك، وأيضًا لديك سيطرة كاملة على عدد الزيارات التي تحصل عليها. كما وبإمكانك شراء إعلانات فردية من مزودي قائمة بريدية مختلفين، ثم سيرسل لك المالك بريد إلكتروني نيابةً عنك إلى قائمة مدفوعة، وهذا الإعلان الفردي سيغري المستهلكين للرد على صفقتك التي تروج لها. ولكن، يأمل المستخدم في تحولهم إلى عملاء متوقعين والاستفادة منهم في المبيعات.

موقع Wayne Crowe Solo Ads أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Wayne Crowe Solo Ads لشراء ترافيك

واين كرو Wayne Crowe هو مسوق إنترنت ومستشار أعمال معروف، ولديه عدد كبير ومتنوع من العملاء، وهو خبيرٌ في التسويق والإعلانات الفردية، ويشارك تخصصه من خلال إجراء تدريب مجاني لزيادة حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك، واين كرو يعلم المسوقين وبائعي الإعلانات المنفردين على توسيع أعمالهم والحصول على المزيد من الزيارات وحركة المرور، وبالتالي يساعد الشركات على الارتقاء بعملها إلى آفاقٍ جديدة. كما أنه لزيادة حركة المرور في موقعك الإلكتروني أو مدونتك بإمكانك شراء ترافيك من موقع واين كرو فهو يضمن لك زيادة في حركة الزيارات المدفوعة.

موقع Facebook Ads أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Facebook Ads لشراء ترافيك

يعدُّ فيسبوك Facebook أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم وهو موقعٌ ممتاز لبيع الترافيك الحقيقي. بمعنى آخر لدى فيسبوك facebook أكثر من ملياري مستخدم نشط من جميع الأعمار والجنسيات والمستويات الاجتماعية والاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Facebook للشركات منصةً ممتازة للتواصل مع المستهلكين المحتملين ومشاركة التسويق من خلال زيادة حركة المرور والزيارات المدفوعة. كما أنّ إعلانات فيسبوك هي طريقةٌ قعالةٌ للغاية للترويج للعلامات التجارية للتسويق لمنتجاتها وخدماتها، نظرًا لكون الإعلانات المنشورة على فيسبوك لها إمكانات لا تصدق من الناحية الواقعية لاكتساب العملاء.

موقع YouTube Ads أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع YouTube Ads لشراء الترافيك

يعدُّ موقع يوتيوب YouTube ثاني أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا، فهو منصة خاصة بعرض الفيديوهات والإعلانات. كما وبالإمكان زيادة عدد حركات المرور والزيارات المدفوعة من خلال يوتيوب باتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً لا بدَّ من إنشاء قناة على يوتيوب.
  2. ثم إنشاء إعلان فيديو.
  3. بالإضافة إلى ذلك، إعداد حملة.
  4. وأيضا البحث عن الجمهور المستهدف.
  5. تحديد الميزانية.
  6. قياس النتائج أخيرًا.

موقع Instagram Ads أفضل مواقع بيع الترافيك الحقيقي

موقع Instagram Ads لشراء الترافيك

يعدُّ انستغرام Instagram المكان الذي يقود فيه صانعو الذوق عملية إنشاء الثقافة، حيث يبدؤون في مناطق جديدة ويأخذون ما هو موجود بالفعل في اتجاهات غير متوقعة. بالإضافة إلى ذلك، بالإمكان عبر Instagram  رفع مستوى العلامات التجارية باستخدام إعلانات انستغرام ، وبالتالي رفع حركة المرور المدفوعة والتسويق للمنتجات والخدمات التي ترغب بها بالترويج لها. كما وبالإمكان عبر إنستغرام صياغة قصة عن علامتك التجارية في شكل إعلان وبناء محتوى يخاطب الجمهور، وبالتالي زيادة في حركة الزيارات من خلال الوصول إلى جماهير جديدة باستمرار.

موقع TrafficForMe أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع TrafficForMe لشراء الترافيك

يوفر موقع TrafficForMe كواحد من أفضل مواقع شراء الترافيك الحقيقي واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، نظرًا لأن المشتري يختار الترافيك الخاص به يدويًّا لتتناسب مع متطلبات الشركة بما يخص زيادة حركة مرور العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشتريين للترافيك من موقع TrafficForMe على دعم مجاني، وتحليل تكلفة الاشتراك، ودعم احترافي. كما وينظم الموقع حركة المرور باستخدام نظام عبر الإنترنت، ولذا هو يعمل بسلاسة على أجهزة الكومبيوتر، والهواتف الذكية، وأجهزة الكومبيوتر المحمولة.

موقع Ojooo أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Ojooo

كانت شركة Ojooo WAD الألمانية شركةً تقدم تطبيقات المراسلة، في البداية يدخلون في مجالات تحسين محركات البحث والتجارة الإلكترونية. ولكن، أطلقوا موقع PTC الخاص بهم ولديهم موقع خاص بهم على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع Ojooo طرقًا بديلةً لكسب المال عن طريق الإعلانات وزيادة حركة المرور. كما أنه لدى Ojooo أربع خطط عضوية تقدم كل خطة ميزة جديدة، فأصغر ما يمكن اكتسابه من كل نقرة 0.001 دولار أمريكي، والحد الأقصى من كل نقرة هو 0.026 دولار أمريكي.

موقع SimpleTraffic أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع SimpleTraffic

يوفر شراء الترافيك الحقيقي من موقع SimpleTraffic حركة مرور بشرية حقيقية إلى موقعك أو مدونتك بنسبة 100%، وبالإمكان شراء الترافيك من هذا الموقع لزيادة حركة الزيارات التي ترغب لها. ولكن، في حال قررت شراء الترافيك من هذا الموقع فأنت بحاجةٍ إلى مهارات ومعرفة تسويقية، وبالتالي لا ينصح بشراء الترافيك من هذا الموقع لمن هم مبتدئون وليس لديهم خبرة كافية في التسويق. كما وأنه في حال كنت مبتدئًا في التسويق ينبغي عليك بناء حركة مرور وزيارات خاصة بك بمهارات التسويق. وبعد ذلك بالإمكان إنفاق الأموال على العملاء المحتملين.

شاهد أيضا: ما هي مواقع الترافيك المجانية.

موقع Niche Online Traffic أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي

موقع Niche Online Traffic

يعدُّ شراء الترافيك من موقع Niche Online Traffic بمثابة علاج لضعف المبيعات وحركة المرور المنخفضة إلى المواقع الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا الموقع مع شبكةٍ عالميةٍ من شركاء الإعلان، فهم متخصصون في زيادة حركة مرور الإنترنت المصممة من أكثر المصادر موثوقيةً. كما أنّ موقع Niche Online Traffic لبيع الترافيك يقود حركة مرور بشرية حقيقية إلى مواقع عملائه. إلى جانب ذلك، يتكون فريقهم من أفراد يتميزون بقدراتٍ استثنائيةٍ في مجال التكنولوجيا والإعلان، ولديهم فريقًا من الطراز العالمي من أكبر شركات التكنولوجيا، وبالتالي هذا الموقع أسلوب سريع وسهل للترويج لمواقع ويب العملاء.

إيجابيات شراء ترافيك حقيقي

إيجابيات الشراء

يوفر شراء ترافيك حقيقي إيجابيات أهمها:

  • الدفع مقابل حركة المرور استثمارًا كبيرًا.
  • كما ويوفر شراء الترافيك الحقيقي العديد من الفوائد فتحصل العلامات التجارية على عائد استثمار.
  • تولد الشركات الكبرى مثل Google و Facebook معظم أموالها من خلال الإعلانات المدفوعة. وبالتالي توفر أدوات وموارد للتأكد من أنّ العميل ناجح في حملاته.
  • بالإضافة إلى ذلك، يعدُّ استخدام نظام أساسي مثل AdWords أسرعَ من القيام بأعمال تحسين محركات البحث.
  • زيادة الوعي بالعلامات التجارية من خلال الزيارات المدفوعة، وزيادة الجمهور والمتابعين بسرعة.
  • من خلال شراء الترافيك بإمكانك التعرف على ما يجري ضمن الحملات المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك، فهم الجمهور بشكلٍ أفضل باستخدام أدوات مثل Google Analytics.
  • استهداف الزوار الذين لم يتحولوا إلى عملاء محتملين باستخدام منصات مثل Google AdWords.
  • كما ويمنح شراء الترافيك قياس الأداء باستمرار من خلال الزيارات المدفوعة.

سلبيات شراء ترافيك حقيقي

سلبيات الشراء

على الرغم من كل الإيجابيات التي يوفرها لك شراء ترافيك من مواقع متخصصة بذلك. لكن، هناك تحديات وسلبيات في عالم الإعلان عبر الإنترنت وتوليد حركة مرور مدفوعة تواجه المسوقين المستخدمين للترافيك أهمها:

  • حركة المرور المدفوعة لها منحنى تعليمي كبير، فأثناء استخدام نظام أساسي مثل Google AdWords كطريقة لاكتساب حركة مرور مدفوعة، يصبح العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة أمرًا صعبًا.
  • كما ويستغرق توليد حركة زيارات مدفوعة بعد شراء الترافيك وقتًا لإتقان الإعلانات المدفوعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، ليس دائمًا عائد الاستثمار هو ما تتوقعه عند شراء ترافيك لتوليد حركة زيارات مدفوعة.
  • تحتاج الشركات للحصول على أفضل النتائج بعد شراء الترافيك إلى صفحاتٍ جيدة توفر الجودة والكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، التصميم الجيد الجاهز لتحويل الزوار إلى عملاء متوقعين وهو ما يشكُل تحديًا في حدِّ ذاته.
  • التكلفة الكبيرة التي يدفعها المسوقون في النهاية، بعد جمع قيمة النقرات على إعلاناتهم بغض النظر عن تحول المستخدم إلى عميل لهم أو لا.

في نهاية عرضنا عن مواقع شراء ترافيك أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي، قدمنا لكم شرحًا موجزًا عن أهم مواقع شراء الترافيك. ولكن، لا تغفلوا حاجتكم في كثير من الأحيان عند شراء الترافيك امتلاك مهارات تسويقية. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم اختيار الموقع الأفضل لبيع الترافيك والاعتماد عليه لزيادة حركة المرور لديكم.