مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة

كتابة : احمد سليمان خبير
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة

مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة حيث انتشرت مواقع تقديم النصائح والإرشادات. ومنها ما هي نصابة تهدف فقط إلى تحصيل الرسوم بغض النظر عن مصداقية التوصيات والتوجيهات. ومن حيث أننا نحن في منصة تجارتنا نبحث لكم دائمًا عن أفضل المعلومات، وأكثرها مصداقيًة وجودة. سنقدم لكم فيما يلي أفضل مواقع تقديم التوصيات بما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة. بالإضافة إلى أفضل المواقع لتداول العملات الرقمية. بعد الحصول على تلك التوصيات لإدارة أصولك بكفاءة، ولكن ما هي تلك التوصيات؟ وما أهميتها؟ سنتعرف على كل ذلك فيما يلي.

انظر أيضًا: ماهي العملات الرقمية البديلة لبتكوين.

ما هي توصيات العملات الرقمية اليوم وكيف تعمل

مواقع توصيات العملات الرقمية هي عبارة عن مواقع ويب تقدم توجيهات وإرشادات موجهة للزوار المبتدئين أو المحترفين. وتتمثل في كيفية تداول العملات الرقمية بسعر معين ووقت محدد، ويمكن تلخيصها على أنها أداة موجهة لتحليل السوق وتتبع ظروفه مما يساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات أكثر دقة وموضوعية، فيما يتعلق ببيع وشراء العملات الرقمية المشفرة. وتستند تلك التوصيات على الأخبار، وحركة السوق، والتحليل الفني، بالإضافة إلى اتجاه السوق الحالي.

بعبارة أُخرى هي المساعد الأول للمتداولين لتوفير الوقت واستغلال أوقات البيع أو الشراء بجدارة. مما يسهم في نمو الأرباح، وتخفيف مخاطر الاستثمار في العملات الرقمية، فضلًا عن اكتساب الخبرة والمعرفة في هذا المجال.

شاهد أيضًا: ماهي اهم العملات الرقمية.

مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة

إن بورصات العملات الرقمية هي المكان التي يمكن للمتداولين فيه شراء وبيع وتحويل العملات المشفرة. لذلك ظهرت مواقع توصيات العملات الرقمية التي تقدم آخر الأسعار والمنافسات والأخبار، بينما يقدم البعض الآخر خدمات ومنتجات مالية متخصصة. ومن تلك الخدمات هي التوصيات والمعلومات التي يحتاجها أي متداول، وقد اخترنا لكم أفضل 5 مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة:

  • موقع prices.org من مواقع توصيات العملات الرقمية.
  • مَوقع coinmarketcap من مواقع توصيات العملات الرقمية.
  • موقع cryptocompare من مواقع توصيات العملات الرقمية.
  • مَوقع coin.market من مواقع توصيات العملات الرقمية.
  • موقع bitinfocharts من مواقع توصيات العملات الرقمية.

مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة

موقع prices.org من مواقع توصيات العملات الرقمية

هو من أفضل مواقع توصيات العملات الرقمية المتخصصة في تقديم أحدث المعلومات عن العملات الرقمية المشفرة. جنبًا إلى جنب مع الأخبار المهمة من جميع أنحاء العالم، وهي شركة موثوقة للغاية. سيما وأنهم يهدفون إلى إبقاء الزوار على اطلاع دائم على كافة التحديثات، من خلال مراجعة كل الأخبار والتحديثات يدويًا، وتفاصيلها وتجميعها في مكان واحد وهو موقعهم الخاص. كما لديهم مجموعة من الأدلاء المتخصصين في تقديم الإرشادات والنصائح للناس، حول كافة جوانب صناعة وتداول العملات الرقمية المشفرة، لزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع coinmarketcap من مواقع توصيات العملات الرقمية

إن مجال العملات المشفرة سريع النمو والتطور لذلك يواكب موقع توصيات العملات الرقمية كوين ماركت دائمًا كافة التطورات والتحديثات. بما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة منذ عام 2013 وحتى الآن. تم بناء قاعدة بيانات ضخمة من المتابعين والموارد الذي لا يمكن أن يتخلوا عن هذا الموقع لمصداقيته وخبرته الواسعة التي تهتم دائمًا بتقديم معلومات دقيقة ومحدثة عن كافة التغييرات في السوق.

يفتخر الموقع بالتوزيع غير المتحيز للمعلومات وتقديمها في وقتها المناسب للزوار. وهو من أكثر مواقع الإنترنت بحثًا وزيارة من قبل الأشخاص الباحثين عن التحليلات والارشادات والتوصيات عن العملات الرقمية. ولزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع cryptocompare من مواقع توصيات العملات الرقمية

تم تأسيس هذا الموقع في عام 2014 من قبل فريق كامل من الأشخاص الخبراء والنشيطين في مجال تقديم المعلومات عبر مواقع توصيات العملات الرقمية. واليوم هدفهم مترسخ وواضح في عملهم، وهو توفير المعلومات الدقيقة والواضحة في وقتها المناسب حول العملات الرقمية وصناعتها. بالإضافة إلى منح المستثمرين والمؤسسات إمكانية الوصول إلى بيانات الأسعار الموثوقة في الأوقات الفعلية، لما يزيد عن 5300 قطعة نقدية و240 ألف زوج من العملات الرقمية. بالإضافة إلى تحليل بيانات من جميع أنحاء العالم.

  سعر عملة Beyondfi/BYN الرقمية مقابل الدولار

ويوفر الموقع نظرة شاملة للسوق مما يضمن استمرارية الاستثمار لدى الزوار ولديهم. وذلك لأنهم يستثمرون باستمرار في ترقية التكنولوجيا الخاصة بهم، لضمان حصول زوارهم على أعلى جودة من الخدمات والبيانات والمعلومات. ولزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع coin.market من مواقع توصيات العملات الرقمية

هو من أفضل مواقع توصيات العملات الرقمية حيث يقدم أحدث البيانات المتعلقة بـ bitcoin  وaltcoin وغيرها الكثير من العملات الرقمية، وحيث يمكنك الاعتماد عليه للحصول على كافة البيانات التي تريدها. وذلك من خلال الخيارات البسيطة المتاحة، بالإضافة إلى تزويدك بقائمة مراقبة خاصة بك لمتابعة استثماراتك كافة في العملات الرقمية.

ويسعى الموقع اليوم إلى تبسيط تجربة الاستثمار والحصول على البيانات بوقتها المناسب، من خلال إتاحة المجال لتبادل العملات المشفرة وتصميم الواجهة البسيطة للتنقل ضمن الموقع والمعلومات الموجودة فيه. مما يجعل الوصول إلى المعلومات أمرًا سهلًا وخالي من التعقيدات. ولزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع bitinfocharts من مواقع توصيات العملات الرقمية

أحد أفضل مواقع توصيات العملات الرقمية أيضًا ويحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات المفيدة للوصول إلى المعلومات التي تفيد جميع مجالات العملات الرقمية المشفرة. وبغض النظر عن الاستثمار بالعملات الرقمية، إن الموقع يقدم لك كافة الخيارات للحصول على المعلومات ذات الصلة والمحدثة بوقتها المناسب. والتي يمكن أن يحتاجها المستثمر في تتبع استثماراته ومقارنتها، وأفضل أدوات التحليل مثل المستكشف، والآلة الحاسبة، وغيرها على سبيل المثال لا الحصر.
وبالتالي هو موقع موثوق ومفيد جدًا في بحثك عن البيانات التي تحتاجها حول العملات الرقمية، والتوصيات الوقتية. لزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

انظر أيضًا: ماهي محفظة تخزين العملات الرقمية.

أفضل مواقع شراء العملات الرقمية

من المبتدئين إلى الخبراء، ومن الاستثمار إلى التجارة العالمية في العملات الرقمية. وبعدما تحدثنا عن مواقع توصيات العملات الرقمية، نقدم لكم أفضل مواقع تداول العملات الرقمية. التي تمكّنك من شراء وبيع واستبدال كافة أنواع العملات الرقمية التي ترغب بها، والمعتمدة من قبل كبار المستثمرين في العالم، وإليكم أفضل 5 مواقع تداول العملات الرقمية:

  • موقع coinbase لشراء العملات الرقمية.
  • منصة binance لشراء العملات الرقمية.
  • موقع crypto.com لشراء العملات الرقمية.
  • موقع blockfi لشراء العملات الرقمية.
  • موقع bisq لشراء العملات الرقمية.

موقع coinbase لشراء العملات الرقمية

هو من أفضل مواقع تداول العملات الرقمية وخصوصًا للمبتدئين، وذلك لأنه يحتوي على مواد تعليمية شاملة حول كل شيء. من البلوكتشين إلى التقلبات والأسعار، بالإضافة إلى ميزات الأمان القوية، كما أنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، وعمليات شراء بسيطة، ويعد من أكبر الأسواق وأشهرها في الولايات المتحدة.

أما عن ميزات الأمان فتستخدم المنصة مصادقة ثنائية على جميع إصدارات نظامها الأساسي. وتخزن 95% من العملات المشفرة في وضع عدم الاتصال، كما تمتلك بوليصة تأمين لحماية حسابات الحراسة التي تصل إلى 250 ألف دولار. وهذه الإجراءات الأمنية القوية تمنح المنصة شهرتها، وتبرر رسومها المرتفعة وهيكلية رسومها المعقدة. ولزيارة الموقع الالكتروني من هنا.

قد يرغب المستثمرون بالحصول المزيد من الميزات من المنصة، لذلك تم تأسيس شركة coinbase pro حصريًا لأجلهم.

منصة binance لشراء العملات الرقمية

تتميز منصة بينانس بالرسوم المنخفضة التي تبلغ 0.1%، وتبدأ بالانخفاض كلما ازدادت عمليات تداولك. فضلًا عن هياكل الرسوم الأكثر سخاءً بين جميع منصات التداول. كما تمتلك بينانس أكبر حجم تداول في العالم، مقابل نظيراتها. حيث أن المزايا المقدمة من قبل الشركة الأم هي ما يجذب العملاء إليها، ومن تلك المزايا هي الخصومات والعروض على شراء العملات الرقمية المملوكة لشركة bnb. التي تتيح شراء العديد من العملات المشفرة بالدولار، مما يوفر المال في رسوم التحويل، ويسهم في تسريع عملية التبادل.

إن هذا التنوع من الرسوم المنخفضة والخصومات وخيارات الشراء يفيد المستخدمين كثيرًا. فضلًا عن لوحة المعلومات المحدثة عن وضع السوق وأسعار العملات المشفرة، ومجموعة من الأوامر الخاصة بالمستخدم. مثل أوامر الحد وأوامر السوق، وأوامر التوقف. وللاطلاع على الموقع الإلكتروني لبينانس من هنا.

  عدد العملات الرقمية في منصة binance

مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة

موقع crypto.com لشراء العملات الرقمية

هو من أفضل مواقع تداول العملات الرقمية يتميز الموقع بأمان سيبراني عالي، بالإضافة إلى الرسوم المنخفضة. حيث يصنف الموقع في المرتبة الأولى في تصنيف الأمن السيبراني، ومن أعلى 100 بورصة لمنصة certification. سيما وأنها تحتوي على أكثر من 250 قطعة من العملات النقدية، حيث تستخدم المنصة تقنيات مختلفة للحفاظ على تشفير المستخدمين آمنًا على منصة التداول، بما في ذلك التخزين البارد دون اتصال لجميع العملات الرقمية. وحساب مصرفي أمين منظم للعملة التقليدية. بالإضافة إلى مراجعة منتظمة للبرامج، وتحديد العوامل باستخدام كلمة مرور، والمقاييس الحيوية، والبريد الإلكتروني، والهاتف، والتحقق من المصدر. لذلك أصبحت من أكثر المنصات أمنًا على الإطلاق.

ومن الجدير بالذكر هو محفظة de-fi غير الخاضعة للحراسة، والتي تتيح إرسال التشفير بالسرعة المطلوبة وكسب الفائدة على الرموز المميزة والتداول بالهامش، وبطاقات التأشيرة مسبقًا. لإنفاق العملات المشفرة والقروض المشفرة. ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

شاهد أيضًا: العملة الالكتروني اللامركزية.

موقع blockfi لشراء العملات الرقمية

هي من أفضل مواقع تداول العملات الرقمية وبورصات التشفير لكسب الفائدة، وذلك لأنها تتيح للمستخدمين كسب الفائدة على عملاتهم المشفرة. واقتراض الأموال باستخدام بيتكوين كضمان، وإن أهم ما يميزها هو حساب الفائدة blockfi الذي يقدم ما يصل إلى 9.5% كفائدة شهرية مركبة لمستثمري العملات المشفرة. الذين يخزنون أصولهم في الحساب، كما تتيح استخدام عمل ببيتكوين أيضًا للحصول على قرض.

وتتميز المنصة برسوم مقبولة وبنية تحتية قوية للأمن السيبراني. وتفرض رسوم انتشار، ورسوم سحب، ولكن لا يوجد رسوم على معاملات التداول في البورصة. ولزيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

مواقع توصيات العملات الرقمية

موقع bisq لشراء العملات الرقمية

هي أفضل بورصة لامركزية تختص في مجال تداول العملات الرقمية، لأنها تتبع أصول البيتكوين بشكل أفضل من خلال الحفاظ على منصة مفتوح المصدر لامركزية تمامًا. دون الحد من دعم العملة، كما يوفر الموقع واجهة نظيفة وسهلة، دعمًا لانتشار العملات الرقمية للتبادلات المركزية، إلى بيئة لامركزية.

والمميز في الموقع أنه لا يحتاج إلى طرف ثالث لإجراء معاملات العملات المشفرة. ولا يطلب تقديم معلومات شخصية للتداول عليه في المنصة. كما يوفر مجموعة متنوعة من العملات للتداول بها، مثل عملة كاردانو وغيرها من العملات اللامركزية بشكل آمن تمامًا. وذلك عن طريق التوقيعات المتعددة، ونظام الإيداع الأمني. مما يعزز السلامة والخصوية في البورصات اللامركزية. ولزيارة الموقع الالكتروني من هنا.

مواقع توصيات العملات الرقمية

أهمية مواقع توصيات العملات

إن الفائدة الأكثر لمواقع توصيات العملات الرقمية هي أنها توفر معلومات تداول نظيفة ومفيدة بوقتها المناسب. حيث تمكن العملاء من إداره أصولهم بجدارة، من خلال تلك المعلومات المقدمة من مواقع توصيات العملات. كما تمنحك المعرفة حول استخدام أدوات المستثمر، مثل كيفية وضع أوامر وقف الخسارة، ووضع الأهداف، والخروج والانضمام في الوقت المناسب إلى الصفقات لكسب الأرباح وتجنب الخسارة.

كيفية اختيار موقع توصيات العملات

في ظل انتشار مواقع توصيات العملات الرقمية أصبح من الصعب تحديد الموقع الجيد دون أي معايير. ولكن يمكن أن نتخذ من رسومها دليلًا على جودة خدماتها فالمواقع الأكثر ربحية، هي الأكثر جودة بشكل طبيعي نوعًا ما. ويمكن أيضًا الاعتماد على بعض المعطيات لاختيار أحد المواقع المميزة ومن تلك المعطيات:

  • التكلفة أو الرسوم في السوق يمكنك اختبار المواقع جميعها باستخدام المدة التجريبية، وبعدها التقرير فيما إذا كنت ستعتمدها كمصدر توصيات أم لا.
  • وقت تقديم التوصيات وطرح الأسعار، فغالبية المواقع يلبون احتياجات عملاءهم المتداولين المتأرجحين الذين يشترون ويبيعون في الفترات القصيرة اعتمادًا على الرسوم البيانية.
  • السمعة بين العملاء المستخدمين للموقع يمكن فحص مراجعات غوغل، وسجل مبيعات الشركة والأرباح الشهرية، والمؤشرات الدالة على كفاءة عمل تلك الشركة.
  • الأداء، حيث يجب فحص أداء الموقع من خلال متابع وتيرة ظهور التوصيات، والمقارنة بين متوسط الربح، ومتوسط الخسائر. مما يمنحك مؤشرًا هامًا على قدرة هذا الموقع في تقديم التوصيات.

اقرأ أيضًا: تحويل العملات الرقمية إلى دولار.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بـمواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة. وبقي عليك صديقي القارئ البحث والتقصي، وتجربة ما اخترناه لك من مواقع لاعتماد ما يناسبك، سواء من مواقع تقديم التوصيات، أو منصات التداول، فأنت وبعد قراءة مقالنا جاهز تمامًا لاختيار أفضلها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

793 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.