ما هي أفضل مواقع بيع تصاميم تيشرتات؟ يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن طرق لربح المال وتحقيق عائد مادي محترم، فجاءت فكرة متاجر تصميم الملابس على الإنترنت كإحدى الطرق النافعة في ذلك. فانتشرت في الفترة الأخيرة وخصوصًا تلك التي تعتمد على مبدأ الطباعة عند الطلب. حيث يقوم العميل بطلب التيشرت الذي يعجبه والمقاس المطلوب، وسرعان ما تتولى شركة الملابس طباعة التصميم على التيشرت. وإرساله إلى العميل خلال فترة وجيزة من الزمن، وإضافة جزء من الأرباح لصاحب التصميم. ونحن اليوم من خلال منصة تجارتنا سوف نتحدث عن أفضل مواقع بيع تصاميم التيشرتات.

مع العلم تمكنت مواقع بيع الملابس أون لاين في الفترة الماضية من طرح فكرة جديدة، تتيح للمصممين إظهار ابداعاتهم وتوصيل أفكارهم من خلال طباعتها على التيشرتات، وأكواب المياه، وستكيرات الموبايل. علاوة على ذلك كله فتح فرصة للمصممين المبدعين من تحقيق الأرباح المادية جراء بيع تصاميمهم على التيشرتات عند كل عملية بيع للعملاء. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بفكرة الربح من تصميم التيشرتات. ومعرفة أفضل المواقع في مجال الطباعة عند الطلب فتابع معنا المقال للنهاية لنزودك بالتفاصيل.

الربح من تصميم التيشرتات

بات مجال الربح من تصميم التيشرتات من أفضل أنواع العمل الحر عبر الإنترنت، وذلك بسبب تزايد الطلب على الكنزات من المتاجر الإلكترونية. حيث يمكن لأي شخص يمتلك مهارة تصميم الصور وتشكيل الكلمات بطريقة احترافية من تحقيق مبالغ مادي عالية من منصات بيع الملابس على الإنترنت. وبالتالي بمجرد التسجيل في أي موقع مختص ببيع التيشرتات يمكنك من البدء في إظهار إبداعاتك في الكتابة على السُّتر لتحقيق دخل إضافي. علاوة على ذلك كله يجب تعلم بعض مهارات تحسين محركات البحث لمعرفة الموضوعات الرائجة حاليًا والمسارعة في رفع تصميمات تتعلق بها. وذلك لضمان ظهور التصميم بما يتوافق مع طلب الجمهور.

مواقع بيع تيشرتات اون لاين

موقع teespring لبيع تصاميم التيشرتات

يعتبر موقع teespring من أفضل مواقع بيع التيشرتات أون لاين، وذلك بسبب استحواذه على قاعدة ضخمة من العملاء من دول أمريكا والقارة الأوروبية. وبالتالي من أبرز ميزات هذا الموقع توليه عملية تطبيق التصميم الواحد على عدة أشكال مثل الكنزات وستيكرات الموبايل وكذلك أكواب المياه وأغطية السرير. علاوة على ذلك كله التسجيل في الموقع مجاني بالكامل. كما يوجد عدة طرق لتحويل الأرباح، ومن أبرزها paypal.

موقع teepublic لتصميم التيشرتات وبيعها

تأسس موقع teepublic في عام 2013 كموقع مختص في التجارة الإلكترونية وتحديدًا تجارة الملابس أون لاين. وسرعان ما أصبح من أكبر المنافسين لموقع ميرش باي أمازون في عالم تصميم الملابس والطباعة عند الطلب. حيث تجاوزت مبيعاته خمسين ألف دولار شهريًا. علاوة على ذلك كله يعتبر هذا الموقع من أسهل المواقع الإلكترونية في عملية التسجيل وقبول المصممين المبتدئين. لرفع أول تصميم لهم دون الحاجة لانتظار القبول من إدارة الموقع، كما هو الحال في ميرش امازون.

موقع zazzle لبيع الملابس اون لاين

هو عبارة عن منصة إلكترونية ذات موثوقية عالية في مجال بيع الملابس أون لاين عند طلبها عبر المتجر وإيصالها للعملاء من دول ألمانيا وانجلترا ودول أمريكا الجنوبية. وبالتالي هذه الثقة جاءت من امتلاك الموقع لقاعدة ضخمة من العملاء واستحسانهم للخدمات الموجودة فيه من الأسعار المنخفضة وسرعة التوصيل. علاوة على ذلك كله موقع zazzle مفتوح بشكل مجاني للتسجيل وبدء رفع التصميمات المميزة عن الموضوعات الرائجة على غوغل تريند لتحقيق المزيد من المبيعات والأرباح.

موقع Etsy للطباعة على التيشرتات

يعتبر من أفضل المواقع الالكترونية لتصميم وبيع الملابس عبر الإنترنت. حيث يتعامل من أسرع شركات الشحن حول العالم مثل dhl. وذلك لضمان توصيل طلبات الجمهور إلى أغلب مناطق العالم بسرعة عالية وأقل التكاليف. علاوة على ذلك كله يركز موقع etsy على الكثير من أساسات المنزل القديمة التي يمكن طباعة التصماميم عليها، وهو ما يميزه عن باقي مواقع بيع التيشرتات عبر الإنترنت.

موقع redbubble لتصميم الملابس اون لاين

يعتبر هذا الموقع المنافس الأول لأكبر موقع تصميم تيشرتات أون لاين ميرش باي أمازون. حيث بلغت زيارات الموقع أكثر من 100000 زيارة يوميًا بغرض شراء الملابس، وأثاثات المنزل ذات التصاميم الرائعة. علاوة على ذلك كله يملك الموقع قائمة من أفضل المصممين حول العالم الذين يقومون برفع تصاميم رائعة بشكل يومي، مما زاد من شعبية الموقع في جميع دول العالم.

افكار تصميم تيشرتات

هنالك الكثير من الأفكار التي يمكن تصميمها على التيشرتات، وهي:

  • تصميم صور أفلام الكرتون على ملابس الأطفال.
  • كتابة الكلمات والزخارف حول الموضوعات الرائجة، ويمكن استخدام غوغل تريند لمعرفة المواضيع التي يبحث عنها الجمهور في كل دولة.
  • طباعة العبارات الساخرة وسمايلات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تصميم صور المشاهير والأشخاص المؤثرين حول العالم.

طرق الترويج لبيع التيشرتات اون لاين

بالتأكيد رفع التصميمات على مواقع بيع التيشرتات غير كافي لتحقيق مبيعات عالية تضمن لك عائدًا ماديًا جيدًا. وبالتالي لا بد من بعض طرق الترويج لتصميماتك وهي كالتالي:

  • تعلم مهارات تحسين محركات البحث، لضمان ظهور تصاميمك في النتائج الأولى وتحقيق مبيعات.
  • عمل إعلانات ممولة واستهداف أكثر الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الجمهور وعمل تصاميم مطابقة لها.
  • نشر تصاميمك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتواجد العملاء بكثرة عليها.

وفي الختام، فكرة تصميم الملابس على الإنترنت والربح منها باتت شائعة كثيرًا في الوطن العربي. وهنالك من يحقق دخلًا ماديًا جيدًا. وبالتالي ينصح لأي شخص يمتلك مهارات التصميم بالانضمام إليها وفتح باب رزق له من خلاله.