مواقع العمل من المنزل الموثوق بها 2023 الصادقة والافضل، هو من أهم العناوين التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة. وخصوصًا بعدما أصبح الإنترنت هو صلة الوصل بين المناطق والأشخاص والشركات والمؤسسات في العالم. مما دفع الناس إلى استغلال هذا الرابط إلى أبعد الحدود، واستخدامه في تلبية الاحتياجات اليومية والحياتية، العملية والمعيشية. فمنهم من حوّله إلى تواصل اجتماعي عالمي، ومنه من حوّله إلى عالم رقمي كامل، والبعض الآخر استخدمه كوسيلة للعمل عن بعد للحصول على المال. ونحن بدورنا أعددنا لكم اليوم مقالًا حوال أهمية العمل من المنزل، وأبرز المواقع التي تؤمن وظائف عن بعد وكيفية العثور على تلك الوظائف.

أهمية مواقع العمل من المنزل

تعمل الكثير من الشركات والمؤسسات الضخمة على انشاء مواقع لتوفير فرص عمل لبناء بيئة عمل مريحة لموظفيها، مما يسهم في زيادة الإنتاج بشكل كبير. فقدمت حلولًا هامة منها العمل من المنزل، وأسست على إثرها مواقع إلكترونية لتأمين تلك البيئة لما لها من فوائد نذكرها لكم:

  • العمل من المنزل يسهم بشكل كبير في نمو الإحساس بالسعادة مما يرفع الجودة الإنتاجية.
  • ثم إنه يسهم في زيادة نسبة الإنتاج.
  • قدرة الموظف على أخذ فترات راحة أكثر مما يحسن الإنتاج والإبداع لدى الشخص، ويساعده في الحفاظ على مواعيده.
  • الاستيقاظ في الأوقات المناسبة للموظف والمحببة له.
  • بالإضافة إلى ذلك توفير الجهد الوقت المستهلك يوميا في الذهاب والإياب من العمل.
  • يعطي العمل قيمة إضافية ويعزز النشاط.
  • كما أن الكثير من الشركات الناشئة كانت قد بدأت واستمرت في أعمالها من المنازل. وأصبحت من الشركات الناجحة على عكس توقعات البعض بأن العمل من المنزل سيزعزع هيكلية الشركة أو المؤسسة.

مواقع العمل من المنزل

انظر أيضًا أفضل مواقع البحث عن عمل في العراق.

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها 2023 الصادقة والأفضل

في ظل انتشار استخدام الإنترنت بشكل كبير في كافة مجالات الحياة والتواصل الاجتماعي، برزت مواقع العمل من المنزل كوسيلة فعالة لرفع القدرة المعيشية وزيادة مصادر الدخل لتحقيق حياة كريمة. ومن مواقع العمل من المنزل الموثوق بها مع الشرح ورابط الموقع

شاهد أيضًا افضل مواقع البحث عن عمل في كندا.

موقع العمل من المنزل we work remotely

من أبرز مواقع العمل من المنزل حيث يمتلك قائمة كبيرة من الوظائف بدوام جزئي أو كامل. كما أعلن الموقع مؤخرًا عن 500 وظيفة جديدة شهريًا، تشمل اختصاصات عديدة كالبرمجة والتصميم، وكتابة النصوص، وإنشاء المحتوى، وإدارة الأعمال والتسويق، وغيرها الكثير.

موقع jobspresso

هو من افضل مواقع العمل من المنزل. حيث يوفر الموقع قوائم شركات من جميع أنحاء العالم. تشمل وظائف التسويق وتطوير الويب وخدمة العملاء، والكتابة وإدارة الأنظمة والمشاريع.

موقع العمل من المنزل skip the drive

يمنح الموقع فرص العمل في الصناعات مثل الاستشارات المتنوعة والتمريض، وإدارة الحسابات والعديد من المجالات الأخرى. ويمنح تنبيهات مستمرة عبر البريد الإلكتروني للمستخدمين.

موقع flexjobs

هو واحد من أكثر مواقع العمل من المنزل شمولية، لأنها تسرد فرص عمل في العديد من المجالات الصناعية والمهارات. حيث ستجد الآلاف من الشركات التي توفر العمل من المنزل لأكثر من 50 فئة وتخصص. كما يمكنك تصفح الوظائف التي تتميز بجدولة مرنة، ولكن العيب الوحيد للموقع هو أنه يجب عليك دفع رسوم للوصول الكامل في الموقع. تصل حتى 15 دولارًا في الشهر أو 50 دولارًا في السنة تقريبًا.

موقع remote ok

يعد من افضل مواقع العمل من المنزل كونه يوفر قوائم وظائف متميزة ووفيرة، بالنسبة للعاملين في البرمجة والتصميم. ويحتوي على مجموعة من الوظائف غير التقنية التي تدير ترتيب مباشر لأهم الشركات البعيدة للعمل من المنزل. والتي كانت توظف الناس بنشاط خلال السنة الماضية، كما يمكن تنبيه المستخدمين عن الوظائف الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

موقع virtual vocations

يتقاضى الموقع رسومًا شهرية للوصول إلى كافة الوظائف. وبعدها يمكنك الوصول إلى عدد لا محدود من الوظائف الشاغرة، وذلك مقابل 16 دولارًا في الشهر. ومن مزايا الموقع أنه يمكنك تحميل وحفظ سيرتك الذاتية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خطاب التقديم.

موقع crossover

يتم توجيه الموقع باتجاه العمال الماهرين، والذي يبحثون عن عمل بدوام كامل ورواتب عالية. كما يوفر الموقع فرص عمل كثيرة ويربط أعمال الكثير من شركات العالم في أكثر من 98 دولة. لذلك لاقى مكانة مميزة بين مواقع العمل من المنزل.

تشمل الوظائف في الموقع اختصاصات عديدة مثل تطوير البرمجيات، والتمويل، والإدارة التنفيذية والتسويق والمبيعات. أما بالنسبة للرواتب فهي غالبًا تتكون من ستة خانات.

موقع working nomads

تتخصص لوحة الوظائف في الموقع في إتاحة فرص العمل عبر الانترنت للناس الجدد في هذا المجال. والذين يمكنهم العمل من أي مكان في العالم، ويوفر الموقع خيار الاشتراك في البريد الإلكتروني في حال كنت ترغب بتصفح تلك الفرص.

موقع hubstaff talent

هو موقع من مواقع العمل من المنزل يمكن وصفه على أنه عبارة عن سوق متنامي للوظائف عن بعد، يحتوي آلاف الوظائف الشاغرة والمفرزة بحسب المهارات والنوع، ومعدل الأجور، ومستوى الخبرة. كما اشتهر بتأمينه لعدة وظائف مؤخرًا مما زاد من شعبيته.

موقع idealist

لا يلبي الموقع تأمين الوظائف والأعمال بشكل حصري، ولكنه يحتوي على قوائم ترشيح مفيدة في هذا المجال. ومن خلال تحديد النتائج عن بعد فقط. سترى فرص عديدة من المؤسسات والشركات غير الحكومية، والمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم.

موقع العمل من المنزل remote bliss

يأتي الموقع في مرتبة جيدة بين مواقع العمل من المنزل، مع المزايا المعروفة لمواقع البحث عن الوظائف، بما في ذلك قاعدة بيانات ضخمة قابلة للبحث عن الوظائف بسهولة. سيما وأنها تتيح مجال التواصل بين الباحثين عن عمل وأيضًا تدريبات على صنع السيرة الذاتية، إذ يعتبر لوحة العمل المناسبة والمتكاملة، التي يجب زيارتها إذا كنت من الباحثين عن عمل من المنزل.

موقع upwork

هو من ابرز مواقع العمل من المنزل، حيث يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المشاريع العمل بدوام جزئي فيه. ولكنك ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف، وتقديم مقترحات المشاريع. وبعد إكمال المشروع سيترك صاحب العمل ملاحظاته على الملف الشخصي، وفي حال امتلاكك للسمعة الطيبة سيكون ترشيحك أقوى للمشاريع المستقبلية.

موقع fiverr

هو من اسهل مواقع العمل من المنزل لما يتميز به من مشاريع تدفع للموظفين من 5 دولارات وما فوق. ستحتاج فقط إلى إنشاء ملف تعريف بمهاراتك وخبراتك، وفي حال كان لديك مهارة خاصة يمكنك نشر خدمة التعليم عن بعد.

موقع freelancer

يعمل الموقع على مطابقة أصحاب المشاريع في المشاريع القصر أو الطويلة الأمد والتي تتضمن وظائف ومشاريع. بما يزيد عن 1350 فرصة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وخدمات الأعمال، والكتابة، والترجمة، والمبيعات، والتسويق، وإدخال البيانات. وبصفتك المرشح لها يمكنك أيضًا تقديم عرض أسعار على المشاريع التي ترغب في إكمالها.

موقع remote.co

إذا كنت جديدًا في مجال الأعمال عبر الانترنت فقد يكون نمط الأسئلة والأجوبة في الموقع مفيدًا جدًا. حيث سيرد الموظفون على استفساراتك، ويقدمون النصائح والحيل حول العمل خارج المكاتب التقليدية. كما يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من الفرص للعمل من المنزل.

موقع justremote

هو من افضل مواقع العمل من المنزل يساعدك الموقع على إيجاد وظيفة، بالإضافة إلى إنشاء سيرة ذاتية عن بعد وضبطها. كما يوفر قوالب لبدء العمل بسيرتك الذاتية، أثناء بحثك عن وظيفة.

موقع pangain للعمل من المنزل

هو نهج عالمي في مجال البحث عن عمل، حيث يوفر لك الموقع وظيفة مدفوعة الأجر بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. أو ما تخطط له كما يعمل الموقع على توصيل المستخدمين بجلسات تدريب افتراضية، للحصول على السرعة في العمل عن بعد وتجميع المهارات.

موقع pwoertofly

يهدف الموقع إلى مساعدة النساء ذوات الأداء العالي في العثور على عمل في المنزل. من خلال الأحداث اليومية عبر الإنترنت، ويتميز الموقع بأنه مورد مهم للمرأة التي تتطلع إلى تسلق السلم الوظيفي. بالإضافة إلى الكثير من فرص العمل والتواصل التي يجب مراعاتها، في معرض التوظيف العالمي الافتراضي.

موقع remotive

هو اخر موقع في قائتمنا حول مواقع العمل من المنزل. حيث يربط الموقع العمل عن بعد بالشركات الكبرى، مقابل رسوم سنوية تبلغ 49 دولار، أو 75 دولار مدى الحياة. وتقول الشركة أنها ستقدم مجتمعًا مفيدًا للعاملين عن بعد، حيث يمكنك تلقي تعليقات وتنبيهات حول الوظائف والخطابات الجديدة.

اقرأ أيضًا الحصول على عقد عمل في النرويج.

المواقع العربية للعمل من المنزل

يسعى الشباب العربي إلى بشكل عام إلى مساعدة بعضهم البعض، لما مرت به البلاد العربية من ظروف أوقفت أعمال الكثيرين. لذلك أسس بعض الشباب العربي الواعي مواقع لتوفير وظائف متنوعة، ولا بد لنا من ذكرهم ومن أهم المواقع العربية للعمل عن بعد هم:

موقع خبزة

موقع خبزة هو من المواقع المميزة للعمل من المنزل والتي تؤمن كافة الخدمات التي تساعد العملاء في تطوير وإنجاح أعمالهم. وإن كنت تملك الخبرة المناسبة في مجال معين وتريد استغلالها في العمل وكسب المال، فموقع خبزة هو الحل الأنسب. سيما وأنه يجمع العديد من التخصصات للتدريب وتشمل:

  • التدريب والتعليم لكثير من الفئات منها:
    • تعلم اللغات.
    • التعليم والمتابعة.
    • الحساب الذهني.
    • اللغة العربية.
    • نظم المعلومات الجغرافية.
    • البرمجة.
    • تقديم المساعدة لطلاب الهندسات.
  • الاستشارات القانونية.
  • الاستشارات والنصائح.
  • التسويق الإلكتروني.
  • خدمات الأندرويد.
  • الكتابة والترجمة.
  • المجال التقني.
  • الاستشارات المالية.

للمزيد حول التسجيل في موقع خبزة انظر هنا.

موقع خمسات

هو من المواقع العربية المعروفة بين مواقع العمل من المنزل. حيث يؤمن الموقع عدة فرص عمل ووظائف عن طريق تقديم خدمات صغيرة يحتاجها الناس غالبًا، بالإضافة لبعض الشركات الصغيرة التي تطلب بعض الخدمات من بعض المبرمجين او اصحاب المهن الحرة.

موقع فريلانس مي

هو موقع وفرته وزارة الشباب في مصر من أجل العمل على الحد من نسب البطالة. وتوفير فرص عمل مختلفة للشعب المصري، بعد التسجيل في الموقع.

وأيضًا هناك العديد من المواقع التي يستخدمها العرب، مثل yougov، linked in، indeed.

كيفية العثور على مواقع العمل عن بعد

باستخدام مواقع العمل من المنزل يمكنك العثور على عمل من جميع المستويات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصناعات والاختصاصات المختلفة.

كما يمكنك البحث في غوغل مثلًا عن عبارة “عمل من المنزل” حيث تعد المواقع المبوبة خيارًا آخر لإيجاد عمل من المنزل، على الرغم من أنك قد تضطر إلى البحث في الموقع عن مدن مختلفة للحصول على فكرة واسعة عما هو متاح. على سبيل يجب التأكد من أنه لا يوجد خدعة في الإعلان عن العمل، لذلك يجب البحث بشمولية عن الأمر، والبحث في الموقع والشركة. في حال بحثت عن عمل عبر محركات البحث المعروفة.

شاهد أيضًا تطبيق لايجاد وظيفة فرص عمل في السويد.

في ختام مقالنا عن مواقع العمل من المنزل الموثوق بها 2023 الصادقة والافضل. نلاحظ أنه لا يمكن اليوم الاستغناء عن الإنترنت، كونه الرابط الرئيسي في الكثير من الأمور والأعمال الحياتية. ومن المهم جدًا الدخول في هذا المجال كونه لغة المستقبل.