مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين 2022 جميع المدن والفروع

كتابة : عبير عيسى جيد
آخر تحديث : 23 مايو 2022
مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين 2022 جميع المدن والفروع

مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين متى تكون؟ وما هي جميع المدن والفروع في البحرين، سنعرف ذلك من خلال مقالنا اليوم. فإن شعبية ويسترن يونيون تزداد في العالم، حيث تغطي الشركة خدماتها في كافة أنحاء العالم، وتمنح المستخدمين إمكانية تحويل الأموال، وإرسالها من دولة إلى أخرى. كما تمنحهم إمكانية الاستثمار، وتبديل العملات، والقيام بأعمال الصرافة بسرعة قصوى، وأمان عالٍ. كذلك تحظى شركة ويسترن يونيون بثقة العملاء الكاملة في البلدان العربية، وتعتبر من افضل الشركات في مجال الصرافة المالية. ويوجد عدة فروع لويسترن يونيون في البحرين، وهي منتشرة على مساحة الدولة لتأمين كافة احتياجات العملاء، وبدون عناء السفر من منطقة إلى أخرى. فما هي هذه الفروع، وما هي مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين، تابع معنا لتعرف ذلك.

نبذة تعريفية عن ويسترن يونيون

نبذة تعريفية عن ويسترن يونيون
نبذة تعريفية عن ويسترن يونيون

ويسترن يونيون هي شركة عالمية في مجال الصرافة المالية، وتأسست عام 1851 في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية على يد رجل الأعمال عزرا كورنيل. كما تمتلك الشركة ما يزيد عن 270 فرعًا في أكثر من 200 دولة حول العالم، وتبلغ قيمة إيرادات ويسترن يونيون نحو 3 مليار دولار سنويًا. كذلك تهتم الشركة بإرسال الأموال، واستلامها، والقيام بالنشاطات المالية، والدفع في عمليات الشراء. وقد وصلت الشركة إلى شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، نظرًا لما تقدمه من خدمات عالمية واسعة للأفراد.

شاهد أيضًا: عناوين ويسترن يونيون في اسطنبول Western Union.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين

يمكنك إرسال، واستلام الأموال من جميع المدن والفروع لويسترن يونيون في البحرين. وهذه فروعها ومواعيد عملها:

  • فرع ويسترن يونيون الإمارات في مملكة البحرين: هو فرع لويسترن يونيون في العاصمة المنامة، بالقرب من سينما أول المنامة. رقم ويسترن يونيون البحرين: 0093717233744، ومواعيد العمل: طوال الأسبوع بلا انقطاع ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • فرع ويسترن يونيون التمويل والتحويل الوطني: يقع في شارع زبره المنامة – البحرين. ورقم هذا الفرع: 009371297562. أما مواعيد العمل: يعمل فرع التمويل والتحويل الوطني طوال الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 10 ليلًا.
  • فرع ويسترن يونيون التمويل والتحويل الوطني الثاني: يقع في الجديبية، المنامة. ورقم هذا الفرع: 0093717233870. كما أن مواعيد العمل تكون: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 10 ليلًا.
  • فرع ويسترن يونيون التمويل والتحويل الوطني الثالث: ويقع في السوق الممتاز، الجديبية، ورقمه: 0093717710781، وأوقات العمل: كل أيام الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 11 ليلًا.
  • فرع ويسترن يونيون شركة نونو: يقع في الفندق الملكي، الجديبية. أما رقم هذا الفرع فهو: 0093717230901، وأوقات العمل: كل أيام الأسبوع، من الساعة السادسة صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشر ليلًا.
  • فرع ويسترن يونيون ترافالكس حرة: عنوان الفرع: المتجر 134، طريق رقم 2103. أما رقم الفرع: 0093717293150، ومواعيد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 11 ليلًا.
  • ولا بد أن نذكر رقم ويسترن يونيون: 80038003، والرقم الساخن لويسترن يونيون: 80006053. كما أن إيميل ويسترن يونيون الإلكتروني هو: social@ibagmt.com.
  مواعيد عمل ويسترن يونيون في السودان 2022  جميع المدن والفروع

تحويل الأموال من ويسترن يونيون في البحرين

بعد التعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين، يمكنك إرسال، وتحويل الأموال ويسترن يونيون عبر الخطوات البسيطة التالية:

  • جميع المدن والفروع لويسترن يونيون في البحرين، التوجه إلى أحدها، ثم سحب نموذج MTCN للحوالات المالية، وتعبئته بالبيانات الشخصية المطلوبة. كما يجب أن تكون البيانات خالية من أي خطأ إملائي، حتى يتم إرسال الطلب بدون الوقوع بأي مشاكل.
  • كذلك تستطيع تحويل الأموال ويسترن يونيون من خلال البنوك التي تمتلك حسابًا فيها. حيثما يمكنك التوجه إلى البنك، ثم طلب نموذج تحويل الأموال لشخص آخر، وبعدها كتابة كافة البيانات، والمعلومات المطلوبة، ثم جهة استلام الأموال، وبعدها تسليم الطلب إلى موظف البنك.
  • كما يمكنك إرسال، وتحويل الأموال ويسترن يونيون عبر الإنترنت، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني لويسترن يونيون. أو من خلال تطبيق ويسترن يونيون، حيث يمكنك القيام بإرسال الحوالة عبر الإنترنت. ش

أيضًا: مواعيد عمل ويسترن يونيون في قطر 2022 جميع المدن والأفرع

استلام الأموال من ويسترن يونيون في البحرين

يمكنك استلام الأموال من جميع المدن والفروع لويسترن يونيون في البحرين عبر ما يلي:

  • بعد إرسال الحوالة من المستخدم، سوف تصلك رسالة sms إلى هاتفك تفيد بوصول الحوالة إليك، وتحتوي الرسالة على كود MTCN Western Union، وهو رقم خاص بالحوالة.
  • ثم يجب عليك التوجه إلى أقرب مكتب لويسترن يونيون في البحرين، وسحب نموذج mtcn. وذلك لاستلام الحوالة، وملء كافة المعلومات الشخصية.
  • املأ البيانات بطريقة صحيحة، وتجنب الوقوع في أخطاء الاسم، أو العنوان حتى تستلم حوالتك بنجاح.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل ويسترن يونيون في الإمارات جدول دوام ويسترن يونيون

ميزات ويستر يونيون في البحرين

  مواعيد عمل ويسترن يونيون في قطر 2022 جميع المدن والأفرع

تعد شركة ويسترن يونيون أفضل الشركات في مجال الصرافة، وتمتلك عدة ميزات تفردت بها عن بقية الشركات، منها:

ميزات ويسترن يونيون في البحرين
ميزات ويسترن يونيون في البحرين
  • تستطيع عبر شركة ويسترن يونيون استلام الأرباح الخاصة بك بعد يوم واحد فقط من إرسالها، وذلك بسهولة تامة، وبدون تعقيدات.
  • إمكانية القيام بأي تحويلات بنكية، أو مصرفية، وإلى أي مكان في العالم.
  • كما تقدم لك الشركة إمكانية إرسال الحوالة بالدولار، واستلامها بأي عملة محلية بحسب أسعار ويستر يونيون.
  • تتيح للشركات إمكانية دفع رواتب موظفيها إلى أي مكان في العالم.
  • تسديد قيمة القروض التي يقترضها صاحب الحساب البنكي إلى البنك.
  • كما تقدم شركة ويسترن يونيون خدمة تحويل الأموال النقدية إلى البنوك، وتسديد قيمة المعاملات الشرائية التي يقوم بها العميل.
  • كما يمكن تحويل الأموال ويسترن يونيون في البحرين بين عدة أفراد، سواءً كانوا داخل البحرين، أو خارجها. وسواءً كنت تمتلك حساب بنكي، أو لا تمتلك، ولا ضرورة لامتلاك الشخص المرسل إليه حسابًا بنكيًا أيضًا.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022 جدول دوام ويسترن يونيون

أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في البحرين

عند تحويل، وإرسال الأموال لويسترن يونيون في البحرين فإنك ستدفع رسوم كالآتي:

  • سوف تدفع رسوم بقيمة 13 دولار عند تحويل مبلغ يصل إلى حوالي 50 دولارًا.
  • أما عند تحويل مبلغ 100 دولار، فإنك ستدفع رسوم قيمتها 14 دولارًا.
  • عندما تبلغ قيمة المبلغ المرسل 200 دولار، فإنك سوف تدفع رسومًا قدرها 21 دولار. وستصبح قيمك الرسوم 27 دولار عندما ترسل مبلغ 300 دولار.
  • كما تحتسب رسوم قدرها 32 دولار عندما يصل مبلغ التحويل إلى 400 دولار، وتصبح الرسوم 37 دولار عندما يصل مبلغ التحويل إلى 500 دولار.
  • كما ترتفع قيمة الرسوم لتصل إلى 47 دولار عند تحويل مبلغ 1000$، وترتفع إلى 80$ عندما ترسل مبلغ 2000$
  • كذلك يتم احتساب رسوم قدرها 120$ عن كل 3000$ محولة، وترتفع الرسوم إلى 160$ عند تحويل مبلغ 4000$. كما ترتفع إلى 200$ عند إرسال مبلغ 5000$، وإلى 300$ عند إرسال مبلغ 7500$.

في النهاية إن شركة ويسترن يونيون تعد من أفضل الشركات في مجال الصرافة، ولها ميزات عديدة في إرسال الأموال بسرعة عالية، وأمان، وحفظ لحقوق العميل. كما أن جميع المدن والفروع لويسترن يونيون في البحرين تعمل بنفس الكفاءة والجودة، وتقدم خدماتها للمواطنين. وفي النهاية تعرفنا، وإياكم عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في البحرين، وميزاته، وأسعار تحويل الأموال منه، نأمل أن نكون قدمنا لكم المعلومات المفيدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

497 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.