مواعيد عمل بنك Resurs في السويد

كتابة : ندى زينه
آخر تحديث : 16 سبتمبر 2021
مواعيد عمل بنك Resurs في السويد

تقدم مواعيد عمل بنك Resurs في السويد المساعدة للشركات والأفراد على الاقتراض، والادخار والدفع. بالإضافة إلى ذلك تجعل التسوق مرنًا، وسهلًا وآمنًا، سواءً عبر الإنترنت أو في الفروع. ويقدم البنك أيضًا حلول دفع ذكيةً وسهلةً، وقروضًا خاصةً وتأمينًا في سوق الشمال. حيث يمكن بيع الفواتير أو رهنها والحصول على الأموال بشكل أسرع وتجنب المشاكل مع الموردين الذين لا يدفعون المستحقات في الوقت المحدد.
ويعزز بنك Resurs في السويد الموارد المالية للشركات بسرعة من خلال تقديم قروض التخصيم وقروض الشركات. وتكون عملية التقديم بسيطةً جدًا وتحصل على الإجابة على الفور.

ويهتم بنك Resurs بعلاقات العملاء، أي إنه يمتلك العميل، وجهات الاتصال الخاصة بالعميل، ويتحمل مسؤولية العميل، بالإضافة إلى ذلك يدير العلاقات بين العملاء بشكل متناسب.
ويهدف بنك Resurs في السويد لإحداث فرق في الحياة اليومية للعملاء والشركات، من خلال التركيز على العملاء وتقديم تجربة عميل تتجاوز المعتاد. بالإضافة إلى ذلك تلبية احتياجات العملاء اليوم وغدًا بطريقة مستدامة وبعيدة عن التعقيدات المكتبية.

لمحة عن بنك Resurs في السويد

تأسس بنك Resurs في عام 1927، ويقدم البنك خدمات ماليةً تركز على العملاء بالتجزئة. ويتمتع البنك الذي يقع مقره في هيلسينجبورج بحضور كبير في السويد، وفنلندا، والدنمارك والنرويج ويعمل به ما يقرب من 926 فردًا. بالإضافة إلى ذلك يعمل بنك Resurs من خلال قطاعي حلول الدفع وقروض المستهلك.
ومن خلال هذه القطاعات، يقدم Resursbank الخدمات المالية، على سبيل المثال: القروض غير المضمونة، وتمويل قيادة المبيعات، حلول الدفع لتجار التجزئة وبطاقات الائتمان.

  رمز عملة الكرونه السويدي

مواعيد عمل بنك Resurs في السويد

ساعات عمل بنك Resurs في السويد كما يلي:

  • الإثنين: يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • الثلاثاء: يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • الأربعاء: يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • الخميس: يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • الجمعة: يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • السبت والأحد مغلق.

فروع بنك Resurs في السويد

بنك Resurs يملك 3 فروع في البلدان الأوروبية التالية:

  • الدنمارك.
  • فلندا.
  • النروج.

خدمات الأفراد من بنك Resurs في السويد

  • حسابات التوفير: يكون دخل الفوائد المكتسبة على حسابات التوفير من قبل العملاء غير المقيمين في السويد لا يخضع للضريبة. وتفرض الضريبة على الفوائد المكتسبة على حسابات التوفير من قبل المقيمين في السويد بمعدل 30٪. وعندما تدفع الفائدة، تقتطع الضريبة تلقائيًا من حساب التوفير من قبل البنك.
  • حساب الودائع لأجل.
  • حساب شراء منزل أو سيارة.

الخدمات الإلكترونية من بنك Resurs في السويد

  • تطبيق Resurs Bank: استعراض الحسابات، وتخطيط وتنفيذ المدفوعات والوصول إلى معلومات العملاء المفيدة. بالإضافة إلى ذلك يقدم النطبيق إدارة الإعدادات الخاصة بالبطاقات المختلفة التي يوفرها Resurs.
  • Resource Checkout: يجري الدفع بأمان وسهولة اينما كان العملاء. وتعتبر خدمة Resource Checkout حلًا كاملًا يتيح للعملاء الدفع بأكثر من طريقة في السوق، على سبيل المثال: فاتورة، وبطاقة، ودفع جزئي وMasterpass. والأداة الذكية تمنح العملاء نفس تجربة التسوق السلسة والآمنة بغض النظر عن القناة والجهاز الذي يختارون استخدامه.
  • بطاقة سوبريم: بطاقة ائتمان تسمح لك بالدفع مقابل مشترياتك بالسرعة التي تناسبك، وكل ذلك دفعةً واحدةً أو قليلًا في كل مرة. وتضم بطاقة سوبريم، على سبيل المثال: بطاقة مجانية وبطاقة مناسبة للسفر، بطاقة تمنح ميزة ذهبية صغيرة في الحياة وبطاقة تمنح للأعمال الخيرية. بالتالي تعطي البطاقة متسعًا من الوقت للدفع، لأن الفاتورة لا تصل إلا بعد شهر من الشراء ويكون هناك دائمًا ائتمان بدون فوائد لمدة تصل إلى 60 يومًا.
  • بطاقة الهدايا: تعد بطاقات الهدايا من بنك Resurs حلًا مرنًا وبسيطًا. بالإضافة إلى ذلك تقدم البطاقة حلاً غير نقدي متكامل، مما يعني أنه عندما يدفع العميل ببطاقة الهدايا، فإنها تمر كعملية شراء عادية بالبطاقة وتدفع في اليوم المصرفي التالي لحسابك المحدد، بالتالي فإن الاتصال بسيط، ومجاني وسريع.
  مشاريع صغيرة من المنزل في السويد

خدمات التخصيم من بنك Resurs في السويد

التخصيم هو شكل ذكي من أشكال التمويل يساعد على تحرير رأس المال عن طريق بيع الفواتير أو رهنها. بالإضافة إلى ذلك يمكن تتبع الفواتير في الوقت الفعلي وتجنب الإدارة التي تستغرق وقتًا طويلاً ويمكن التركيز على الاحتياجات لتطوير العمل.

خدمات القروض الشخصية من بنك Resurs في السويد

يقدم بنك Resurs في السويد قروضًا شخصيةً تصل إلى 500,000 كرونة سويدية بأمان، وبدون ضمان وبسعر فائدة جيد. سواءً كان العميل بحاجة إلى الاقتراض للتجديد أو شراء سيارة جديدة أو حجز رحلة الأحلام.

خدمات ضمان الودائع من بنك Resurs في السويد

إن التوفير في بنك Resurs آمن، حيث إن حسابات التوفير مشمولة بضمان الودائع الحكومية بناءً على قرار من مكتب الديون. هذا يعني أنه يحق لكل عميل الحصول على تعويض يصل إلى 1,500,000 كرونة سويدية عن إجمالي رأس المال الخاص مع البنك. بالإضافة إلى ذلك عند فتح حساب توفير في بنك Resurs، فلن يكون هناك فترة قفل، ولا رسوم وسحوبات مجانية غير محدودة.

وختامًا تعتبر مواعيد عمل بنك Resurs في السويد موحدةً لكافة الفروع المنتشرة في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك يعتبر بنك Resurs الواجهة الرئيسية في السويد الذي يقدم للعملاء كافة الخدمات المريحة والجذابة على كافة الأصعدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

125 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *