مواعيد عمل بنك ICA Banken في السويد

كتابة : سراب سليمان
آخر تحديث : 18 سبتمبر 2021
مواعيد عمل بنك ICA Banken في السويد

تعد مواعيد عمل بنك ICA Banken في السويد أحد أهم الأمور التي يجب على العملاء السويديين معرفتها للحصول على خدماتهم المالية. حيث يتبع بنك ICA Banken لقائمة أفضل عشرين بنك في السويد، وذلك نظرًا لسهولة تعاملاته المالية وتنوع مواعيده وخدماته التي لا تحصى.

ومن الجدير ذكره أن تأسيس بنك ICA Banken تزامن مع تحرير صناعة الائتمان في السويد بعد الأزمة المالية التي شهدتها السويد في تسعينات القرن العشرين. كما أن امتلاك أكثر من مليوني مواطن سويدي لبطاقات ICA يعد دليلًا واضحًا على تطور خدمة العملاء لدى البنك.

كما استمر البنك منذ تأسيسه في بدايات القرن الحالي في التطور عبر إبرام الاتفاقات التي تهدف إلى الاستحواذ على محافظ الإقراض والإيداع الخاصة ببنك الفوركس. حيث انتهت عمليات الاستحواذ هذه خلال الربع الثاني من عام 2021، ما يعني زيادة قاعدة عملاء البنك حتى 235000 عميل نتيجة انضمام عملاء جدد إليها.

لمحة عن بنك ICA Banken في السويد

ICA Banken هو بنك سويدي تأسس في شباط (فبراير) عام 2002 ويعد واحدًا بين أكبر بنوك السويد. كما أنه مملوك لسلسلة التجزئة ICA AB ويقدم خدمات مالية للعملاء السويديين. علاوة على ذلك، تسهل مجموعة ICA Banken إدارة الشؤون المالية على عملاء المتاجر السويدية التابعة لـ ICA. كذلك يوجد حوالي 500000 عميل سويدي يستخدمون الخدمات المصرفية لـ ICA Banken.

إضافة لذلك، تهدف مجموعة ICA Banken لتقديم خدمات مالية للعملاء خاصة بدعم اقتصاد الأسرة. وتتميز خدماته وعروضه المقدمة بالبساطة والموثوقية العالية. كما أن مجموعة ICA Banken تقدم معدلات فائدة عالية على حسابات الودائع الخاصة بالرواتب، بالإضافة إلى أن شروطها وأحكامها المعتمدة واضحة لا لبس فيها.

ومن الجدير ذكره أن بنك ICA Banken قد فاز بجائزة “أفضل بنك في السويد” في إحدى المسابقات التابعة لمجلة الأعمال السويدية Privata Affärer. كما فاز في عام 2004 بجائزة “البطاقة المصرفية للعام” من قبل نفس المجلة.

ومن الميزات الإضافية للبنك هي عدم تقاضيه أي رسوم إضافية على العملات التي تدفع مقابل المشتريات من الخارج.

هوية البنك

العنوان الرئيسي: Svetsarvägen 16, Solna, Stockholm, 171 41, Sweden

الهاتف: +46 33 47 47 90

الموقع الالكتروني: https://www.icabanken.se/

عدد الموظفين: قرابة 292 موظف

العائد المالي: قرابة 63 مليون دولار

خدمات بنك ICA Banken في السويد

يقدم بنك ICA Banken مجموعة واسعة من الخدمات المالية، التي تهدف لحل مشاكل الحياة اليومية الاقتصادية للمواطنين السويديين. كما تتميز هذه الخدمات بأسعار وأجور تنافسية وشروط شفافة ومستوى عالٍ من الخدمة.

كذلك فإن البنك يقدم منذ عام 2015 خدمة من خلال شركة ICA للتأمين. وتتضمن هذه الخدمة التأمين على المنازل والسيارات ومختلف أنواع المركبات والحيوانات الأليفة. كما يحصل العملاء الذين يحملون بطاقات ICA للتأمين على مكافآت مختلفة وفقًا لحجم تأميناتهم.

كما يقدم البنك مجموعة مفيدة من النصائح المالية لعملائه والتي تشمل التقدم إلى المنح الدراسية والتأمين وتنظيم الميزانية وشراء المطبوعات المستعملة وتخطيط الحاجات الغذائية وغيرها من نصائح التوفير المفيدة. كذلك فإن البنك يخص شريحة الطلاب بتقديم خصومات خاصة من خلال مؤسساته التابعة مثل Mecenat و Studentkortet و ICA Student.

إضافة لذلك يوفر البنك مجموعة من القروض بفوائد ميسرة، حيث ازدادت وتيرة الإقراض لا سيما خلال جائحة كوفيد-19. كما أن حسابات الودائع التي يقدمها البنك تتمتع بميزات كبيرة لجذب الراغبين في ادخار أموالهم بفوائد مناسبة.

خدمة العملاء لبنك ICA Banken

يتم التعامل مع خدمات بنك ICA من خلال القنوات الرقمية (الويب والتطبيقات والوسائط الاجتماعية). بالإضافة لخدمة العملاء عبر الهاتف أو في متاجر ICA السويدية.

كما أن خدمة العملاء تتوفر على الرابط، ويمكن الاتصال على رقم الهاتف: 033-47 47 90. كذلك يمكن للعميل طرح أي سؤال يخطر بباله في الموقع الالكتروني بعد إدخال معلوماته الشخصية أو إدخال معرف البنك الخاص به في حال امتلاكه لحساب سابق على موقع البنك.

ومن الجدير ذكره أن بنك ICA Banken يوفر تطبيقًا الكترونيًا خاصًا به على كل من متجري آبل وجوجل بلاي. ويعمل هذا التطبيق على تسهيل إدارة الأمور المالية للعملاء.

مواعيد عمل بنك ICA Banken في السويد

يمكن لعملاء بنك ICA Banken التواصل الهاتفي أو الالكتروني مع البنك أو أحد فروعه في أي يوم من أيام الأسبوع وفي كل أوقات اليوم. ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن عملية الرد على الاتصال قد تتطلب بعض الوقت في الأيام التي تشهد ضغطًا كبيرًا من ناحية تواصل العملاء. كما ينصح البنك بالتواصل عبر الموقع الالكتروني أو الهاتف في عطلات نهاية الأسبوع حيث يكون الضغط أقل ما يمكن.

أما بالنسبة للتواصل على الأرض، فيمكن للعميل زيارة البنك أو أحد فروعه في كافة أيام الأسبوع كما يلي:

  • من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً من الإثنين حتى الجمعة.
  • من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً في العطلات الأسبوعية التي تتضمن السبت والأحد.

لا شك أن بنك ICA Banken في السويد يعد من البنوك القليلة التي تتبع لسلسلة متاجر تجزئة تدعم التسويق لبضاعتها. كما أن الخدمات المميزة تشجع كافة العملاء على التعرف على مواعيد بنك ICA Baken في السويد للاطلاع على المزيد حول ما يمكنهم الحصول عليه من خدمات البنك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

134 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *