ما هي مواعيد البنك الأهلي المصري في القاهرة 2022

كتابة : eng.ammar خبير
آخر تحديث : 25 نوفمبر 2021
ما هي مواعيد البنك الأهلي المصري في القاهرة 2022

مواعيد البنك الأهلي المصري في القاهرة 2022 . هو واحد من أهم البنوك المصرية وأقدمها وأعرقها على الإطلاق، شهد العديد من التطورات منذ تأسيسه وحتى الآن. إنه البنك الأهلي المصري. فلنتعرف في هذا المقال على هذا البنك وأهم خدماته ومواعيد عمله.

نبذة عن البنك الأهلي المصري

يُعد البنك الأهلي المصري من أقدم البنوك المصرية، حيث تم تأسيسه في أواخر القرن التاسع عشر عام 1898. وشهد تطورات مستمرة منذ ذلك الحين، بحيث كانت هذه التطورات تواكب التطورات السياسية والاقتصادية للبلاد.

وحقق البنك خلال عام 2018-2019 نمواً كبيراً بمعدل 4.6%، وازدادت ثقة المودعين فيه لتبلغ ودائعه خلال نفس العام ما مقداره 1.2 تريليون جنيه مصري.

يقدم البنك العديد من الخدمات التي تتضمن توفير نظم تمويل متكاملة ومميزة وملائمة لاحتياجات كافة القطاعات المصرية، وأسعار فائدة تنافسية، وتقديم القروض الخاصة بالشركات الكبرى التي تدعم الاقتصاد القومي المصري، ودعم المشاريع المتوسطة والصغيرة، وتوفير التمويل المباشر لخزانة الدولة.

كما يأخذ البنك الأهلي المصري على عاتقه المساهمة في دعم المجتمع المصري من خلال دعم قطاعات الصحة والتعليم وتطوير العشوائيات ومكافحة الفقر ودعم المرأة المعيلة وذوي القدرات الخاصة. وقد وصلت مساهمة البنك في هذا السياق إلى نحو 6 مليارات جنيه خلال خمس سنوات.

  فتح حساب في البنك الأهلي أون لاين في مصر

وقد نال البنك الأهلي المصري العديد من الشهادات والجوائز التي يتضمن بعضها تصنيف البنك كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية، وأفضل بنك في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

كما يمتلك البنك شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب المنتشرة على كافة الأنحاء المصرية، عدا عن تواجده الخارجي الفعال في معظم قارات العالم.

الخدمات التي يقدّمها البنك الأهلي المصري

  • الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري على صعيد الأفراد

تشمل الخدمات المقدمة للأفراد فتح الحساب (توفير-جاري)، بطاقات الائتمان المختلفة، الودائع ذات عائد الصرف لمدة واحدة أو الدورية، الخدمات الالكترونية كخدمة التسوق عبر الانترنت والأهلي موبايل، شهادات الإدخار بالإضافة للقروض الشخصية.

  • الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري على صعيد الشركات

يوّفر البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات للشركات المصرية والتي تتضمن الحسابات الجارية والبطاقات، الودائع ذات عائد الصرف لمدة واحدة أو الدورية، شهادات الإدخار، خدمات الرواتب، بالإضافة للخدمات الالكترونية المتنوعة.

  • الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري على صعيد المشروعات الصغيرة

يقدم البنك العديد من الخدمات التي تدعم المشروعات الصغيرة في القطاعات الزراعية والصناعية والتجارية والخدمية إضافة إلى مختلف الخدمات الالكترونية.

  •  خدمات البنك الأهلي المصري بلاتينيوم

وهي خدمات تخص العملاء الكبار، وتشمل شهادات الادخار والقروض والحسابات والودائع.

  البنك الأهلي المصري وطريقة الاشتراك و تسجيل الدخول في الأهلي نت للأفراد

مواعيد البنك الأهلي المصري في القاهرة لعام 2022

عدّلت مواعيد البنك الأهلي المصري لعام 2022 بما يتلاءم مع الظروف العالمية الحالية المتمثلة بانتشار كوفيد-19. وقد حدد البنك مواعيد الاستقبال لعملائه من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً. أمّا بالنسبة للموظفين فيبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً.

ويسري ذلك على جميع أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت. حيث تعمل بعض فروعه فقط يومي الجمعة السبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً، وتتضمن هذه الفروع:

  • كايرو فيستيفال شارع طه حسين- التجمع الخامس – القاهرة الجديدة
  • سيتي ستارز شارع عمر بن الخطاب – مدينة نصر.
  • مول مصر داخل مول مصر الطابق الثاني.

ويوجد فرع واحد للبنك الأهلي المصري يعمل على مدار الـ 24 ساعة وهو فرع مطار القاهرة الدولي.

ويمكن أن تعمل بعض فروعه في العطل الرسمية أيضاً. بحيث يتم تحديد أوقات العمل والفروع العاملة في العطل الرسمية في إعلانات مسبقة يتم تحديدها من قبل إدارة البنك الرئيسية.

احرص على قراءة هذا المقال إذا كنت تنوي زيارة البنك الأهلي المصري بأحد فروعه بالقاهرة. لكي تتعرف على أهم خدمات البنك ومواعيده الدقيقة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

924 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *