منصّة Webtalk التّسجيل فيها والرّبح منها

آخر تحديث : 4 مايو 2021
منصّة Webtalk التّسجيل فيها والرّبح منها

جميعنا نقضي أوقات فراغنا على وسائل التّواصل الاجتماعي في هذه الأيام؛ متنقّلين ما بين فيسبوك وتويتر وانستغرام لمتابعة آخر الأخبار والصّيحات حول العالم. والبعض منّا يقضي معظم ساعات يومه فيها، فما رأيك عزيزي القارئ إن قلنا لك إنّه توجد منصّاتٌ اجتماعيّة تدفع لك مقابل استخدامها بنفس طريقة استخدامك لما ذكرناه من منصّات؟ إن كنت من المهتمّين بهذا المجال فأنت في المكان المناسب! حيث سنتحدث في المقال التّالي عن منصّة Webtalk، وما يميّزها عن وسائل التّواصل الأخرى، وكيفيّة التّسجيل فيها والرّبح منها. تابعوا معنا.

ما هي منصّة Webtalk

تعدّ Webtalk منصّةً اجتماعيّةً واعدة تجمع بين ميّزات وسائل التّواصل الاجتماعي الأساسيّة، وتقدّم تحسينات لبعض المشاكل التي تعاني منها هذه المنصّات، مثل مسألة مشاركة نسبة من الأرباح مع المستخدمين. بالإضافة إلى أنّها تنتظر موافقة الحصول على براءة اختراع متعلّقة بنظام تغذية الأخبار فيها، وأخرى تتعلّق بتقنيّة إدارة علاقات جهات الاتّصال.
تأسّست عام 2010 من قبل روبرت غاربوّيتز (Rоbеrt Gаrbоwіtz) وبقيت خارج بقعة الضّوء العالميّة، على الرّغم من تحقيقها النّجاح محليًّا في السّنوات الأولى (في ولاية فلوريدا بالولايات المتّحدة الأمريكيّة). ثمّ في 20 تموز 2018 بدأت عملية تطوير المنصّة بشكلٍ جادّ ليبدأ مشوارها الحقيقيّ. حيث بلغ عدد المستخدمين حينها 55,461 مستخدمًا. وفي الشّهر التّالي حقّق نسبة نمو بلغت 92% ليتخطّى حاجز الـ 100 ألف عضو. وليصل بعدها إلى أكثر من مليون مستخدم في بداية شهر تشرين الأول.
كما تعهّدت المنصّة بالتبرّع بنسبة 10% من الأرباح على هيئة استثماراتٍ عقاريّة لتطوير البلدان التي تحقّقت فيها الأرباح.

الفرق بين Webtalk وFacebook

معظمنا يعلم أنّ فيسبوك تملك الكثير من الميّزات التي تجعلها في المرتبة الأولى عالميًّا، ولكنّها بالتّأكيد ليست مثالية. حيث توجد نقطتين هامّتين تصبّان في صالح منصّة Webtalk وهما:

  • القدرة على تنظيم جهات الاتصال في فئات.
  الربح من الإنترنت بدون رأس مال في الجزائر

نتيجة احتكاكنا الدّائم مع الآخرين عبر مختلف الصّفحات والمجموعات التّابعين لها، تأتي الكثير من طلبات الصداقة ممّن لا نعرفهم شخصيًّا، لذلك نضطرّ أحيانًا إلى رفض هذه “الصّداقات” لنبقي على خصوصيّة صفحاتنا الشّخصيّة. وفي Webtalk يمكنك تقسيم جهات الاتّصال إلى فئتين: شخصيّة ومهنيّة. وعلاوة على ذلك يمكنك تحديد نوع جهة الاتّصال أكثر كزبون، زميل، صديق، قريب، وغيرها.

  • التّحكّم بطبيعة الأخبار المراد عرضها.

تعتمد فيسبوك على انتقاء الأخبار من الصّفحات التي زارها المستخدم مؤخرا وهذا جيّدٌ إلى حدٍّ ما. ولكن ماذا إن كنت تتابع الكثيرين؟ هل سيكون من العملي زيارة جميع الصّفحات؟ هنا يأتي دور Webtalk، حيث تستطيع فلترة الأخبار المعروضة أمامك عبر اختيار الأخبار العالمية، أو أخبار جهات الاتّصال الشّخصيّة، أو حتّى اختيار فلترٍ مخصّص.

كمّيّة الأرباح الممكن تحقيقها من منصّة Webtalk

يعتمد إجماليّ الرّبح الشهريّ لديك على عدّة عوامل هي:

  • كمّيّة النّقاط المكتسبة نتيجة تفاعلك مع منشورات الآخرين، وتفاعلهم مع منشوراتك أيضًا.
  • عدد الأشخاص المسجّلين في المنصّة عبر إحالتك.
  • عدد النّقاط المكتسبة من قبل الأشخاص المسجّلين من خلالك.
  • نسبة الأشخاص المحتمل أن يطوّروا حساباتهم المجّانية.
  • عدد الأشخاص المدعوّين للمنصّة من قبل الأشخاص المسجّلين فيها من إحالتك في المستويات الخمس (نظام الإحالات عبارة عن 5 مستويات لكلّ مستخدم في المنصّة. ولكن إن أردت الاستفادة من هذه الخاصّيّة، فأنت بحاجةٍ إلى تطوير حسابك إلى النّسخة المدفوعة أو إحالة شخص ذو حساب مطوَّر).

وإذا افترضنا وجود قيم دون المتوسّط لكلٍّ مما ذكر (أي 100 ألف نقطة نتيجة التّفاعل على الموقع، 10 إحالات، 100 ألف نقطة نتيجة تفاعل الإحالات، 1% نسبة تطوير الحسابات، دعوة شخصٍ واحد في كل مستوى من قبل الإحالات) فإنّ المجموع النّهائيّ هو 256 دولارًا أمريكيًّا. وهي قيمة كبيرة جدَّا بالنّسبة للبعض! ولكن عليك بالصّبر لأن البدايات دائمًا ما تكون بطيئة.

  تفعيل الربح من اليوتيوب بشكل صحيح

كيفيّة التّسجيل في منصّة Webtalk

خلال مرحلة التّجريب الحاليّة لا يمكنك التّسجيل إلّا من خلال دعوة أحد الأعضاء المسّجلين في المنصّة لحمايتها من المستخدمين المزيفيّن، وتوفير بيئةٍ صادقةٍ وموثوقة.
ولكن لا تقلق عزيزي القارئ، فقد وفّرنا لك هذه الدّعوة لنضمن إمكانية تسجيلك في الموقع وتجربته. كلّ ما عليك فعله هو النّقر هنا، وإعداد ملفّك الشخصي بشكلٍ كامل لتضمن تأهّلك لبرنامج الإحالات (وهو المصدر الأهمّ لتحقيق أرباحك).
وللتّوضيح يجب عليك إضافة صورة شخصية، كتابة نبذة عنك، متابعة أشخاص آخرين، وبضعة مهمّات أخرى بسيطة. لتصبح جاهزًا بعدها لربح المال.
كما أنّه يمكنك التّسجيل باستخدام حسابك على facebook أو LinkedIn إن أردت توفير عناء كتابة هذه التّفاصيل.

مصداقيّة Webtalk

على الرّغم من أنّها ما زالت في بدايتها، إلّا أنّ المؤشّرات الحاليّة تخبرنا بأن المنصّة صادقة وتملك مشروعًا حقيقيًّا. حيث تسعى للانتشار وجذب المزيد من المستخدمين لتصل إلى مستوى عالميّ تنافس فيه وسائل التّواصل الاجتماعي الكبرى. وهذا يعتمد على ما إذا استمرّت بتزويد برنامجٍ ربحيٍّ معقول لمستخدميها.
وفي نهاية الأمر، يمكنك الانضمام إلى Webtalk مجانًا وبدون تزويد الموقع بأيّة معلوماتٍ بنكيّةٍ حسّاسة. لذلك لا يوجد ما يمكن خسارته سوى الوقت الذي ستقضيه فيها (إلّا إن كنت أحد المشتركين بالخدمة المدفوعة) في حال ثَبُتَ لاحقًا أنّ المشروع عبارة عن عمليّة احتيال ضخمة. إلّا أنّه من غير المرجّح حصول ذلك.

يعتبر Webtalk في مرحلة النّضج حاليًّا وبدأ النّاس بجني أرباحٍ ضخمة من خلاله. حيث يمكن اعتباره كورقة اليانصيب. الفرق الوحيد هو أنّها مجّانيّة! لذلك فلتُضمّن منصّة Webtalk إلى قائمة المواقع التي تستخدمها يوميًّا. خصوصًا إن كنت تمتلك مشروعًا ما، فحينها قد تضرب عصفورين بحجرٍ واحد وتربح الأموال أثناء تسويقك للمشروع!
وتذكّر: إن أردت تحقيق أرباحٍ ضخمة عبر المنصّة، فعليك بالصّبر والعمل الجادّ في الفترة الأولى. وبعدها سترى تدفُّق الأموال إلى حسابك تلقائيًّا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

109 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *