شرح منصة بيتكوين ديجيتال Digital Bitcoin

آخر تحديث : 9 أبريل 2021
شرح منصة بيتكوين ديجيتال Digital Bitcoin

البيتكوين هي عملة رقمية تسمح بالبيع والشراء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى وسيط، حيث يتم تداولها والتعامل معها دون تدخل البنك المركزي. مع العلم إن الأمان هو العامل الأهم عند تداول وشراء Bitcoin، لأن الاستثمار سواء فيها أو في غيرها من العملات المشفرة، يعتبر أمرًا مخيفًا، بسبب عمليات الاحتيال وخسارة الأموال، التي قد تحدث بسبب عدم الدراية الكافية في التعامل معها. لذلك كان من الضروري وجود منصة تداول للعملات الرقمية، مما يساعد المستثمر الجديد على مواكبة تقلبات السوق. ومنصة بيتكوين ديجيتال Bitcoin Digital من أشهر هذه المنصات، وأكثرها أهمية لذلك سوف نطلعك عليها من خلال مقالنا. 

تعريف البيتكوين ديجيتال Bitcoin Digital 

هو موقع ويب أو تطبيق يستخدم البيتكوين للتداول في سوق العملات الرقمية. حيث أنه يضع المستثمر في صورة آخر التقلبات والتحديثات في عالم العملة الرقمية.  يكون تداول البيتكوين في هذه المنصة إما يدويًا أو آلياً، وتعد عمليات سحب الأموال في هذه المنصة أطول من عمليات السحب التي تتم عبر منصات التداول الأخرى، حيث أنك قد تحتاج إلى الانتظار 48 ساعة لسحب أموالك، إذا كنت تستخدم بطاقة مصرفية، وربما تستغرق العملية أسبوع. 

تدعي منصة  Bitcoin Digital أن معدل نجاحها هو 89٪، وبأنها تستطيع مساعدة مستخدميها في الحصول على آلاف الدولارات يوميًا. كما تقدم للمستخدمين الجدد حسابًا تجريبيًا مجانيًا لتجربته قبل تنفيذ أي صفقات مباشرة. 

آلية عمل  البيتكوين ديجيتال  Bitcoin Digital 

  ربح المال من الانترنت بسرعة عالية

تجري منصة Bitcoin Digital عمليات التداول نيابة عن المستثمر باستخدام برمجيات معينة ومعادلات رياضية بسيطة. حيث تبحث هذه البرمجيات عن أفضل عمليات التداول والاستثمار في السوق، وتتخذ القرارات بناءً على بيانات دقيقة ومحددة من قبل المستخدم عند فتح حسابه. بالإضافة إلى ذلك تعمل منصة Bitcoin Digital باستمرار، وتقوم بمسح الأسواق بحثًا عن فرص استثمار مربحة. 

فتح حساب في منصة Bitcoin Digital. 

يستغرق الأمر دقائق لإنشاء حساب، ولكن يجب أن يكون أحد الوسطاء في المنصة قادرًا على مساعدتك في تنشيط حسابك. ويفضل أن يراقب المستخدمون الجدد الحساب الخاص بهم ساعة على الأقل في اليوم. 

  1. إنشاء حساب مجاني في Bitcoin Digital: افتح موقع Bitcoin Digital، ثم أدخل المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل الاسم الأول، الاسم الأخير، الإيميل، رقم الهاتف. وبعد التسجيل بنجاح سيتم تعيين وسيط مخصص لك (سيتصل بك). 
  2. تنشيط عملية التداول: لتنشيط التداول يجب إيداع مبلغ من المال. يعتبر الإيداع الأولي، والذي يستخدم من أجل تنفيذ الصفقات. مع العلم يتطلب معظم الوسطاء في منصة Bitcoin Digital حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 جنيهًا إسترلينيًا / 250 يورو، حيث لا تعتبر هذه الأموال رسوم اشتراك، وإنما رأس المال الذي يستخدم في أول عملية تداول. 
  3. إنشاء محفظة بيتكوين: تعتبر محفظة بيتكوين بمثابة حساب بنكي شخصي سري وآمن. تهدف إلى حفظ الرصيد الشخصي من عملة البتكوين. كما يتكون عنوان المحفظة من مجموعة مشفرة مكونة من حروف وأرقام. 

مزايا البيتكوين ديجيتال  Bitcoin Digital 

  • سهولة الاستخدام: تتميز هذه المنصة بالسهولة سواء في الاستخدام أو طريقة تسجيل الدخول. كما أنها لا تعتمد على أي متصفح، ولا تلزم تثبيت أي برنامج، بالإضافة إلى ذلك من الممكن التسجيل بها باستخدام أي جهاز. 
  • الأمان: يستخدم البتكوين ديجيتال أعلى معايير الأمان والتشفير، مما يمنع قرصنة الحساب، والوصول إلى التفاصيل السرية للمستثمر. 
  • مثالية للمبتدئين: توفر واجهة منصة التداول راحة كبيرة للمبتدئين، إذ لا تتطلب وجود د مهارات خاصة لاستخدامها، باعتبار أن نظامها يعمل تلقائيًا وفق أسس برمجية محددة. 
  • سهولة سحب الأرباح: يسمح النظام الرقمي لبيتكوين بسحب الأرباح بسهولة. ولكن يجب أولًا إرسال طلب سحب للأموال، لتودع الأموال في الحساب المصرفي، أو تصرف نقداً خلال فترة زمنية محددة. 
  • التداول بعملات متعددة: توفر المنصة عملية التداول بأكثر من 600 زوج من العملات المشفرة، مما يسمح بزيادة فرص جني الأرباح. كما يمكن إجراء عدة صفقات في نفس الوقت. 

وأخيرًا يجدر القول إن منصة Bitcoin Digital جذبت كلًا من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة، حيث حقق بعض المستثمرين أرباحًا ضخمة خلال فترة قصيرة من فتح الحساب. هذا فضلًا عما قامت به هذه المنصة من تبسيط لعمليات التداول، لذلك تعتبر التكنولوجيا الأنسب للاستثمار في سوق العملات المشفرة. 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

101 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *