ما هو موقع كليك بانك ClickBank

كتابة : رحمة خالد جيد
آخر تحديث : 16 ديسمبر 2020
ما هو موقع كليك بانك ClickBank

يُعَد موقع كليك بانك ClickBank من أقدم الشركات في عالم التسويق الإلكتروني بالعمولة وأكثرها رَواجا أيضا. فهو يضم مجموعة متنوعة من مختلف المنتجات، الفعلية والرقمية. ويقدم موقع كليك بانك ClickBank باقة شاملة من أهم الأدوات التسويقية التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كُلِّي من أجل عملية ترويج المنتجات في مقابل الحصول على عمولة بيع. وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سوف نتعرف على موقع كليك بانك ClickBank ، ولكن سيتوجب علينا أولا توضيح المقصود بالتسويق الإلكتروني بالعمولة حتى يسهل فهم طبيعة عمل موقع كليك بانك ClickBank.

ما المقصود بالتسويق الإلكتروني بالعمولة؟

بعدما أصبح الأفراد يقضون أكثر من 4 ساعات يوميا على الإنترنت، ظهرت ضرورة لقيام الشركات باستخدام وسائل إلكترونية لتسويق منتجاتها عبر الإنترنت الذي يقضي عليه الأفراد أغلب أوقاتهم. فبدأ أصحاب الشركات بالبحث عن مَن يسوِّق لهم منتجاتهم بشكل إلكتروني مقابل الحصول على عمولة على كل عملية بيع ناجحة.

وبالتالي يمكننا تعريف التسويق الإلكتروني بالعمولة على أنه الترويج لمنتجات أو خدمات الشركات الأخرى باستخدام التكنولوجيا الرقمية، كالإنترنت والهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والبريد الإلكتروني وغيرها. في مقابل الحصول على نسبة من البيع وهي التي تُسمى عمولة، نظير القيام بالترويج والبيع لصالح شركة أخرى.

  ما هو التسويق بالعمولة كيف تبدأ الربح منه في 2022

معلومات عن موقع كليك بانك ClickBank

موقع كليك بانك ClickBank هو شبكة تسويق تابعة، حيث أنها تساعد على ربط مالكي المنتجات (المعروفين أيضًا بالتجار والمعلنين والبائعين وبائعي المنتجات) مع الشركات التابعة (وتُسمى أيضًا الناشرين).

تأسست شركة كليك بانك ClickBank في عام 1998 ومقرها في الولايات المتحدة. وبعدما تم إطلاقه أخذ الموقع في التطور والنمو حتى أصبح موقع كليك بانك ClickBank واحدًا من أشهر المواقع في مجال الترويج والتسويق للمنتجات والحصول على العمولة.

يتضمن موقع كليك بانك Click Bank العديد من المنتجات متنوعة المجالات والاستخدامات، حيث مجالات الصحة، ووصفات الطبخ، والبرمجيات، ومجال تدريب الحيوانات، وغيرها من المجالات الأخرى.

مميزات موقع كليك بانك

يمنح موقع كليك بانك ClickBank المستخدمين الفرصة لبيع مجموعة متنوعة من المنتجات الرقمية، كبرامج الكمبيوتر والكتب الإلكترونية. بالإضافة إلى توفير سوق للتبادل، فضلا عن كونه معالج دفع.

موقع كليك بانك ClickBank هو وسيلة ممتازة لجعل الناس يشترون منتجك عبر الشركات التابعة. بصفتك مالكًا للمنتج، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب بالموقع وتحديد سعر لمنتجك. ثم الحصول على رمز من الموقع لبدء عرض منتجك.

  كيف يمكنك كسب المال من الانترنت في السويد

يسد موقع كليك بانك ClickBank الفجوة بين مالكي المنتجات والشركات التابعة؛ كلاهما يحتاج إلى بعضهما البعض لكسب المال، فالموقع مثالي لمَن لديهم المنتجات التي تحتاج للترويج.

يتيح موقع كليك بانك ClickBank إمكانية وضع عمولات مرتفعة للغاية والتي قد تصل إلى 75%. بالإضافة إلى إمكانية متابعة المسوقين لكافة الاحصائيات المتعلقة بالعمليات التسويقية التي يقومون بها على مدار الساعة.

يُمكِّن موقع كليك بانك ClickBank مالكي المنتجات من الإعلان عن منتجاتهم بطرق فعالة. ويمكن للشركات

التابعة اختيارهم للترويج لهم عن المنتجات التي يقدمونها، في مقابل كسب هؤلاء المسوقين بعض أفضل العمولات.

يمكن للمستخدمين أيضًا جني المزيد من الأموال من مخطط برنامج الإحالة الخاص بـ Clickbank. حيث إذا

تمكن أحد المستخدمين من إقناع مالك منتج آخر بالتسجيل في ClickBank، فستتلقى 22% من رسوم التسجيل

الأولية، ونسبة صغيرة من كل منتج يبيعه ذلك الشخص الذي سجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

يقوم موقع كليك بانك ClickBank بتصنيف جميع المنتجات المعروضة للبيع، مع وضع كافة المعلومات والتفاصيل

الخاصة بها. وبالتالي يسهل العثور على المنتجات. كما أنه يضيف إحصائيات حول عدد المرات التي تم فيها بيع هذا

المنتج. مما يساعد المشتريين على تكوين إنطباع على مدى جودة ومصداقية التاجر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

15687 مشاهدة