يعدّ تطبيق سنتر بوينت من أهم مواقع التسويق الإلكتروني الناشطة بشكل فعّال على شبكة الأنترنت، إذ يعمل هذا المتجر على تقديم العديد من خدمات التسوّق الإلكتروني في مجال الأزياء. وفي مقالنا التّالي سنتحدّث عن مميزات تطبيق سنتر بوينت، ونسلّط الضّوء على أهم المعلومات الخاصة بهذا التطبيق. فمن المعروف عن تطبيق سنتر بوينت تلبيته لاحتياجات جميع أفراد الأسرة فيما يخصّ الأزياء. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل على تقديم العديد من مستحضرات التجميل، والمستلزمات المنزلية. ومن أهمّ المميزات الفريدة التي يقدّمها هذا التطبيق سنذكر لكم كود الخصم الخاص بسنتر بوينت، والذي يتيح للمستخدمين استخدامه بكل سهولة في سياق الحصول على تخفيضات على أسعار المنتجات عند شرائها.

وقد ساهم هذا الأمر بشكل كبير في جذب عدد كبير من المستخدمين لهذا التطبيق، كونه يحقق الفائدة والرضا التام من قبل هؤلاء المستخدمين. فمن الممكن أن يعمل كود الخصم على مساعدة المستخدمين في سبيل شراء المزيد من المنتجات التي يحتاجونها. وفيما يلي سنسلط الضوء على مميزات تطبيق سنتر بوينت، وسنذكر لكم أهم المعلومات والأخبار المتعلّقة باستخدامه بشكل سهل ومميز.

ما هو تطبيق سنتر بوينت

يمثل تطبيق سنتر مارك والمتجر الخاص به الرؤية الخاصة بمجموعة لاند مارك. حيث تهدف هذه المجموعة إلى تجميع كل متاجر بيع التجزئة لديها وإدراجها تحت هوية واحدة. وتشمل هذه المتاجر كلًا من متجر سبلاش، ومتجر بيبي شوب، ومتجر شو مارت، ومتجر لايف ستايل. وتتمكّن هذه المجموعة من خلال ذلك من إبراز أهميّة التسوق الشامل لكامل أفراد الأسرة. علاوة على ذلك، فقد تمكن متجر سنتر بوينت من حصد العديد من الجوائز التي وصل عددها إلى 9 جوائز، يوجد منها 3 جوائز ذهبية. بالإضافة إلى ذلك فإنّ بداية هذا المتجر تعود إلى العام 2005 ميلادي في الكويت.

علاوة على ذلك فقد استمر المتجر بالنمو منذ ذلك الوقت حتّى غدى واحدًا من أكبر العلامات التجارية في عام 2012 ميلادي. حيث قامت المؤسسة العالمية للعلامات التجارية بإعلان ذلك بشكل رسمي تقديرًا منها لتميّز هذا المتجر. وبسبب نجاحه الكبير والذي مازال يستمر في تحقيقه حتّى يومنا هذا، فهو يعدّ من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني. ويعمل على تقديم كل ما يرغب به المستخدمين من أزياء، وصيحات الموضة، ولكلّ أفراد الأسرة من رجال ونساء، وأطفال. والأهم من ذلك كلّه، فهو يعمل على تسويق أفضل وأهم الماركات العالمية، والمشهورة بشكل خاص ضمن منطقة الشرق الأوسط.

مميزات تطبيق سنتر بوينت

  • يعدّ هذا التطبيق تطبيقًا مجانيًا.
  • وتمتلك شركة سنتر بوينت موقعًا إلكترونيًا يتميّز بواجهة سهلة ومنظمة وسلسة الاستخدام.
  • علاوة على ذلك، يعمل التطبيق على توفير كل احتياجات الأسرة، والمنزل بشكل عام. وكلّ ذلك في مكان واحد، مما يفيد المستخدمين بشكل أكبر.
  • والأهم من ذلك كلّه، يتيح التطبيق للمستخدمين العديد من طرق الدفع الآمنة، ويستطيع المستخدم اختيار الطريقة المناسبة له بكل سهولة.
  • كما أنّ التطبيق يعمل باستمرار على تقديم العروض، والتخفيضات بشكل مستمر، والأهم من ذلك كلّه، يتوفّر ضمن التطبيق إمكانية الحصول على كود الخصم الذي يمنح المستخدمين خصومات غاية في الروعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمنح سنتر بوينت خدمة مميزة في مجال الشحن، والتوصيل. وفي كثير من الأحيان تكون خدمة الشحن مجانية بالكامل.
  • ومن أهمّ ما تتميّز به سنتر بوينت هو امتلاكها لخدمة عملاء مميزة بشكل كبير، وذلك بسبب إصرار الشركة على الحصول على رضا العملاء دائمًا.

تخفيضات سنتر بوينت

إنّ أهم ما يميّز تطبيق سنتر بوينت وموقعهم الرسمي هو ما يعرف باسم تنزيلات سنتر بوينت. وهو المجال الذي تعمل من خلاله سنتر بوينت على منافسة جميع مواقع التسوق الإلكتروني. ومن الواضح أنّه تنجح بشكل كبير في التفوّق على هذه المواقع. فهي تعمل على تقديم عدد كبير من الخصومات المتتالية، بالإضافة إلى تقديمها بما يعرف باسم كوبون خصم سنتر بوينت، والذي تعمل على تجديده بشكل متواصل. علاوة على ذلك، وبالنظر إلى قسم ملابس سنتر بوينت للأطفال فمن الملاحظ تقديم مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال وفق العديد من الموديلات. وبأسعار مناسبة بشكل كبير لمختلف شرائح العملاء، ويصل الخصم في هذا القسم في كثير من الأحيان إلى ما يقارب 60 %. وهذا الأمر يمنح العملاء فرصةً مميزةً في سبيل تجريب موديلات متعدّدة من الألبسة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة وجود تخفيضات كبيرة في باقي أقسام الموقع، ويتوفر الخصم على مجموعة كبيرة من الملابس. فقد وصل سعر الملابس الداخلية، وملابس السباحة إلى ما يقارب 10 ريال، في حين يقدّر سعر التيشرتات بحوالي 30 ريال فقط.

أقسام تطبيق سنتر بوينت

قسم النساء في تطبيق سنتر بوينت

يتضمّن هذا القسم مجموعة متنوعة للغاية من الملابس التي تحتاجها المرأة بشكل عام في حياتها اليومية. فهو يعمل على عرض تشكيلة كبيرة من الفساتين، والبناطيل، والعباءات، والألبسة الداخلية، وملابس السباحة، وملابس النوم. بالإضافة إلى ذلك يتمّ في هذا القسم عرص مجموعة مميزة من الأزياء النسائية الأنيقة المصنّعة من قبل ماركات عالمية مشهورة. علاوة على ذلك يعرض في هذا القسم مجموعة منوّعة من الأحذية النسائية، والحقائب الأنيقة، والإكسسوارات النسائية. وهذا الأمر يشير إلى إمكانية حصول المرأة على كامل متطلباتها من أزياء، وملابس، وأحذية وغيرها في هذا القسم بكل سهولة وأريحية.

قسم الرجال في تطبيق سنتر بوينت

يحتوي هذا القسم على كلّ ما يحتاج إليه الرجال خلال حياتهم اليومية من ملابس على اختلاف أنواعها وموديلاتها. حيث يتمّ في هذا القسم عرض مجموعة كبيرة من البناطيل، والقمصان، والتيشرتات، والملابس الرياضية، وملابس البحر، والملابس الداخلية. علاوة على ذلك، يعرض فيه مجموعة رائعة من الحقائب الرجالية، والأحذية، والنظارات الشمسية، والجوارب المتنوعة. ولذلك يعتبر هذا القسم شامل ويحتوي على كل مستلزمات الرجال، ولذلك لا يضطر الرجل إلى إهدار وقت طويل حتى يتمكّن من الحصول على ما يريد.

قسم الأطفال في تطبيق سنتر بوينت

إنّ قسم الأطفال في تطبيق سنتر بوينت قسم مميّز للغاية، ويحتوي على كل ما يحتاجه الطفل من ملابس، وأحذية، واكسسوارات. والأهم من ذلك كلّه، يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب، وأسرّة النوم، ومستحضرات العناية بالأطفال مثل المرطبات، والحفاضات، وغيرها الكثير من الأمور الضرورية للأطفال.

قسم المنزل في تطبيق سنتر بوينت

قسم المنزل ضمن التطبيق يحتوي على مختلف الأمور الأساسية التي يحتاجها كل منزل من مفروشات، وأثاث، وتصاميم الديكور الحديث. ويشمل هذا القسم وجود مختلف أنواع الأغراض التي لا بدّ من وجودها في كلّ منزل مثل لوازم المطابخ، ولوازم غرف النوم وغيرها من الأمور.

قسم مستحضرات التجميل في تطبيق سنتر بوينت

يضمّ هذا القسم مجموعة في غاية التميّز من مستحضرات التجميل المصنّعة من قبل ماركات عالمية مشهورة. علاوة على ذلك يحتوي هذا القسم على مختلف أنواع منتجات العناية بالبشرة، ومنتجات العناية بالشعر. ومن المهم إخباركم بأنّ جميع المعروضات في هذا القسم هي عبارة عن منتجات أصلية وموثوقة. ولا بدّ للمرأة من الاطمئنان في حال أرادت استخدامها.

وفي نهاية مقالنا هذا نجد بأنّ مميزات تطبيق سنتر بوينت متعدّدة، ومن الملاحظ بأنّ شعبيّة هذا التطبيق في تزايد مستمر. بالإضافة إلى ذلك فمن الجميل جدًا تجربة التسوق الإلكتروني عن طريق هذا الموقع، فهي تجربة مميزة وتمنحك فرصة الحصول على منتجات متعدّدة مقابل أسعار مخفّضة.