مميزات بنك نيتلر neteller عيوبه

كتابة : eng.ammar خبير
آخر تحديث : 2 أبريل 2022
مميزات بنك نيتلر neteller عيوبه

واحد من أفضل البنوك الإلكترونية المشهورة عالمياً والذي يقدم العديد من الخدمات والمزايا الرائدة على مستوى العالم إنه بنك neteller لنتابع معاً المقال الآتي ونتعرف أكثر على مميزات بنك نيتيلر neteller عيوبه.

نبذة عن بنك نيتيلر neteller

تأسس بنك Neteller كنظام دفع عبر الانترنت عام 1999 في كندا وهو يتبع لشركة Optimal Payments PLC. وبالرغم من أن Neteller ليس بنك من الناحية الفنية إلا أن جميع الأموال الخاصة بالعملاء يحتفظ بها في حسابات ائتمانية منفصلة. لذلك سيكون من الممكن سحب جميع الأموال مباشرة في حال طلبها. مما يعطي العملاء راحة ويوفر لهم الحماية في حالة الإفلاس غير المتوقع لبنك Neteller.

يتيح بنك Neteller إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم، كما يقدم دفعاته المالية بـ 22 عملة. علاوة على ذلك يمكن إرسال الأموال إلى أي شخص كان حتى لو لم يملك حساب في البنك. ويجب الإشارة إلى أن موقع Neteller يتوفر بـ 16 لغة مختلفة كما يوفر للعملاء دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كيف يعمل بنك نيتيلر neteller

لاستخدام بنك Neteller كل ما يتوجب عليك هو إنشاء حساب وتسجيل الدخول للحصول على حساب مجاني ولن يستغرق هذا الأمر أكثر من بضع دقائق. وبمجرد الانتهاء سيصبح بإمكانك إيداع الأموال في حسابك وتحويلها بالإضافة إلى شراء وبيع العملات الإلكترونية وإجراء عمليات الدفع عبر الانترنت.

ويجدر الإشارة إلى أن العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت ووسطاء الفوركس يقبلون اعتماد بنك Neteller كطريقة رسمية للدفع على منصاتهم.

بنك Neteller

مميزات بنك نيتيلر neteller

يعتبر بنك neteller محفظة إلكترونية مريحة وسهلة الاستخدام حيث يتيح المميزات الآتية:

  • يقدم بنك neteller أكثر من مئة خدمة (عملات مشفرة – Forex -… ) وبالتالي فهو يتيح لعملائه فرص متعددة للعثور على أفضل الخدمات وأنسبها دون الحاجة لتحويل الأموال واستخدام منصات دفع أخرى.
  • يعتبر بنك Neteller محفظة إلكترونية عالمية تنتشر خدماتها في أكثر من 200 دولة حول العالم.
  • يمكن إجراء تحويلات الأموال في Neteller وإلى أي موقع للتجارة أو مواقع التجار بدون أي عمولة. حيث أن الرسوم الواجب دفعها تُحمّل للتجار وليس للعملاء.
  • إن إجراء عمليات التحقق ليس إلزامياً ولكن بدونها سيقتصر استخدامك لـ Neteller على عمليات سحب الأموال فقط.
  • تمتاز عمليات التحويل في بنك Neteller بالسرعة حيث أن تلقي عمليات السحب أو الإيداع عبر الوسطاء يكون أسرع بكثير من بطاقات الائتمان. وعادةً ما يتم معالجة الإيداعات باستخدام المحافظ الإلكترونية على الفور وبفترة لا تتجاوز الـ 24 ساعة.
  • يقدم بنك Neteller عضوية VIP لعملائه بشروط مناسبة جداً وبخدمات مميزة من استرداد للأموال واسترداد للعمولة وتوفير حسابات متعددة للعملات.
  • يتيح بنك Neteller شراء وبيع للعملات المشفرة بالإضافة لعمليات التسوية.
  • يسمح بنك Neteller بتحويل الأموال بينه وبين بنك skrill الإلكتروني كون ملكية كلا البنكين تعود لشركة Paysafe Group.

عيوب بنك نيتيلر neteller

بالرغم من كل المميزات التي ذكرناها سابقاً إلا أنه ولسوء الحظ يوجد عدد من العيوب في النظام يمكن ذكرها بالآتي:

  • إن نظام سحب الأموال في بعض المناطق التي يخدمها البنك يعطي حدود شهرية منخفضة نوعاً ما. ولذلك إذا كان العميل بحاجة لسحب مبالغ كبيرة وبتواتر كبير فعليه الانتقال إلى العضوية VIP.
  • مؤخراً توقف البنك عن إصدار بطاقات الائتمان وبطاقات MasterCard Net.
  • يعاني العملاء من استحالة سحب الأموال بعملات معينة بالإضافة إلى عمولات مرتفعة أثناء تحويلهم لمبالغ صغيرة مقارنة بالرسوم المفروضة على المبالغ الكبيرة.
  • إن القوانين المالية المستخدمة عبر الأنترنت تعيق استخدام Neteller في عدد من البلدان مثل ألبانيا وتركيا وهونغ كونغ ولبنان وسنغافورة ….
  • إن بنك Neteller محظور الاستخدام في عدد من البلدان منها ( أفغانستان – بوتان – الصين – سوريا – إيران – العراق – ساحل العاج – كوريا الشمالية – ليبيا – باكستان – السودان – أوزباكستان – اليمن …).
  • من المشاكل أيضا أن مستوى الحماية التي يوفرها البنك للعملاء ليس مرتفعاً. فعلى سبيل المثال عند استخدام نظام الدفع بواسطة PayPal فإن استرداد الأموال إذا ما تعرضت للخداع يكون أقرب للمستحيل.

وأخيراً وبغض النظر عن الأهداف التي يسعى بنك Neteller لتقديمها. إلا أنه يعتبر حل مناسب لإرسال واستقبال الأموال بسرعة لأي مكان في العالم. نرجو أن يكون مقال مميزات بنك نيتيلر neteller عيوبه قد قدم الإجابات الكافية والوافية لكم نلقاكم في مقالات قادمة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1613 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.