مميزات الحساب البنكي في Monese وكيفية الحصول عليه

آخر تحديث : 22 فبراير 2022
مميزات الحساب البنكي في Monese وكيفية الحصول عليه

في مقالنا لليوم سوف نستعرض معكم مميزات الحساب البنكي في Monese وكيفية الحصول عليه. وبالتالي لن تكون هذه المهمة معقدة بعد الآن. ففي يومنا هذا أصبح من المهم جدًّا أن نمتلك المعلومات الكافية عن المصرف الذي سوف نضع أموالنا فيه، وخاصةً في ظل المنافسة الكبيرة في مجال المصارف، مما يجعل الخدمات التي تقدمها هذه المصارف متفاوتة بشكل كبير. ومن أجل معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي يقدمها بنك Monese، سوف نقوم من خلال مقالنا لليوم بالتعرف على أهم الميزات التي تجعل من هذا البنك خيارًا رائعًا من أجل فتح حساب مصرفي فيه، ولكن دعونا قبل ذلك نتعرف أكثر على بنك Monese.

ما هو بنك Monese

ما هو بنك Monese

يعتبر بنك Monese حديث العهد نوعًا ما مقارنةً بغيره من البنوك، بحيث تم إنشاءه في المملكة المتحدة عام 2013 على يد نوريس كوبيل، غير أنّه لم يجري أولى معاملاته حتى عام 2015. ولكن خلال هذه الفترة القصيرة استطاع هذا البنك أن يجذب أنظار العملاء إليه بشكل لافت. وذلك نظرًا إلى الخدمات والميزات الرائعة التي يقدمها، والتي استطاع من خلالها التفوق على كثير من المنافسين. حيث وصل عدد المعاملات التي يتم معالجتها سنويًّا إلى أكثر من 3 مليار معاملة لعدد من العملاء يتجاوز المليون عميل. وبذلك تم الاعتراف به كأفضل بنك منافس في جوائز التكنولوجية المالية الأوروبية.

مميزات الحساب البنكي في Monese

كما ذكرنا سابقًا فإنَّ هناك منافسة كبيرة في مجال المصارف وخاصةً الإلكترونية منها، لذلك فإن عملية اختيار المصرف الأفضل بالنسبة لك من بين هذه الخيارات الكثيرة، أصبحت عملية صعبةً إلى حدٍّ ما، لذلك سوف نقوم الآن بذكر أهم مميزات إنشاء حساب بنكي في Monese:

  • إنشاء حساب من دون إثباتات معقدة: في الحقيقة هذه الميزة التي يمنحها بنك Monese لعملائه هي التي جعلت منه يتفوق على كثير من البنوك المنافسة له، بحيث لم يعد يحتاج العميل إلى تقديم إثباتات عن عنوانه وعن سجله الائتماني، مما جعل الكثير من الأشخاص. وخاصةً المقيمين بشكل مؤقت والقادمين إلى البلاد حديثًا، واللذين لم يحصلوا على هذه البيانات بعد يفضلون التعامل مع بنك Monese عن غيره من البنوك، التي ترهق عملائها في البيروقراطية والروتين، في حال أرادوا إنشاء حساب جديد فيها.
  • إنشاء حسابات متعددة العملات: هي واحدة من الميزات الرائعة التي يحتاجها العديد من الناس، بحيث يتيح لك بنك Monese إنشاء حساب بالعملات الأوروبية (اليورو، الجنيه الإسترليني) في حساب واحد، فلم تعد تحتاج إلى إنشاء أكثر من حساب من أجل التعامل بأكثر من عملة في وقت واحد.
  • تحويل الأموال بعملات مختلفة: يقدم بنك Monese عددًا من الميزات المتعلقة بالتحويلات المصرفية الخارجية، ومن أهم هذه الميزات، هي أنك ستكون قادرًا على إرسال الحوالات إلى الخارج بأكثر من 8 عملات مختلفة، الأمر الذي سيجعل من عمليات التحويل المصرفي أكثر سهولةً وبساطة.
  • إمكانية تلقي راتبك على حسابك مباشرةً: إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة، فإنك ستكون قادرًا على تلقي راتبك بشكل مباشر على حسابك في Monese، وذلك من خلال العديد من الشراكات التي أقامها البنك من مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات داخل المملكة وخارجها، علاوةً على ذلك فإن البنك يوفر لعملائه أكثر من 40 ألف نقطة منتشرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. الأمر الذي يجعل من عملية سحب الأموال سهلةً للغاية.
  •  يمتلك فريق دعم متميز: إنَّ فريق الدعم في بنك Monese على درجة عالية من الكفاءة. بحيث أنّه يقدم الدعم للعملاء على مدار الساعة، كما يمكن التواصل معه بأكثر من 12 لغةً مختلفة. بالإضافة إلى أنّه يتميز بالسرعة في الرد على العملاء. مما يجعل مهمة العميل في التواصل معهم أكثر سهولة.

إنشاء حساب بنكي في Monese

في الواقع فإنَّ طريقة إنشاء حساب بنكي في Monese سهلةً للغاية، ولا تتطلب منك سوى بضعة دقائق من أجل إتمامها. ولكن قبل ذلك هنالك بعض المعايير التي يجب أن تتمتع بها لتكون مؤهلًا لذلك.

شروط إنشاء حساب بنكي في Monese

  • يجب أن تكون متّمًا لـ 18 من عمرك.
  • تعيش في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
  • ستحتاج على أي ورقة إثبات هوية (بطاقة شخصية، جواز سفر، رخصة قيادة).

طريقة إنشاء حساب بنكي في Monese

طريقة إنشاء حساب بنكي في Monese

من أجل إنشاء حساب بنكي في Monese يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات السهلة. والتي سنقوم الآن بذكرها لك بشكل مفصّل:

  1. تحميل تطبيق Monese على هاتفك المحمول.
  2. بعد فتح التطبيق يمنحك التطبيق خيار (إنشاء حساب جديد).
  3. بعد الضغط عليه سوف املأ بياناتك الشخصية (الاسم، البريد الإلكتروني).
  4. من ثم يرسل التطبيق رسالة نصية تحتوي رمز التأكيد، عليك إدخالها في المكان المخصص لها على التطبيق.
  5. بعد ذلك اختر إذا كنت تريد الحساب في منطقة اليورو أو المملكة المتحدة.
  6. الخطوة التالية سيُطلب منك مسح ضوئي لوثيقة إثبات الشخصية، وبعد ذلك تأكيدها بصورة شخصية بواسطة الفيديو.
  7. وأخيرًا عليك اختيار نوع الحساب (بسيط، كلاسيكي، مميز).

في نهاية مقالنا لليوم، والذي قمنا من خلاله بالتعريف بمصرف Monesre، بما في ذلك من ميزات حساب البنكي فيه وكيفية الحصول عليه. نودُّ التأكيد مرةً أخرى على أهمية عملية اختيار البنك الذي ستقدم على التعامل معه بشكل صحيح. وذلك استنادًا إلى حاجتك في التعامل، من أجل الحصول على الميزات التي تناسب تعاملاتك المالية المختلفة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

678 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.