مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية

كتابة : احمد سليمان خبير
آخر تحديث : 29 يوليو 2022
مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية والتي تبحث عنها الراغبات في الحصول على إطلالة جذابة. ويتم اختيار وضع الرموش الطبيعية كبديل عن الرموش الطبيعية الخفيفة الكثافة، كما يجب ألا تدمر الرموش الاصطناعية الرموش الحقيقية، حيث أنه لا تتضرر الرموش الطبيعية إلا من الاستخدام الطويل جدًا للرموش الاصطناعية، أو في حال تم استخدامها بشكل غير صحيح. لذلك سنتحدث فيما يلي عن مصادر الرموش الطبيعية والصناعية، وطريقة استخدامها، وإزالتها. حيث تعتبر تلك الممارسات من أهم العوامل للحفاظ على بقاء الرموش طبيعية ولطيفة وصحية، فلنتعرف سويًة على مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية وما يتعلق بها.

مصادر رموش العين الطبيعية

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية هو ما سنتكلم عنها اليوم، ولكن كل منهما على حدى. في البداية سنتحدث عن الرموش الطبيعية التي تعتبر من الرموش الدائمة. كما تعتبر من الحلول البديلة لتساقط الرموش الحقيقية الكثيف. يتم اختيار فرو المنك كمصدر من مصادر الرموش الطبيعية الدائمة، لأنها تبقى لمدة طويلة ولكن ليس إلى الأبد! فحتى الرموش الحقيقية عرضة للتساقط والتجدد.

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية

تستمر الرموش الطبيعية الدائمة لمدة شهر تقريبًا قبل أن تبدأ بالتساقط بشكل طبيعي، ولا يجب أن تتم إزالتها في المنزل. بل يجب الذهاب لخبير التجميل الذي قام بتركيبها، وفي حال حاولتي إزالتها بنفسك قد تخسرين رموشك الطبيعية أو تلحقين الضرر بالأجفان.

يصنع هذا النوع من الرموش ذو المظهر الطبيعي من فرو حيوان المنك، ومن المحتمل أن يكون من بعض فراء الحيوانات الأخرى المشابهة. وهذه الأنواع هي الأفضل وينصح بها من قبل خبراء التجميل لأنها تعطي مظهرًا طبيعيًا. إلا أن جمعيات الرفق بالحيوان استنكروا عملية أسر هذا الحيوان وقتله للحصول على فروه. لذلك تم التوصل إلى صنع ألياف شبيهة بالفرو، حتى أنها قد تكون أفضل وتكلف حوالى 35 دولارًا، ولكنها حتمًا سوف تنال إعجابك.

مصادر رموش العين الصناعية

بعد أن تعرفنا على مصادر رموش العين الطبيعية. يجب أن نتعرف الآن على مصادر رموش العين الصناعية. من الجدير بالذكر أنه في عام 1911 حصلت امرأة كندية تدعى “آنا تايلور” على براءة اختراع الرموش الصناعية في الولايات المتحدة. وتم تصميم رموش تايلور الصناعية باستخدام شريط من القماش على شكل هلال، وكان النسيج يحتوي على خصلات صغيرة من الشعر. وبعد ذلك تم الاعتماد على الأكريليك المصقول المصنوع من الألياف الصناعية، علمًا أن هناك العديد من أنواع الرموش الصناعية التي تختلف في مواصفاتها وعلامتها التجارية وطريقة صنعها. ومن الضروري الحرص على اختيار النوع المتناسب مع شكل العينين، فهو يلعب دورًا هامًا في إبراز جمالية الرموش الصناعية، دون أن يكون مظهرها مبتذلًا أو مصطنعًا. أما عن أنواع الرموش الصناعية فهي:

  كيف أفتح محل مستحضرات تجميل في الإمارات

الرموش الصناعية الحريرية: هي أقل سمكًا وأكثر ليونة من الرموش الطبيعية العادية، كما أنها تدوم أكثر ويمكن استخدامها لمرات عديدة. وتتميز بخفة الوزن وتباين الأنواع والمظهر بين رموش طويلة ذات جودة أفضل، أو أقصر بجودة أقل.

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية

الرموش الصناعية الكاملة: هي النوع الأكثر شيوعًا بين أنواع الرموش جميعها، والمفضل لدى المبتدئات في استخدام الرموش والفتيات الصغيرات في السن. اللواتي يفضلن فكرة وضع الرموش عمومًا. كما يتم صناعة بعض الرموش الصناعية الكاملة من الألياف البلاستيكية وهي الأنواع الأقل قدرة على إعطاء المظهر الطبيعي. لأنها تبدو أكثر سمكًا وصلابًة من الرموش الطبيعية، كما تعطي لمعانًا بلاستيكيًا واضحًا على الأجفان وتكلف بين 10 و 20 دولارًا.

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية

شاهد أيضًا: ماهي مشاريح المربحة في مجال التجميل.

أفضل أنواع الرموش الصناعية طبيعية المظهر

إليكم فيما يلي أفضل مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية التي تعطي مظهرًا طبيعيًا:

  • رموش loveseen lris lashes.
  • رموش eylure london.
  • رموش ardell natural lash black.
  • رموش ardell demi wispies natural multipack.
  • رموش looks so natural.
  • رموش tarte tarteist pro.
  • رموش ardell professional lash accents.
  • رموش ardell individual lash trios.
  • رموش lashify control kit.
  • رموش lilly lashes lite faux mink lashes diamond.
  • رموش mac cosmetics 81 charmer lash.
  • رموش uoma beauty black magic carnival bahia eyelashes.

شاهد أيضًا: مشروع بسطة مكياج وادوات تجميل للبيع بالشوارع.

طريقة اختيار الرموش المناسبة

تعتبر مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية من الأمور التي تشغل بال مستخدميها. إلا أنه من الضروري التعرف على طريقة اختيارها قبل مصادرها. ففي حال كنتِ من مستخدمي الرموش لأول مرة، فلا تذهبي إلى شريط كامل من الرموش الثقيلة للغاية. بل اختاري الرموش الأخف وزنًا والصغيرة في الحجم. لأنك وفي حال اخترتي رموشًا كاملة وثقيلة ستشعرين بعدم الراحة، وينصح بثني الرموش إلى النصف، بينما يجف اللاصق لتنعيمه، كما يفضل إمالة الرأس لأسفل في المرآة للحصول على أفضل رؤية أثناء التركيب.

تلعب شكل العينين دورًا هامًا أيضًا ويجب عدم إهمالها عند شراء الرموش. على سبيل المثال، إذا كانت عيناكِ مغطاة أو ضيقة، فاستخدمي الرموش الأطول في المنتصف للمساعدة على فتح مساحة العينين. وفي حال كانت عيناك مستديرة، فيجب اختيار الرموش المتعرجة لإبراز الزوايا الخارجية.

كما تلعب بعض التفاصيل الضرورية لجعل رموشك تبدو أكثر طبيعية، مثل لون الشريط الشفاف، أو لون الشريط الأسود الذي يضيف مزيدًا من التحديد للعينين، بغض النظر عن اللون الذي تختارينه. وينصح بتمويه شريط الرموش عن طريق وضع جل أسود أو آيلاينر أسود.

  كيف أفتح محل مستحضرات تجميل في الإمارات

شاهد أيضًا: مشروع شركة مستحضرات تجميل.

كيفية وضع الرموش الصناعية

تعتمد الطريقة الصحيحة على النوع الذي تستخدمينه، ومصادر رموش العين الطبيعية والصناعية التي قمتِ بشرائها. بالنسبة للرموش العنقودية، التي تتكون من عدد شعيرات قليل ينصح بإلصاقها بحذر، ثم ضبط الرموش العنقودية في الأعلى عن طريق الضغط برفق لدمجها مع العين.

أما بالنسبة للرموش الفردية، يوصي خبراء التجميل بالإصدارات الخالية من العقد، والتي تخلق مظهرًا أكثر طبيعية لتوفير المزيد من الامتداد. كما تعد الرموش الشريطية واحدة من أسهل الطرق، حيث تمنحك مجموعة كاملة من الحجم في خطوة واحدة، كما يمكن استخدام ظهر اليد لتطبيق الرموش على الغراء اللاصق.

يجب التأكد مسبقًا مما إذا كنتِ بحاجة إلى قص الرموش لتناسب عيناكِ بشكلٍ أفضل. ومع ذلك لا تقلقي من تعديل الرموش لأن الصمغ سوف يجف وسوف يتم تغطيته بالماسكارا لدمج رموشك الطبيعية مع الرموش الصناعية. ولن يظهر أي تعديل على رموشك الأساسية.

شاهد أيضًا: المنافسة في بيع منتجات التجميل.

كيفية ازالة الرموش الصناعية

مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية ليس فقط ما يجب معرفته! حيث يوضح خبراء التجميل أن عملية إزالة الرموش الصناعية المطبقة بغراء لاصق هي عملية سهلة. فقط يجب السحب برفق من الزاوية الداخلية للرموش، مع الحرص على عدم شد الرموش الحقيقية مع مسك الجفن باليد الأخرى.

كما يمكن أيضًا البدء بإزالة المادة اللاصقة من خلال وضع مزيل مكياج زيتي على خط الرموش، باستخدام قطعة من القطن وفركها برفق على خط الرموش مكان تواجد المادة اللاصقة. كما يمكن إعادة استخدام الرموش الصناعية طالما تم تنظيفها بشكل صحيح، علمًا أن هناك بعض الخبراء يوصي بعدم استخدام رموش صناعية من شخص آخر مطلقًا، كما يجب أن تكون الرموش الصناعية من نوعية جيدة وتمت إزالتها بطريقة صحيحة وتنظيفها من الغراء، وتعقيمها بالكحول وتركها لتجف لإعادة استخدامها.

تدوم الرموش الصناعية من يوم إلى يومين، اعتمادًا على إذا ما كنتي تلامسين عيناكِ كثيرًا، أو تضعين كمية مناسبة من المادة اللاصقة أو الغراء. فقط تأكدي من إزالة المكياج برفق، في حال كنتي ترغبين بالحفاظ على الرموش الصناعية لأكثر من يوم.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مصادر رموش العين الطبيعية والصناعية. ننوه إلى أن الرموش الدائمة ليست دائمة، إنما هي عرضة للتساقط كما الطبيعية. وقد تؤثر على نمو الرموش الطبيعية وتؤدي إلى تساقطها في حال تم استخدامها لفترة طويلة جدًا. بطبيعة الأحوال يتوجب العناية بالرموش الطبيعية وتغذيتها عن طريق زيت جوز الهند.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

320 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.