بدء عمل تصنيع الأثاث في السويد

قد يعمل صانعو الأثاث على نطاق صغير لإنشاء قطع مخصصة للعملاء المحليين أو على نطاق أوسع يتم بيعها من خلال تجار التجزئة. سيساعدك مقالنا التالي على بدء وتشغيل أعمال تصنيع الأثاث الخاصة بك.

ابحث في السوق المستهدف

عندما تخطط لأعمال تصنيع الأثاث الخاصة بك ، من المهم جدًا إجراء تقييم واقعي للسوق ومستوى الطلب على منتجاتك.

تقدير الطلب

ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان سيكون هناك طلب كافٍ على نطاقات الأثاث التي تقترح إنتاجها. تتكون صناعة تصنيع الأثاث في السويد من عدد كبير من الشركات الصغيرة بالإضافة إلى بعض المخاوف الكبيرة جدًا التي يتم تصنيعها بكميات كبيرة لسوق التجزئة. هذه الصناعة تنافسية للغاية ، لأن هناك عددًا من الشركات التي تنتج أثاثًا أقل جودة وبأسعار منخفضة للغاية. هناك أيضًا سوق كبير في المملكة المتحدة للأثاث المستورد بكميات كبيرة الرخيصة. هذه العوامل لها تأثير الضغط على الأسعار في جميع أنحاء القطاع وتجعل من الصعب على شركة تصنيع أثاث جديدة المنافسة في نهاية الإنتاج الضخم للسوق.

ما يجب تصنيعه

تغطي صناعة تصنيع الأثاث ككل مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من المنتجات ، وغالبًا ما تستهدف مشترين مختلفين. يمكنك إنتاج أثاث للسوق المحلي (على سبيل المثال للشركات مثل الحانات والفنادق والأماكن الأخرى المفتوحة للجمهور) أو لتأثيث المكاتب. السوق المحلي هو الأكبر ، حيث يمثل حوالي 70٪ من المبيعات ، بينما يمثل سوق الأثاث المكتبي والعقود معًا حوالي 30٪. ضع في اعتبارك أن المنازل أصبحت أصغر حجمًا ، لذلك إذا كنت تستهدف السوق المحلي السائد ، ففكر في صنع قطع أثاث أصغر. ستحتاج إلى التفكير في السوق / الأسواق التي تستهدفها مجموعات الأثاث الخاصة بك. الخطوة التالية هي تحديد نوع الأثاث الذي تصنعه – على سبيل المثال خشبي أو منجد ، مُجهز أو قائم بذاته.

الترويج لعملك

سوف تحتاج إلى التفكير في كيفية معرفة عملائك المحتملين عنك وعن نطاقات الأثاث الخاصة بك. يمكنك إما تسويق منتجاتك وبيعها مباشرة على حسابك الخاص ، أو بيعها من خلال تجار التجزئة للأثاث.

تسعير عملك

إن الحصول على السعر المناسب أمر مهم للغاية. يجب أن تتأكد من أن الفرق بين سعر التكلفة وسعر بيع عناصر الأثاث الخاص بك كافٍ على الأقل لتغطية جميع تكاليف التشغيل ، بما في ذلك الرسومات الخاصة بك. حاول تخصيص بعض الدخل للاستثمار في المعدات والتكنولوجيا الجديدة. لا يجب أن تكون قادرًا على استبدال الآلات عندما تتعطل فحسب ، بل قد ترغب أيضًا في شراء معدات توفير العمالة لمساعدتك في الحفاظ على انخفاض تكاليف وحدتك.

شراء شركة قائمة

قد تقرر شراء شركة تصنيع أثاث قائمة بدلاً من بدء مشروعك الخاص من نقطة الصفر. قد يعني شراء منشأة مستمرة أن المنتجات والعملاء والمبيعات المنتظمة والموظفين والمباني والمعدات موجودة بالفعل. لكن شراء عمل تجاري يمكن أن يكون عملية محفوفة بالمخاطر ومكلفة ما لم تكن لديك المهارات والخبرة المناسبة في فريقك ، بما في ذلك المعرفة القانونية والمالية. حدد مركزًا تجاريًا وماليًا حقيقيًا ، بحيث لا يكون السعر الذي تدفعه مقابل العمل مرتفعًا للغاية.