مشروع مطبخ لصناعة الطعام في السويد

آخر تحديث : 3 نوفمبر 2020
مشروع مطبخ لصناعة الطعام في السويد

بدء مشروع صناعة الطعام في السويد

تجذب صناعة الطعام مجموعة واسعة من رواد الأعمال. لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية بدء نشاط تجاري في تقديم الطعام ، فلديك الكثير من الخيارات. ربما تكون طباخًا ممتازًا ، أو ربما تحب إقامة الحفلات ، أو ربما تكون مهتمًا بالتخطيط للمناسبات وترغب في بدء تقديم الطعام.

كيف تبدأ مشروع تقديم الطعام بطريقة ناجحة

الخطوة 1: اختر اسم عملك ونوع الكيان التجاري

بمجرد أن يكون لديك نوع أعمال تقديم الطعام الذي تريد أن تبدأ في الاعتبار ، يمكنك الانتقال إلى اختيار اسم لعملك وتحديد الكيان الخاص به أيضًا. ستحتاج إلى اختيار اسم والتأكد من أنه متاح في الولاية التي تفتح فيها نشاطك التجاري في مجال تقديم الطعام. في معظم الولايات ، يمكنك التحقق من توفر اسم النشاط التجاري عبر الإنترنت مع وزير الخارجية. ستحتاج أيضًا إلى اختيار الكيان التجاري الذي تريد أن يعمل نشاطك التجاري به. هنا لديك الكثير من الخيارات اعتمادًا على بعض الأشياء ، بما في ذلك ما إذا كنت تريد القيام بذلك بمفردك أم لا.

  كيف أبدأ مشاريع صغيرة في مدينة بريدة

الخطوة 2: اكتب خطة عمل

بمجرد اختيارك لاسم عملك وكيانك ، فإن الخطوة التالية في قائمة التحقق “كيفية بدء مشروع تقديم الطعام” تتضمن كتابة خطة عمل. سيستغرق هذا بعض العمل ، لكنه سيؤتي ثماره على المدى الطويل لأنه سيكون لديك خطة للعودة إليها ويمكن أن يساعدك في معرفة ما يمكن توقعه أثناء إدارة عملك. يمكنك استخدام قالب خطة عمل أو يمكنك وضع خطة بنفسك. عندما تضع الخطة ، يجب أن تتضمن قدرًا كبيرًا من البحث. ستحتاج إلى تضمين نظرة عامة على شركتك ، وتحليل السوق ، وتنظيم عملك ، والمنتجات والخدمات المحددة التي ستوفرها ، و خطتك التسويقية والمالية.

الخطوة 3: قم بتسجيل مشروع تقديم الطعام الخاص بك

اعتمادًا على الكيان التجاري الذي اخترته ، قد يكون اسم عملك هو اسمك افتراضيًا. ستحتاج إلى تسجيل نشاطك التجاري واسمه في الولاية التي تخطط للعمل فيها. بالنسبة إلى شركة تقديم الطعام ، نظرًا لأنك تتعامل مع الطعام ، فقد يتطلب ذلك أيضًا بعض عمليات التسجيل الأخرى وفقًا للقواعد في ولايتك. قد تحتاج وزارة الصحة إلى التحقق من المكان الذي تطبخ فيه وتحضر الطعام الذي ستقدمه .

  مشروع بناء نادي رياضي في الكويت

الخطوة 4: احصل على جميع التراخيص والموافقات اللازمة لبدء نشاط تجاري في مجال تقديم الطعام

تحتاج إلى الحصول على رخصة عمل من الدولة ، تحتاج أيضًا إلى اجتياز الفحص الصحي للولاية , لذا فكر في البحث عن مطبخ تجاري تمت الموافقة عليه بالفعل.

تتضمن بعض المتطلبات الأخرى التي قد تحتاج إلى أخذها في الاعتبار تأمين تعويض العمال وتصاريح أو تراخيص

العمل في أماكن معينة – حيث يمكن للتكاليف الشهرية أو السنوية أن تقلل من هوامش الربح.

الخطوة 5: تحديد اسعارك

يعتمد تسعير عملك بشكل كبير على مكان عملك ونوع تقديم الطعام الذي تقوم به. تنشئ العديد من الشركات مستويات أسعار توفر مستوى معينًا من الخدمة والمرافق بمبالغ مختلفة.

الخطوة 6: التخطيط لحالات الطوارئ

يجب أن يكون لديك رأس مال إضافي عندما تبدأ ، وتستمر في وضع الميزانية بحكمة كما تذهب ، لأنك لا تعرف أبدًا

متى سيحدث خطأ ما في صناعة الطعام.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

352 مشاهدة