مشروع مركز لياقة بدنية في السويد

آخر تحديث : 26 أكتوبر 2020
مشروع مركز لياقة بدنية في السويد

بدء مشروع مركز لياقة بدنية في السويد

إن بدء مركز لياقة بدنية او صالة الألعاب الرياضية ليس بالأمر السهل ، ولكنه قد يكون مفيدًا للغاية إذا كنت على استعداد لبذل جهد شاق يمكنك اتباع النصائح والخطوات التالية لبدء مشروع مركز لياقة بدنية أو صالة الألعاب الرياضية ناجح:

الخطوة 1: احصل على التدريب والاعتماد

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من حصولك على التدريب المناسب والاعتماد والخبرة لبدء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. سيعتمد عملائك عليك ليس فقط لمساعدتهم على الظهور بمظهر رائع ، ولكن للحفاظ على أجسامهم صحية وآمنة باستخدام خدماتك. هناك العديد من شهادات التدريب الشخصي المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ، وستأتي أنواع أخرى من عروض اللياقة البدنية (مثل دروس اليوجا أو البيلاتس أو التمارين الرياضية) بشهاداتها الخاصة أيضًا. ستكون مسؤولاً أيضًا عن التأكد من أن أي موظف تقوم بتعيينه لديه الشهادات المناسبة.

الخطوة 2: تحديد مكان مشروع مركز لياقة بدنية أو صالة الألعاب الرياضية

هناك مجموعة متنوعة من مجالات اللياقة البدنية للاختيار من بينها. استكشف هذه المنافذ أدناه لتحديد نوع مركز اللياقة البدنية الذي ترغب في افتتاحه.

  ما هي مشاريع الناجحة في كندا

مركز لياقة بدنية متخصص:

  • يركز هذا المكان عادة على فئة أو نشاط واحد متخصص في اللياقة البدنية. تتضمن بعض الأمثلة التمارين الرياضية واليوجا والرقص والبيلاتس وركوب الدراجات وغير ذلك الكثير.
  • غالبًا ما تقدم مراكز اللياقة البدنية المتخصصة مجموعة متنوعة من خيارات الفصول الدراسية خلال الأسبوع بناءً على المستويات المختلفة والشدة والتعقيد.
  • يتم اعتماد المدربين في مكانة معينة.
  • غالبًا ما تكون مراكز اللياقة البدنية المتخصصة أكثر تكلفة بسبب تجربة البوتيك والتصميم والمدربين ذوي الجودة العالية.
  • غالبًا ما يتم تقديم الحزم أو العضويات الشهرية كخيار.

مركز لياقة بدنية تقليدي:

  • غالبًا ما توفر مراكز اللياقة البدنية او الصالات الرياضية التقليدية مجموعة متنوعة من خيارات التمرين في مكان واحد ، بما في ذلك دروس اللياقة البدنية ومعدات القوة والقلب والتدريب الشخصي.
  • قد يوفرون وسائل راحة إضافية بما في ذلك التدليك والساونا والدباغة وغرف البخار ورعاية الأطفال والمزيد.

مركز اللياقة البدنية الطبية:

  • غالبًا ما توفر مراكز اللياقة البدنية الطبية هذه العلاج الطبيعي والخدمات الطبية الأخرى لمساعدة العملاء على إدارة المشكلات الصحية والتعافي منها والوقاية منها.
  • عادة ما يرتبط بمكتب الطبيب أو المستشفى الذي يقدم توصيات البرنامج.
  • غالبًا ما تضم هذه المراكز موظفين محترفين متخصصين في إدارة وتتبع وقياس تقدم العملاء.

مركز اللياقة البدنية الطبي العائلي:

  ما هي مشاريع الناجحة في كندا
  • تشمل مراكز اللياقة البدنية الطبية العائلية النوادي الرياضية والريفية.
  • تشمل مراكز اللياقة البدنية العائلية خيارات تمارين للبالغين وكبار السن والمراهقين والأطفال.
  • غالبًا ما يقدمون مجموعة متنوعة من خيارات التمرين ، بما في ذلك فصول اللياقة الجماعية ومعدات القوة والقلب والتدريب الشخصي.
  • قد يوفر مرافق صحية إضافية بما في ذلك التدليك والساونا والدباغة وغرف البخار ، أحيانًا مقابل رسوم إضافية.

الخطوة 3: البحث عن الموقع المناسب

بمجرد تحديد نوع مركز اللياقة البدنية أو الصالة الرياضية التي تريد فتحها ، سيكون عليك تحديد مقدار المساحة التي ستحتاجها. أولاً ، كن واضحًا بشأن عدد العملاء الذين تريد أن تكون قادرًا على خدمتهم في منشأتك. ستساعدك معرفة مقدار المساحة التي ستحتاجها في العثور على موقع يناسب متطلباتك على أفضل وجه. حيث يعد الموقع الجيد هو المفتاح لجذب العملاء إلى مركز اللياقة البدنية أو صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. يعتقد العديد من مالكي الصالة الرياضية أن الموقع يستحق دفع المزيد من المال مقدمًا حتى يتم رؤية عملك.

الخطوة 4: تعيين موظفين وتوفير المعدات الإضافية التي ستحتاج إليها

قبل تعيين مدربين لياقة بدنية ومدربين شخصيين ، تحقق من تدريبهم واعتمادهم بعناية. اطرح أسئلة شاملة أثناء المقابلة ، وفكر في “اختبار أداء” الشخص قبل توظيفه. قد ترغب أيضًا في التفكير في توظيفهم مؤقتًا في عدد قليل من فصول الاختبار أو جلسات التدريب الشخصية قبل الالتزام بإبقائهم كموظفين دائمين.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

666 مشاهدة