مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 5 يونيو 2022
مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI

مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI الذي يُطلق عليه ICHI oneToken وأشرك العديد من مشاريع DeFi البارزة. على سبيل المثال، رمز UNI مميز لمجتمع Uniswap، وoneFIL لمجتمع Filecoin، وoneFOX لمجتمع ShapeShift. حيث تبلغ قيمة كل من هذه العملات 1 دولار ويمكن استردادها بنسبة 1: 1 مع ثاني أكبر عملة مستقرة في السوق، وهي USD Coin (USDC). كما أن عملة ICHI/ICHI هي حل مستقر للعلامة البيضاء لمشروعات DeFi، والذي جمع 3.5 مليون دولار لمواصلة حملة الشراكة الخاصة به.

حيث أجرت مؤسسة ICHI، العديد من الشركات بما في ذلك Fundamental Labs وTRGC Limited وLattice Capital وLightshift Capital والعديد من الشركات الأخرى التي شاركت في بيع رمز ICHI لجمع الأموال. كما أنها ستوفر زيادة رأس المال لمزود العملة المستقرة الموارد اللازمة لمواصلة توظيف المزيد من مشاريع التمويل اللامركزي (DeFi) لخدماته. فالخدمة بسيطة. بدلًا من بيع رمز الحوكمة المحلي مقابل عملات مستقرة لإجراء الأعمال التجارية أو توليد السيولة، يوفر ICHI الأدوات لتحويل تلك الرموز المميزة الأصلية إلى ضمانات لعملة مستقرة.

شاهد أيضًا: أفضل منصات العملات الرقمية الموثوقة.

مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية

مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية هو عبارة عن منصة تسمح للأحداث الثالثة بالتعامل مع عملتها المستقرة الشخصية (oneToken). وفي الوقت نفسه، تطور Ichi منتجات للمساعدة في التعامل مع تلك العملة المستقرة، والمعروفة باسم “سلطة النقد اللامركزية”. حيث يتم استخدامه بصفته DAO للتعامل مع الدولار في مسار عمل سك النقود. لكن سيحرق الدولار ذو العلامات التجارية رموز ICHI، مما يؤدي إلى ندرة واستقرار النظام البيئي. بالإضافة إلى ذلك يتم ضمان العملات المستقرة التي يتم سكها واستردادها على منصة Ichi بشكل عام بنسبة واحد: واحد. ببساطة، تتخذ Ichi طريقةً فريدةً لاستقرار نمو العملات، وهي إنشاء عملات مستقرة للنظم البيئية، بدلًا من إنشاء عملات ثابتة شخصية ثم تطوير نظام بيئي قريب منها.

شاهد أيضًا: العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.

كيف يعمل مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية

مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية
مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية

عملة ICHI هي رمز الإدارة الأساسي لمنصة ومجتمع ichi.org. بعبارات أبسط، فإن رمز ICHI هو عبارة عن DAO يديره مجتمع stakers. كما أنه رمز يسمح للمجتمعات الأخرى بإدارة الأصول الرقمية الثابتة الخاصة بهم. فإن الهدف المتمثل في مشروع ICHI هو إنشاء دولارات ذات علامة تجارية من مجتمعات العملات المشفرة الرائدة. بالإضافة إلى ذلك تقديم فرصة مالية مستقرة للحصول على مدفوعات وحوافز أفضل في DeFi. حيث يتلقى كل مجتمع عملات معدنية بقيمة دولار واحد من خلال النظام الأساسي، ويهدف كل مجتمع إلى طباعتها باستخدام العملة المشفرة الخاصة بهم. كما يتم تحديد التقديرات والضمانات واستراتيجيات الاستثمار المسموح بها في مقابل مكافآت الحوكمة لبروتوكول ICHI الذي يبلغ حده الأقصى 5 ملايين والذي يعتبر رمز الحوكمة للمجتمع.

  أفضل منصات تداول العملات الرقمية في كندا

شاهدأيضًا: عدد العملات الرقمية في منصة binance.

مزايا عملة ICHI/ICHI الرقمية

يشمل مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية العديد من المزايا ومنها:

  • يقدم مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية مدفوعات وحوافز ومكافآت أفضل في DeFi كأموال ثابتة.
  • كما ويوفر فائدة توليد دولار ذي علامة تجارية للمجتمع.
  • كما يوفر لمزودي الخدمات الودائع من جانب واحد على Uniswap دون الحاجة إلى إدارة المواقع.
  • وبالرغم من المزايا التي يتمتع بها مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية، إلا أن المشروع لا يخلو من العيوب وأهمها:
    • توقعات المخاطر عالية على المدى القصير والمتوسط.
    • تستمر الشكوك على المدى الطويل.

القيمة السوقية لعملة ICHI/ICHI الرقمية

يبلغ سعر الرمز المميز 1 ICHI حوالي 17.51 ​​دولارًا (يمكن أن يتغير السعر على الفور). لذلك سنستعرض فيما يلي القيمة السوقية مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية وفق الجدول لتالي:

المصدر الأزواج السعر
Bancor Network ICHI/BNT $9.76
SushiSwap ICHI/WETH $9.76
Uniswap (V3) WBTC/ICHI $9.64
BKEX ICHI/USDT $9.76

هل استثمر في رموز ICHI

مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية
مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية

للوهلة الأولى، يرتبط نموذج العمل الخاص بتعهدات مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية بتعهد FRAX، ولكن بدلًا من الاستثمار في مهام أخرى، فإن تعهد ICHI هو مجال لمساعدة مشروع آخر على بناء عملة مستقرة وسوف يتم تنفيذ قيمة هذه العملة المستقرة العودة إلى xICHI لتعزيز القيمة الأساسية. ومن الجدير بالذكر بأن هذا التقرير ليس معلومات استثمارية. لذلك يجب أن تفكر بحذر قبل إنشاء الاختيارات عند استخدام أموالك.

شاهد أيضًا: افضل المنصات اللامركزية لتداول العملات الرقمية في عام 2022.

آلية عمل مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية

لكي تبدأ مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية يجب عليك إيداع أصلين مثل USDC والرمز الأصلي للتعهد بقيمة دولار واحد في Vault وفقًا للنسبة التي تم تحديدها مسبقًا من قبل التعهد. وفي الوقت الحالي، سيعمل التحليل الميكانيكي الديناميكي (DMA) على سك أغنية singleToken. للتوضيح، سك واحد دولار بوصة، و8 دولار USDC، و2 دولار INCH1.

ويجدر بنا الذكر بأنه يمكنك شراء عملة ICHI. حيث تم إدراج رمز ICHI في بعض العملات المشفرة مثل BKEX وSushiSwap وBancor Network و1inch Liquidity Protocol وما إلى ذلك. كما ويمكن شراؤها من هذه البورصات. ومع ذلك، قبل التداول، من الضروري التأكد من أن التبادل ومشروع العملة المشفرة “موثوقان”.

مستقبل عملة ICHI/ICHI الرقمية

يشكل مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية أهميةً كبيرةً مستقبلًا. لذلك وضمن سطورنا التالية سنقدم توقعات مستقبل أسعار عملة ICHI/ICHI الرقمية لعام 2025 ونسبة التغير المتوقع للعملة المدرجة كما يلي:

  • يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر الأول في عام 2025 من 13.422 إلى 19.739 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 63%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر الثاني في عام 2025 من 13.577 إلى 19.966 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 65%.
  • يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر الثالث في عام 2025 من 13.716 إلى 20.170 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 66%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر الرابع في عام 2025 من 13.868 إلى 20.395 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 68%.
  • يتراوح سعر مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية للشهر الخامس في عام 2025 من 14.015 إلى 20.611 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 70%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر السادس في عام 2025 من 14.166 إلى 20.833 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة تغير تقدر ب 72%.
  • يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر السابع في عام 2025 من 14.311 إلى 21.046 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 74%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر الثامن في عام 2025 من 14.460 إلى 21.265 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 75%.
  • يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر التاسع في عام 2025 من 14.608 إلى 21.482 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 77%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر العاشر في عام 2025 من 14.750 إلى 21.691 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 79%.
  • يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر 11 في عام 2025 من 14.896 إلى 21.906 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 81%.
  • كما يتراوح سعر عملة ICHI/ICHI للشهر 12 في عام 2025 من 15.036 إلى 22.111 دولارًا أمريكيًا، ثم نسبة التغير 82%.
  عملة Ankr الرقمية سعرها ومستقبلها 2022

بدائل عملة ICHI/ICHI الرقمية

بعد أن تعرفنا على مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية، سنكتشف بأنه تقدم العملات المستقرة اللامركزية، مثل Maker’s DAI أو Terra’s UST أو حتى واحدة من الرموز المميزة لـ ICHI، بديلًا محتملًا. كما ومن الصعب جدًا إغلاق أو منع المعاملات التي تتم في هذه المجموعة المتنوعة من العملات المستقرة، نظرًا لأن الضمانات الأساسية عبارة عن عملة مشفرة لامركزية (أو على الأقل جزء أكبر من الضمان غير مركزي). بالإضافة إلى ذلك، لا تتم إدارة هذه العملات المستقرة من قبل كيان مركزي، ولكن من قبل مجموعة من حاملي التوكنات المختلفة. ومع ذلك، لا يزال أمام العملات المستقرة التي تحمل علامة OneToken طريق طويل قبل أن تصبح وفيرةً مثل المنافسين الآخرين الأكثر شهرة. ومن الجدير بالذكر بأنه تبلغ القيمة السوقية لكل من DAI و UST 11.2 مليار دولار و 9.2 مليار دولار على التوالي، في حين أن أكبر عملة واحدة مستقرة فيOneToken ،oneUNI، تبلغ قيمتها السوقية 11.2 مليون دولار فقط.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية تقدم أكبر قدر من الرافعة المالية.

إلى هنا نكون قد أنهينا الحديث عن مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI. مع تمنياتنا بتقديم المعلومات المطلوبة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

234 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.