مشروع عملة bnb

كتابة : جعفر حمدان
آخر تحديث : 5 ديسمبر 2021
مشروع عملة bnb

سؤالٌ يتبادر إلى ذهن الكثيرين, ما هو مشروع عملة bnb؟  لذلك في البداية, يجب أن نعرف العملات الرقمية. قبل أن نجيب عن هذا السؤال. فالعملات الرقمية هي عملاتٌ افتراضيةٌ الكترونيةٌ تم إيجادها لتكون بديلًا عن العملات النقدية في المستقبل. وانتشرت في الآونة الأخيرة انتشارًا واسعًا. ولكل عملةٍ رقمية يوجد منصةٌ داعمةٌ ومؤسسةٌ لها.

ما هو مشروع عملة bnb

هي واحدةُ من منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة الرائدة في العالم. لذلك أطلقت منصة (Binance) والتي تعرف على أنها  منصة  تداولٍ للعملات الرقمية  التي أسسها Changpeng Zhao.  في البداية,  كان مقر الشركة في الصين ولكنها انتقلت إلى جزر كايمان. اختراعها الجديد عملة Binance  أو كما تسمى  bnb لأول مرة  في العام 2017م. كمعيار (ERC-20) على block chain Ethereu. واعتبر هذا المعيار مقصدًا للمستثمرين لأنه كان يسمح لمستثمرين في  المنصة  بدفع رسومٍ أقل إذا استخدموا المعيار المميز للمعاملات. وفي حلول عام 2020م, قررت منصة Binance تحويل عملة Binance إلى  Binance الذكية .

أهمية عملة bnb

تكمن أهمية عملة bnb   بأنها وليدةٌ لأكبر منصةٍ  لتداول العملات الرقمية على الإطلاق, منصة Binance . لذلك تكون منصة Binance الداعم الرئيسي لهذه العملة. وإحدى أشكال الدعم المقدم لها بأن جميع التبادلات وعمليات الشراء المنجزة بها تتلقى خصم 25% من قيمة العمولة التي تأخذها المنصة. بالإضافة إلى ميزة رفع مستوى المستثمر المتعامل بها. فكلما كان رصيدك أكبر من عملة bnb  حظيت بميزات أفضل وحسمٍ أكبر وقد تصل درجة العمولة التي تدفعها 0% عندما تكون بمستوى مستثمر VIP)).

حرق عملة bnb

  مشروع عملة SHIBA INU

حرق العملة الرقمية بشكلٍ عام يعتبر شيئًا ايجابيًا  للعملة, لأنه يرفع من قيمتها. طبعًا على مبدأ زيادة الطلب والعرض. وبالنسبة لعملة bnb  فإن ما يميز عملية حرقها أنها تتم بشكلٍ كبيرٍ مقارنةً بباقي العملات الرقمية. لذلك تكرر منصة Binance, عملية حرق عملة bnb  أربع مراتٍ بالسنة أي بمعدل عملية حرقٍ واحدةٍ كل ثلاثة أشهر. وبذلك يرتفع سعر عملة bnb مع كل عملية حرقٍ. وإلى الآن قامت منصة Binance, بـ 17 عملية حرقٍ للعملة bnb, وبذلك تكون أحرقت حوالي 1,335  مليون عملة bnb,  والتي  تعادل قيمتها 639  مليون دولار أميركي تقريبًا. ومن المتوقع أن تصل قيمة كل عملة bnb , إلى ما يقارب 3000 دولار أميركي.

استخدامات عملة bnb

تمامًا مثل العملات الرقمية  المتطورة الأخرى، لذلك تقدم Binance  العديد من الاستخدامات التي تتجاوز منصة Binance ، مثل:

 

  • التداول: يمكن تداول Binance بعملاتٍ مشفرةٍ أخرى في بورصاتٍ مختلفةٍ ، اعتمادًا على القيود التي تضعها البورصة.
  • رسوم المعاملات على Binance: يمكن استخدام bnb للدفع مقابل المعاملات في Binance ، كما يحصل المستخدمون على خصمٍ مقابل القيام بذلك.
  • مدفوعات بطاقات الائتمان: يمكن أن يكون bnb هو طريقة الدفع لفواتير بطاقات الائتمان المشفرة على موقع com.
  • معالجة الدفع: يمكن للتجار تقديم bnb كوسيلةٍ للدفع للعملاء ، مما يوفر مزيدًا من المرونة في طرق الدفع.
  • حجز ترتيبات السفر:  لذلك يمكن استخدام BNB لحجز الفنادق والرحلات على مواقع الويب المختارة.
  • الترفيه: من دفع ثمن الهدايا الافتراضية إلى شراء تذاكر اليانصيب ، يخدم BNB عدة أغراض في مجال الترفيه.
  • الاستثمار: تسمح العديد من المنصات للمستثمرين بالاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والأصول الأخرى باستخدام Binance.
  • القروض والتحويلات: يمكن استخدام bnb كضمان للقروض على منصات معينة. لذلك هناك تطبيقات تسمح للمستخدمين بتقسيم الفواتير والدفع للأصدقاء والعائلة من خلال Binance .
  عملة LINK شرح القيمة السوقية LINK

 

كيف تحصل على bnb

إن أفضل مكان لشراء عملة bnb  هو المنصة الداعمة لها Binance. وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • احصل على محفظة عملة Binance ،
  • حدد عنوان bnb الخاص بك.
  • قم بتسجيل حساب في منصة  Binance.
  • اشترِ عملة bnb بعملات رقمية أخرى موجودة في رصيدك أو بالدفع  من خلال  بطاقة ائتمان.

 

الميزات التي تقدمها bnb

 

تعتبر منصة Binance, وعملتها الجديدة bnb, مقصدًا لأي مستثمر جديد. وذلك لما تقدمه من ميزات عديدة وهي :

 

  • سرعة إنجاز المعاملات : عند تداولك بعملة bnb , تستطيع الوصول إلى أسرع السيرفرات الموجودة في المنصة, وبذلك تحقيق عددٍ كبيرٍ من المهام  في الثانية الواحدة, ما يقارب مليون طلبٍ في الثانية.
  • الأمان والموثوقية: تتمتع منصة Binance, بمنح الثقة للمستثمرين, لذلك الربح مضمون نوعًا ما. لأن منصة Binance هي الداعم الأكبر للعملة الرقمية bnb فقد تزايد سعرها من 0,096 إلى 690 دولار أميركي بزمن قياسي .
  • العروض التوفيرية: تقدم منصة Binance لمستثمريها المتعاملين بالعملة الجديدة bnb, خصومات كبيرة في قيمة المعاملات. بذلك يمكن أن يوفر المستثمر حوالي نصف مبلغ العمولة, في حال لو تعامل بالعملة bnb.
  • الاستبدال بعملات جديدة: يمكنك استبدال عملة bnb , بعملات جديدة أخرى وبتسهيلات كبرى تقدمها لك منصة  Binance.

 

في النهاية, وبعد أن تعرفنا على مشروع العملة bnb . يمكننا القول بأن كل يومٍ جديدٍ ينبثق إلى الوجود عملةٌ رقميةٌ جديدةٌ. وهذا يدل على أهمية هذه العملات ومؤشرٌ كبيرٌ على أن المستقبل لها. وستتلاشى العملات النقدية والورقية تدريجيًا من السوق الاقتصادية العالمية.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

221 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *