مشروع بيع الأعمال اليدوية في السويد

آخر تحديث : 8 نوفمبر 2020
مشروع بيع الأعمال اليدوية في السويد

بدء مشروع بيع الأعمال اليدوية في السويد

ليس من غير المألوف تحويل هواية إلى نشاط تجاري ، وهذا يشمل الحرف اليدوية. إذا كنت قد فكرت يومًا في بيع الحرف اليدوية الخاصة بك أو تحويل حبك الحرفي إلى عمل بدوام جزئي أو بدوام كامل ، فإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها في كيفية بدء عمل حرفي.

الخطوة 1: حدد مكانتك

بصفتك مبدعًا ، فأنت تعلم أن هناك عالمًا من الاحتمالات. من المحتمل أن تُترجم مهاراتك في الصياغة إلى الكثير من المنتجات المختلفة ، ولكن عند بدء عمل تجاري ، يكون اختيار سوق متخصص أمرًا مهمًا. على سبيل المثال ، قد ترغب في التركيز على منتج فريد أتقنته بالفعل ، مثل الشموع. كلما زادت الروائح والألوان كان ذلك أفضل ، لكنه لا يزال من الناحية الفنية نوعًا واحدًا من المنتجات.

الخطوة الثانية: اكتب خطة عمل

إذا كنت تحب عملية الصياغة ، ربما تستمتع أيضًا بالتخطيط. تمامًا مثلما تخطط للحرفة المثالية ، تحتاج إلى التخطيط لكيفية إنجاح عملك. وهنا يأتي دور كتابة خطة عملك. تتضمن خطة عمل قوية عدة أقسام من شأنها أن تساعد في الحفاظ على عملك على المسار الصحيح ، وتحديد خططك للأعمال الحرفية ، وإثبات قيمتك لأي مستثمرين محتملين. حتى إذا كنت قد أطلقت بالفعل نشاطًا تجاريًا ، فستحتاج إلى التوقف وإنشاء خطة عمل حرفية قوية.

  كيف تأسيس شركة في النمسا

الخطوة 3: اختر اسم العمل

أثناء تجميع خطة عملك ، ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن اسم العمل. من الناحية المثالية ، سيكون اسم عملك جذابًا ، ويسهل تذكره ، ويصف أنواع المنتجات التي ستبيعها شركتك ، ويحكي القصة التي تريدها.

الخطوة 4: حدد كيان تجاري

ستجبرك خطة عملك أيضًا على تحديد كيفية هيكلة عملك. سواء كنت رائد أعمال منفرد أو لديك فريق موثوق به تحت تصرفك ، فستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الهيكل القانوني لعملك. إذا لم تكن قد قررت أي كيان تجاري هو الأفضل لعملك الحرفي ، فهذه فرصة رائعة للاختيار. قد ترغب في التفكير في ملكية فردية أو شراكة عامة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة لهيكل عملك.

الخطوة 5: حدد منتجاتك وخدماتك

لقد حان الوقت للحصول على مزيد من التحديد وتحديد المنتجات أو الخدمات التي سيقدمها عملك الحرفي. إذا كنت بائعًا جديدًا للحرف اليدوية ، فقد ترغب في بدء بيع الحرف الصغيرة ، مثل المجوهرات والأكواب والملصقات وما إلى ذلك ، لأنك لن تضطر إلى دفع رسوم كبيرة لشحن المنتجات.

الخطوة 6: الحصول على التراخيص والتصاريح والتأمين المناسب

هل أنت مستعد للقيام ببعض الأعمال اليدوية حتى لو لم يكن هذا هو نشاطك المفضل ، فهو أمر حيوي عند تعلم كيفية بدء عمل حرفي. ستحتاج إلى التأكد من حصولك على أي تراخيص وتصاريح وتأمين مطلوبة لبدء عملك الحرفي بشكل قانوني.

  تإسيس شركة في بلجيكا والأوراق المطلوبة

الخطوة 7: حدد مكان بيع الحرف اليدوية الخاصة بك

أنت تعرف ما تريد بيعه ، ولكن أين تبيع بضاعتك؟ قد يكون معرض الفنون والحرف اليدوية المحلي أو سوق المزارعين طريقة منخفضة المستوى لاختبار المياه والحصول على آراء العملاء. أو يمكنك البدء ببيع منتجاتك في البوتيكات المحلية ومحلات البضائع قبل فتح واجهة المحل الخاصة بك.

الخطوة الثامنة: البحث عن تمويل للأعمال الصغيرة

الآن بعد أن تخطط لنقل حرفتك إلى نطاق أوسع ، قد تحتاج إلى مساعدة في تغطية النفقات. بالطبع ، يمكن أن يبدأ عملك صغيرًا أو كبيرًا كما تريده.

الخطوة 9: طلب وتنظيم اللوازم الحرفية الخاصة بك

الخطوة التالية في تعلم كيفية بدء عمل حرفي؟ البحث عن الإمدادات. عندما كانت الصياغة مجرد هواية ، ربما كنت راضيًا عن الركض إلى متجر الحرف المحلي للحصول على الإمدادات. بينما لا يزال هذا خيارًا ، قد ترغب في التفكير بشكل أكبر. من المحتمل أن تجد اللوازم الخاصة بك أرخص عن طريق شرائها بالجملة من مورد بالجملة.

الخطوة 10: ابدأ تسويق أعمالك

في هذه المرحلة ، تكون قد انتهيت تقريبًا من خلال قائمتنا المرجعية لبدء عمل حرفي. لذلك ، الآن بعد أن أصبح لديك اسم تجاري وعلامة تجارية ، وموقع ويب تجاري محترف ، وتعرف المنتجات التي ستبيعها أعمالك الحرفية ، تتضمن خطة تسويق الأعمال القوية أنك تتبع نهجًا شاملاً للإعلان عن نشاطك التجاري.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

931 مشاهدة